لجريدة عمان:
2024-09-30@11:49:42 GMT

11 ميدالية ملونة لمنتخب التايكواندو

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT

11 ميدالية ملونة لمنتخب التايكواندو

أعرب لاعبو ولاعبات منتخبنا الوطني للشباب بلعبة التايكواندو المشاركين في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب في دولة الإمارات عن سعادتهم بتحقيق 11ميدالية ملونة خلال مشاركتهم الحالية وأهدوا هذا الانتصار للشعب العماني والجماهير العمانية في سلطنة عمان وكانت البداية مع اللاعب العز المعولي الذي تحدث قائلا: بداية أهدي الميدالية الذهبية التي تحصلت عليها في وزن تحت 51 كجم إلى عائلتي والمدربين والقائمين على اللعبة حيث كانت المنافسات قوية، ولله الحمد توجت جهودنا بإحراز الميدالية الذهبية وهذا شيء قليل نحققه لبلادنا الغالية سلطنة عمان ولابد من الإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة المنتخب واللجنة الأولمبية العمانية لتذليل الصعاب.

من جانبها أعربت لاعبة منتخبنا الوطني شهناز المعولية التي حققت الميدالية الذهبية في وزن تحت 44 كجم عن سعادتها بهذا الانتصار الذي جاء تتويجا لكل ما بذلته من جهود في التحضيرات قبل انطلاق منافسات الدورة وأضافت: رغم الأنواء المناخية إلا أننا تمكنا من الظفر بالميداليات برفقة الزملاء والزميلات المشاركين في البطولة وبكل تأكيد أشكر الجهاز الفني والقائمين على اللعبة وعائلتي التي وقفت إلى جانبي.

وتقدمت لاعبة منتخبنا الوطني فداء البروانية بالشكر والتقدير إلى المسؤولين على الرياضة العمانية والى المدربين الذين يستحقون الشكر لدعمهم المتواصل وأيضا عوائلنا وسعيدة لأنني حققت الميدالية الذهبية في وزن تحت 52 كجم بعد منافسة قوية، وأضافت إن تحقيق 11ميدالية ملونة في لعبة التايكواندو لم يأت من قبيل الصدفة وإنما من خلال جهود كبيرة بذلها الجميع ونهدي هذا الفوز لعُمان.

وأكدت اللاعبة الشابة دانيا العبدلية إن الانتصارات التي تحققت في التايكواندو أعطت الحافز لبقية الرياضيين الذين يمثلون سلطنة عمان في هذا المحفل الرياضي الخليجي وبكل تأكيد ستزداد حصيلة سلطنة عمان من الميداليات الملونة رغم أننا نحضر بعدد أقل من الرياضيين من بعض الدول المشاركة في الدورة وسعيدة لأنني حققت الميدالية الذهبية في وزن تحت 41 كجم وأهدي الفوز لعائلتي التي وقفت إلى جانبي دائما.

البطل العماني اليافع داؤود اليوسفي الذي حقق ذهبية وزن تحت 37 كجم كان سعيدا واغرورقت عيناه بالدموع وهو يرى علم سلطنة عمان يرفرف عاليا حيث أكد للبعثة الإعلامية التي كانت موجودة في الفجيرة بأن الانتصار لم يكن سهلا في ظل التحديات والتنافس القوي بين اللاعبين المشاركين وأنه سعيد جدا لأنه أهدى أول ميدالية ذهبية لسلطنة عمان في البطولة وقدم شكره للقائمين على اللعبة وأيضا إلى الذين راهنوا على إمكانيته تحقيق الميدالية الذهبية وإلى عائلته التي وقفت باستمرار إلى جانبه لتحقيق الفوز.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المیدالیة الذهبیة سلطنة عمان فی وزن تحت

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس وزراء عمان يستقبل كرم جبر رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام

استقبل فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء لسلطنة عمان، كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مستهلاً المقابلة بنقل تحيات القيادة في مصر وتمنياتهم الطيبة لقيادة وشعب عُمان.
وأكد فهد بن محمود آل سعيد، أن الحكومة تولي الإعلام العُماني كلَّ الرعاية والدعم إيمانًا بأهمية دوره البناء في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها سلطنة عُمان، مشيداً بالإعلاميين العُمانيين وما يبذلونه من جهود في القيام بالتغطية الإعلامية التي تستند إلى المصداقية في الاضطلاع بمسؤوليتهم في التوعية المجتمعية، وذلك وفقاً لما نشرته وكالة الأنباء العمانية.

وجرى خلال المقابلة استعراضُ للعلاقات الثنائية القائمة والمتنامية بين البلدين الشقيقين انطلاقًا من الروابط الوثيقة التي تجمعهما وسبل تعزيز التعاون الإعلامي في العديد من المجالات، ومن بينها تبادل الخبرات والزيارات للإعلاميين في إطار الحرص المشترك الذي توليه القيادتان في البلدين.

كما تم استعراضُ عدد من القضايا الراهنة على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة لوضع حد للتجاوزات دعمًا لاستتباب الأمن والاستقرار في المنطقة.

ومن جانبه، أشاد كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالسياسة الحكيمة والمتوازنة التي تنتهجُها سلطنة عُمان، ودورها في دعم جهود التفاهم والحوار البنّاء بين الدول مما أكسبها احترام وتقدير الجميع، مؤكدًا على أهمية المحادثات التي أجراها مع المسؤولين بسلطنة عُمان لما لها من انعكاسات إيجابية على العلاقات بين البلدين.

وحضر المقابلة الدكتور عبد الله بن ناصر الحراصي وزير الإعلام، والسفير خالد محمد عبد الحليم راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

مقالات مشابهة

  • سلطنة عمان تؤكد للعالم ضرورة وضع حد للإبادة الجماعية التي تمارسها إسرائيل
  • عُمان.. نموذج للحوار والتسامح في السياسة الخارجية
  • الثلاثاء. بدء موسم صيد ثروة الشارخة في السواحل العمانية
  • بدء تأثيرات الحالة الجوية في طقس سلطنة عمان.. عاجل
  • 10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس
  • سلطنة عمان تعود إلى مصاف الجدارة الاستثمارية
  • السناجب الغازية .. خطر يهدد الثروة الزراعية بسلطنة عمان
  • الكشف عن المعلومات الذهبية التي أدت إلى اكتشاف حسن نصر الله
  • نائب رئيس وزراء عمان يستقبل كرم جبر رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام
  • تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “