شهد سوق السيارات انخفاضًا كبيرًا في الأسعار، وانخفضت أسعار سيارات شركة نيسان اليابانية، وتعد سيارات نيسان من أكثر السيارات المباعة في السوق المصري، فهي اعتمادية وتطرح دائمًا بأسعار منافسة، ومن تلك السيارات، تأتي سيارة نيسان سنترا، كواحدة من أفضل السيارات مبيعًا، إذ تتميز السيارة بمحركها الموفر في الوقود، وبتصميمها العصري.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات نيسان سنترا 2024، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها فب عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنـــــا.

سيارة نيسان سنترامواصفات سيارة نيسان سنترا 2024

تأتي السيارة بمحرك 1600 سي سي، بقوة 118 حصاناً، وعزم دوران 154 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل الحركة الأوتوماتيكي المكون من 5 سرعات، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ180كم/س، وتستغرق السيارة نحو 10.9 ثانية للانطلاق من وضع الثبات وصولاً إلى 100كم/س.

وتحتوي السيارة على عدد من التجهيزات المميزة، مثل الوسائد الهوائية والزجاج الكهربائي، وقفل مركزي، وريموت تحكم، مانع السرقة إيموبليزر، فرامل ABS وEBD، زر تشغيل وإيقاف المحرك، مكيف هواء، جنوط رياضية 16 بوصة.

كما تحتوي السيارة على إمكانية الدخول بدون مفتاح من خلال وجود بصمة، بالإضافة إلى وجود مرايات جانبية كهربائية ذات إشارات ضوئية، وحساسات ركن خلفية، وكاميرا لسهولة التحكم، ونظام صوتي ترفيهي، شاشة تعمل باللمس، عجلة قيادة مالتي فانكشن.

سيارة نيسان سنتراسعر سيارة نيسان سنترا 2024

تأتي السيارة للسوق المصري بفئتين من التجهيزات، وجاءت أسعارها كالتالي:

- الفئة الأولى بسعر 999 ألف جنيه.

- الفئة الثانية بسعر مليون و99 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًأسعار ومواصفات فورد فوكاس في مصر

بيجو 508.. سعر ومواصفات «الفيس ليفت» الجديدة

بعد انخفاض سعرها.. مواصفات وسعر سيات تاراكو 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اسعار السيارات نيسان سنترا نيسان سنترا 2024 اسعار نيسان سنترا سعر نيسان سنترا سیارة نیسان سنترا

إقرأ أيضاً:

سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

استون مارتن فاليانت 2025.. أعلنت شركة استون مارتن عن أحدث إصدارتها سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 المستوحاة من سيارة استون مارتن RHAM/1 التي شاركت في سباق لومان في أواخر السبعينيات، وجاءت استون تنتمي لفئة السيارات الكوبيه فئة السوبر كار.

استون مارتن فاليانت 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل مايخص سيارة استون مارتن فاليانت 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

استون مارتن فاليانت 2025مواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

المحرك:

- تستمد سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 قوتها من محرك 12 سلندر سعه 5200 توين تيربو، وتنتج قوة 730 حصان، ويصل عزم مورانها الي 409 نيوتن/متر، ومتصل بها ناقل حركة مانيوال مكون من 6 سرعات.

التجهيزات:

- جاءت سيارة استون مارتن مزودة بالعديد من المميزات منها، «واجهة أمامية معاد تصميمها، وجناح ثابت في الخلف، ومشتت هواء كبير، وتم تغطية جنوط السيارة المصنوعة من المغنيسيوم مقاس 21 بوصه بمجموعة من الأقراص الهوائية لتحسين الديناميكيات الهوائية، وبها فرامل مصنوعة من الكربون سيراميك».

- وتمتلك السيارة أيضا، «إطار فرعي مطبوع بتقنية ثلاثية الأبعاد، وبها أنبوب عزم دوران تم صناعته من التيتانيوم، وبطارية ليثيوم أيون خفيفة الوزن، وبها مخمدات صمام تخزين مؤقت متعدد التكيف ASV ».

استون مارتن فاليانت 2025

التكنولوجيات المتطورة لـ سيارة استون مارتن:

وبالنسبة للتكنولوجيا، تمتلك سيارة استون مارتن فاليانت موديل 2025 العديد من التكنولوجيات المتطورة منها، «نصف قفص حماية رول كيج، ومجموعة من مقاعد ريكارو بوديوم Recaro Podium، وأحزمة أمان من أربع نقاط، وتم صناعة المواد الداخلية لسيارة فاليانت من ألياف الكربون، وها تطعيمات الكانتارا، وبها وصلة مكشوفة لناقل الحركة».

استون مارتن فاليانت 2025

والجدير بالذكر أن سيتم تسليم السيارة خلال الربع الاخيري من العام الجاري 2024، وسيتم صناعة عدد 38 سيارة من استون مارتن فاليانت فقط، وستختلف مواصفات كل سيارة عن الأخرى حسب الطلب.

اقرأ أيضاًتعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة

أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024

أسعار ومواصفات سيارة شانجان SL03 الكهربائية في مصر

مقالات مشابهة

  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025
  • أسعار ومواصفات.. أول سيارة كهربائية تطرح في مصر لا تحتاج لشحن خارجي
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • تعرف على مواصفات سيارة دونج فنج هيودج موديل 2024 الجديدة
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ارتفعت 25 ألف جنيه.. سعر ومواصفات هيونداي أكسنت RB
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة