عمان: تواصل منتخباتنا الوطني مشاركته في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم 2 من الشهر القادم بمشاركة جميع الدول الخليجية في هذا الحدث الاستثنائي، حيث يواصل منتخبنا الوطني لألعاب القوى مشاركته في الدورة عبر عدد من المسابقات فيما يستكمل منتخب الإبحار الشراعي مشواره في الدورة بعد تأجيل مسابقة اليوم بسبب التيار الضعيف، فيما يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم لقاءه الثاني في منافسات الدورة أمام المنتخب الكويتي اليوم في لقاء مصيري وهام من اجل الحصول على الميدالية الذهبية لهذه المسابقة، وكذلك يخوض منتخب الشطرنج منافساته، حيث بداء اليوم مشواره فور وصوله إلى إمارة الشارقة ودخل مشاركة في أجواء البطولة ووصلت كذلك اليوم بعثة منتخبي الطائرة واليد ويعقد اليوم الاجتماع الفني للمسابقتين على أن تنطلق المنافسات يوم غدا.

وكانت بعثة سلطنة عمان قد حققت في اليومين الأول والثاني من الدور 12 ميدالية بين ذهبية وفضية حيث تمكن منتخب التايكواندوا والذي أنهى مشاركته من حصد احدى عشر ميدالية، فيما تمكن منتخب الإبحار الشراعي من حصد ذهبية الفرق في اليوم الأول.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية

اعلن،  الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، اختبارات المسابقة السنوية لحفظ القرآن الكريم، التي تنظمها هيئة البريد المصرى، بالتعاون مع الإدارة العامه لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بمقر ديوان عام المنطقة، ويشارك فيها العاملين بالهيئة.

وقد اطمئن فضيلة الشيخ عطية سالم،  الوكيل الشرعي للمنطقة، على سير لجان الاختبارات، موجهًا بتذليل الصعاب والمعوقات التي تواجه القائمين على الاختبارات والمتسابقين من هيئة البريد.

ومن جانبه أوضح الدكتور صابر الشرقاوي، مدير إدارة شئون القرآن الكريم بالمنطقة، أن المسابقة أجريت على أربعة مستويات وكل مستوى تم تقسيمة لفرعين، كما تم توثيق الاختبارات بالصوت والصوره لضمان الشفافية َوالنزاهة.

جدير بالذكر أن منطقة مطروح الأزهرية، قد أعلنت في وقت سابق عن موعد انعقاد المسابقة السنوية في حفظ القرآن الكريم، التابعة لهيئة البريد المصري تحت إشراف الإدارة العامة لشئوون القران الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية، وذلك بعد انتهاء فترة التقديم للعاملين بهيئة البريد.

مقالات مشابهة

  • انطلاق الدورة الثالثة للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بأسوان
  • انطلاق مسابقة الكونغ فو بمركز شباب سبورتنج تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة ومحافظة بورسعيد
  • انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم
  • ألمانيا تبدأ المشوار بخماسية نظيفة في مرمى المجر
  • انطلاق مسابقة البريد للقرآن الكريم بمنطقة القاهرة الأزهرية اليوم
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق مسابقة هيئة البريد المصري لحفظ القرآن الكريم بمنطقة مطروح الأزهرية
  • انطلاق الدورة الثامنة من “مسابقة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن”في دبي اليوم
  • الإعلان عن موعد انطلاق الدورة الثامنة من "تحدي دبي للياقة"
  • غدا انطلاق الدورة “مسابقة فاطمة بنت مبارك الدولية للقرآن”في دبي