البوابة نيوز:
2024-06-27@11:49:18 GMT

تأجيل محاكمة 3 متهمين بقضية كفن عين شمس

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنح عين شمس بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الخميس، محاكمة 3 متهمين من عائلة المرغنية هم  عز . وصباح .ومراد في القضية المعروفة إعلاميًا بـ أحداث تقديم الكفن بعين شمس، في قضيتي مخالفات بناء إلي 9 مايو المقبل للاطلاع على المستندات. 
كانت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، قضت بمعاقبة المتهمين من الأول إلى الثالث بالسجن المشدد 10 سنوات، ومن الرابع إلى السادس بالسجن المشدد 5 سنوات، ومن المتهم السابع إلى الثاني عشر بالسجن سنتين، وحكمت على باقى المتهمين بالبراءة في القضية المعروفة إعلاميا بفيديو الكفن.


كانت تحقيقات النيابة قد كشفت أن المتهمين اشتركوا في خطف المجني عليه وقاموا بتعذيبه وتهديده بالقتل واستعراض القوة، حيث قررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات المختصة في قضية جديدة حملت رقم 2071 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة وكانت أمرت النيابة العامة بحبس 35 متهما بالبلطجة في عين شمس، وكشفت التحقيقات أن أحد المتهمين وآخرين من ذويه كانوا قد استعرضوا القوة على عاملِينَ بمركب نِيليِّ يملكها المجني عليهم الثلاثة وروعوا مَن فيها وأتلفوها، فأُبلغت الشرطة بالواقعة وأُخطرت «النيابة العامة» بها فأمرت بضبط المتهمين وإحضارهم، ولعلم أحد المتهمين بذلك خطَفَ وآخرين معه عاملًا بالمركب بدافع الانتقام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المتهمين الجنايات النيابة العامة عين شمس الشرطة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، تأجيل محاكمة 4 متهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع لجلسة 16 سبتمبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

.‏
وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فمكنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

 

إحدى المتهمين في قضية إنهاء حياة طبيب التجمع 

وأضاف أمر الإحالة، أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي النقطتاء من مسرح الواقعة، لشل مقاومته و الحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة وهتك عرضها.. والنيابة تطلب بالاعدام
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع الخامس من أجل سرقته لجلسة 16 سبتمبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته
  • 16 يوليو.. تأجيل محاكمة 5 متهمين بالاتجار في المخدرات وحيازة سلاح
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات سابقة فى القليوبية
  • لمرافعة النيابة.. تأجيل محاكمة 3 متهمين بـ "تنظيم الجبهة الإسلامية" لـ 5 أغسطس
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين بـخلية الجبهة لجلسة 5 أغسطس لمرافعة النيابة