أعلنت الشركة المنظمة لحفل المطرب رامي صبري وأحمد بتشان فى الكويت عن نفاد جميع تذاكر الحفل قبل ساعات من انطلاقه مساء اليوم.

 

وأكدت الشركة أنها انتهت من كافة التجهيزات للحفل لاستقبال جمهور الثنائى رامي صبري وأحمد بتشان لتقديم حفل من حفلات احتفالات الدولة بعيد الفطر على مسرح حديقة الشهيد.

 

ويلتقي الجمهور الكويتي مع حفلين غنائيين مميزين ضمن سلسلة "ليالي العيد" بحديقة الشهيد من تنظيم a music للمنتج أحمد الخالدي، ويقام الحفل الأول الذي يجمع بين رامي صبري وبتشان اليوم 18 أبريل، فيما يقام الحفل الثاني للمطرف في اليوم التالي 19 من نفس الشهر.


يأتي ذلك بالتزامن مع الاحتفاء بعيد الفطر، وقال ًمنظم الحفل أحمد الخالدي، إن الحفلات المرتقبة تستكمل سلسلة الحفلات التي قدمها الفترة الماضية وحققت نجاحا كبيرا وتأتي هذه المرة بعنوان "ليالي العيد".
وأعرب، عن سعادته بالتعاون مع الفنانين رامي صبري وأحمد بتشان ومطرف المطرف، قائلا: "المطرف مستقبل الأغنية الكويتية واتشرف بالتعاون معه وهو فنان استثنائي ويحظى بقبول كبير ، وكذلك النجم رامي صبري والنجم أحمد بتشان".


وأضاف الخالدي، أن الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتهيئة المسرح في ظل حرصه على توفير كافة الإمكانات الفنية والتقنية ليظهر نجوم الحفلات بأفضل صورة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن مجموعة أخرى من الحفلات لنجوم الكويت والوطن العربي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المطرب رامي صبري أحمد بتشان الكويت

إقرأ أيضاً:

أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه

خرج الفنان أحمد الرافعي، خلال لقائه ببرنامج «عيش صباحك» بالعديد من التصريحات حول كواليس مشاركته في فيلم ولاد رزق 3، منها أنه لم يكن من معجبين فيلم «ولاد رزق 3» قبل أن يشارك فيه.

وقال: «أنا مكنتش من معجبين فيلم ولاد رزق، وفي يوم كنت بتفرج على الفيلم مع عائلتي، فاستوقفني الدور بتاع أحمد داود وقدامه خالد الصاوي، وبالنسبةلي كممثل أنا بتفرج على شئ جميل، فأخذت بالي إنه من نوعية الأفلام اللي نجاحه شئ مفهوم، ولما جالي الدور اتفرجت على الجزئين من الأول علشان اعرف أذاكره».

أحمد الرافعي يكشف كواليس اختياره للمشاركة بـ فيلم ولاد رزق 3

وعن كواليس اختياره لتجسيد شخصية سلطان الغول في الفيلم، قال أحمد الرافعي:«تحدثت مع المخرج طارق العريان وحكى لي الموضوع، وعندما وصل إلى السطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدًا إنك شفتني في التركيبة دي، فلا نرى كثيرًا مخرج مغامر يختار ممثل ليس موضوعا في نمط معين اعتاد الجمهور عليه».

أبطال فيلم ولاد رزق 3

ضم فيلم ولاد رزق 3 مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

و تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

اقرأ أيضاًصدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)

رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها

مقالات مشابهة

  • أحمد الرافعي عن فيلم ولاد رزق 3: شاهدته بالصدفة.. ولم أكن من معجبينه
  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • طرحه هذا العام.. رامي صبري يشوق جمهوره لـ دويتو جديد مع تامر حسني
  • قريبًا.. أحمد بتشان يطرح أغنية "مش سوا"
  • رامي صبري يكشف عن أحدث أعماله الغنائية وتفاصيل تعاونه مع تامر حسني
  • اتهمت بـ”خيانة الأمانة”.. منع رحمة رياض من مغادرة الكويت
  • أحمد بتشان يستعد لطرح أغنية "مش سوا"