تكنولوجيا، السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X تفاصيل،فتحت السلطات الأمريكية تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى “تويتر” ورفع علامة X  فوق المبنى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X.

. تفاصيل ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى...

فتحت السلطات الأمريكية تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى “تويتر” ورفع علامة X  فوق المبنى الذي كان معروف سابقًا باسم مقر Twitter، وذلك بعدما قرر مالك تويتر، إيلون ماسك تغيير شعار العلامة التجارية الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي. 

وقال المسئولون في مدينة سان فرانسيسكو - حيث يقع مقر مبنى “تويتر” والذي تم تغييره لـ X - إن استبدال الحروف أو الرموز على المباني ، أو وضع علامة فوق أى مبنى ، يتطلب تصريحًا لأسباب التصميم والسلامة.

وبحسب إذاعة NPR الأمريكية فإن شرطة سان فرانسيسكو أوقفت العمال من إزالة “ العصفور الأزرق” الذي يمثل الشعار القديم لما يعرف بـ تويتر سابقا، قائلة إنهم لم يضعوا شريطًا تحذيريا على الرصيف للحفاظ على سلامة المشاة في حالة سقوط أي شيء. 

وقال باتريك هانان ، المتحدث باسم إدارة التفتيش على المباني ، في وقت سابق من هذا الأسبوع ، إن أي أحرف أو رموز بديلة تتطلب تصريحًا لضمان "التوافق مع الطبيعة التاريخية للمبنى" وللتأكد من أن الإضافات مثبتة بأمان على اللافتة. 

وصرح هانان لـ NPR بأن "مراجعة التخطيط والموافقة عليهما ضروريان أيضًا لتركيب هذه العلامة، لذلك فالمدينة تفتح شكوى وتبدأ التحقيق". وأكد هانان على أن إقامة لافتة فوق أي مبنى يتطلب أيضًا الحصول على تصريح. 

وكان مالك تويتر، إيلون ماسك قد كشف النقاب عن شعار "X" الجديد ليحل محل شعار العصفور الأزرق والذي طالما اشتهر به تويتر واستبداله بـ "X"، بالإضافة إلى إعادة تسمية منصة تويتر نفسها بـ X ، وبدأت علامة X في الظهور أعلى سطح المبنى من يوم الاثنين الماضي، وبعد ظهر أمس، أجرى عامل على آلة رفع عددا من التعديلات على اللافتة ثم غادر.

وكان ماسك في وقت سابق، قد أعاد بالفعل تسمية اسم شركة Twitter إلى X Corp بعد شرائه الشركة  في أكتوبر العام الماضي ضمن صفقة تقدر بـ 44 مليار دولار العام الماضي. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الأمريكية تفتح تحقيقا بشأن تغيير شعار مبنى تويتر ورفع علامة X.. تفاصيل وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطات الأمریکیة

إقرأ أيضاً:

أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد

عرضت فضائية "العربية" تقريرًا رصد حملات التشكيك التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بشأن المؤهلات العلمية وشهادات الماجيستير والدكتوراه التي يحملها وزير التربية والتعليم الجديد الدكتور محمد عبد اللطيف.

المعلومات الرسمية بشأن الوزير الجديد

وأشارت هيئة الرقابة الإدارية، إلى أن الدكتور محمد عبد اللطيف حاصل على بكالوريوس سياحة وفنادق، وماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورنس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت المعلومات الرسمية الصادرة بشأن الوزير الجديد، بأنه حاصل على دكتوراه بنظام التعليم عن بعد في إدارة وتطوير التعليم بجامعة كارديف سيتي الأمريكية عام 2014 وهي شهادة معتمدة من ولاية واشنطن والخارجية الأمريكية وموثقة من القنصلية المصرية.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. كارثة في المغرب وإضراب شامل بإسرائيل وموجة حر تاريخية محتملة
  • واتساب يغير شارة التحقق الخضراء للون الأزرق لهؤلاء المستخدمين.. تفاصيل
  • تستبدل الليلة.. تفاصيل تغيير كسوة الكعبة
  • فنزويلا تفتح تحقيقا في مخططات لـزعزعة حكومة الرئيس مادورو
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • تزوير محتمل في الحركة الانتقالية يشعلها بالرحامنة ووزارة بنموسى تفتح تحقيقا في الموضوع
  • «بايدن» يتهرب من الإجابة على سؤال بشأن خضوعه لفحص عصبي
  • أول رد من "الرقابة الإدارية" بشأن حملات التشكيك في مؤهلات وزير التعليم الجديد
  • بعد تلقي مواطنيها رسائل تحذيرية.. اسبانيا تفتح تحقيقاً مع ميتا
  • رقص فاضح لفتيات بحفلة راغب علامة ضمن مهرجان داعم لغزة يحرك الرئيس التونسي قيس سعيد