الشعر ويعتبر ماده طبيعية غير مصنوع مثل المواد الكيماوية التي تضر بالشعر التي توجد في مستحضرات العناية بالشعر كما ان زيت جوز الهند من أهم الزيوت اللي تسهل عملية التسريح، ويمنع تجعد الشعر وايضا يمنع جفاف الشعر، ويزيد من رطوبته لذا زيت جوز الهند مفيد جدا للشعر الجاف لذا فيعتبر زيت جوز الهند يقلل بل يمنع ظهور قشرة الشعر.

وصفة زيت جوز الهند للشعر

المكونات

زيت جوز الهند النقي. طريقة الاستخدام  يوزع زيت جوز الهند علي الشعر كاملا من فروه الشعر حتى جذور الشعر ليتم تغطيته كاملا. يترك زيت جوز الهند علي الرأس لمدة  لا تقل عن 7 ساعات. ثم يتم غسل الشعر بالشامبو او البلسم المعتاد الغسيل به.

وصفة زيت جوز الهند والبيض

يعتبر البيض من البروتينات وليس فقط للجسم بل انه مفيد جدا للشعر وتغذيته ومنع تساقطه وهو سريع لنمو الشعر كمان انه يحتوى علي فيتامين أ  وفيتامين هـ  والبروتين  وحمض الفوليك الذى يعزز نمو الشعر الصحي السليم ووصول البيض لفروه الرأس مما يجعل نمو الشعر اقوى واسرع ويعالج ايضا الشعر الهايش ويمنع تكون القشره على فروة الرأس.

مكونات وصفة زيت جوز الهند مع البيض زيت جوز الهند. عصير ليمون. بيضه كاملة. طريقه الاستخدام يخفق بيضه كاملة مع 2 ملعقة زيت جوز الهند مع عصير الليمون للتخفيف من رائحة البيض. ثم يخفق البيض حتى تحصل على قوام رغوي. ثم ضع خليط البيض والزيت والليمون على الشعر ثم فركه على الشعر كي يتوزع على كامل الشعر. غطي الشعر بغطاْ الاستحمام او بكيس بلاستيك  لمدة 20 دقيقة. اشطفى الشعر بالماء البارد. ثم اغسل الشعر بالشامبو والبلسم كالمعتاد. كرر الخليط مرة او مرتين اسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة في اسرع وقت. اوعي ترمي هدومك.. طريقة سحرية لإزالة بقع الكلور من الملابس الملونة والبيضاء بمكونات متخطرش على بالك

54.69.44.0

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زیت جوز الهند

إقرأ أيضاً:

من يتصدر هدافي دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين؟

يرغب عدد كبير من متابعي كرة القدم الآسيوية في معرفة ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين 30-9-2024.

ويشهد مساء اليوم الإثنين، إقامة أربع مواجهات في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2024-2025.

حيث ستقام ثلاث مباريات في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بين السد ضد استقلال طهران وبرسبوليس ضد باختاكور، والوصل ضد الأهلي، وفي تمام الساعة التاسعة يقابل النصر نظيره الريان.

نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي ترتيب هدافي دوري أبطال آسيا قبل مباريات اليوم الإثنين

ياسر أساني، جوانغجو: 3 أهداف.

سيفاس ماليلي، شانغهاي شينهوا: هدفين.

فاليري قازياشفيلي، شاندونج: هدفين.

خوسيه إلبر، يوكوهاما: هدفين.

عارف أيمن، جوهور: هدفين.

ميكائيل دوكا، كوست مارينرز: هدف واحد.

بي جينهاو، شاندونغ: هدف واحد.

جواو كانسيلو، الهلال: هدف واحد.

سيرجي سافيتش، الهلال: هدف واحد.

فرانك كيسي، الأهلي: هدف واحد.

أكرم عفيف، السد: هدف واحد.

سلطان الغنام، النصر: هدف واحد.

مقالات مشابهة

  • أسعار طبق البيض اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في الدقهلية
  • أسعار طبق البيض اليوم الثلاثاء 1-10-2024 في قنا
  • طريقة عمل نودلز بالسوسيس| وصفة سريعة ولذيذة لكل الأوقات
  • أسعار طبق البيض اليوم الاثنين 30-9-2024 في قنا
  • من يتصدر هدافي دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين؟
  • طريقة عمل الحلبة المحوجة باللبن في البيت.. وصفة سهلة وسريعة
  • مجانًا دون أي مقابل مالي.. طريقة الحصول على تطعيم الإنفلونزا الموسمية في منزلك خطوة بخطوة
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29-9-2024 في الأسواق.. «البلدي يتراجع»
  • سعر طبق البيض اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024.. «البلدي بكام؟»
  • أسعار طبق البيض اليوم 29-9-2024 في قنا