صحافة العرب:
2024-09-19@05:22:36 GMT

تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو، صراحة نيوز 8211; تظاهر عشرات الآلاف من الإسرائيليين ضد حكومة بنيامين نتنياهو للأسبوع الثلاثين على التوالي احتجاجا على خطة الحكومة في إضعاف .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو

صراحة نيوز – تظاهر عشرات الآلاف من الإسرائيليين ضد حكومة بنيامين نتنياهو للأسبوع الثلاثين على التوالي احتجاجا على خطة الحكومة في إضعاف جهاز القضاء.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم السبت، من بينها القناة 12 العبرية أن مظاهرات الإسرائيليين تواصلت مساء اليوم السبت احتجاجا على خطة وزير قضاء الاحتلال ياريف ليفين، الرامية إلى إضعاف جهاز القضاء في إسرائيل وتقويض المحكمة العليا. وخرج عشرات الآلاف من الإسرائيليين في تظاهرة احتجاجية مركزية انطلقت من شارع “كابلان” وسط “تل أبيب”، وصولا إلى شارع “ديزنغوف” بالمدينة. يشار إلى أن يوم الاثنين الماضي، أقر كنيست الاحتلال، قانون إلغاء حجة المعقولية، بعد أن صادق عليه بالقراءتين الثانية والثالثة. بترا

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تواصل المظاهرات في إسرائيل ضد حكومة نتنياهو وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مكتب نتنياهو: هدفنا إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم بأمان

أكد مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إسرائيل أضافت هدفًا رسميًا جديدًا في الحرب، وهو إعادة السكان الذين تم إجلاؤهم من المناطق القريبة من الحدود الشمالية إلى منازلهم بأمان، وفقًا لنبأ عاجل أوردته قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • حكومة العليمي تطلب دعماً من إسرائيل لمواجهة صنعاء
  • الجزائر.. حقيقة فيديو المظاهرات والقمع بعد فوز تبون
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو جهز الإسرائيليين لفتح جبهة جنوب لبنان
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • مستشار نتنياهو يحذف تغريدة حول مسؤولية إسرائيل عن هجمات بيروت
  • مصادر: "الخطوات المتهورة" التي تخطط لها حكومة نتنياهو في الشمال قد تورِّط إسرائيل في مشكلة أكثر صعوبة
  • مكتب نتنياهو: هدفنا إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم بأمان
  • “بلومبرغ”: الصراع بشأن الميزانية في حكومة نتنياهو يكشف كيف مزقت الحرب “إسرائيل”
  • ناشر صحيفة هآرتس يدعو لتدخل دولي ضد حكومة نتنياهو
  • السفير الأمريكي في إسرائيل يكشف تفاصيل الرسالة الأخيرة من حكومة نتنياهو