الفن واهله، هنا الزاهد تنشر صورة لها من كواليس مسلسل سيب وانا اسيب وتسخر من السعدني،شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها صورة جديدة لها في أحدث ظهور لها من كواليس مسلسلها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنا الزاهد تنشر صورة لها من كواليس مسلسل "سيب وانا اسيب" وتسخر من السعدني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنا الزاهد تنشر صورة لها من كواليس مسلسل "سيب وانا...

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابعيها صورة جديدة لها في أحدث ظهور لها من كواليس مسلسلها الجديد "سيب وانا اسيب"، برفقة الفنان أحمد السعدني، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هنا الزاهد تنشر صورة لها برفقة أحمد السعدني من كواليس مسلسل “سيب وانا اسيب” 

وظهرت الفنانة هنا الزاهد في الصورة التي نشرتها عبر حسابها وهي حامل ومرتدية فستان لونه أحمر طويل واتضح في هذه الصورة ان فرق الطول بنها وبين الفنان أحمد السعدني كبير، هذا الأمر الذي دفعها تسخر من هذه الصورة قائلةً:"فرق الطول رهيب بمثل طول الوقت وانا بصة للنجفة.. رقبتي اتلوحت طول المسلسل".

هنا الزاهد وأحمد السعدني  طاقم عمل مسلسل سيلا وأنا اسيب  

مسلسل "سيب وانا أسيب" من بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، محمود البزاوي، محمد جمعة، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، محمود السيسي، يارا جبران، والمسلسل من تأليف رنا أبوالريش وإخراج وائل إحسان.

تفاصيل مسلسل سيب وأنا اسيب

مسلسل سيب وأنا سيب مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

الأغنية الدعائية للمسلسل  

طرحت شركة صباح اخوان الأغنية الدعائية من مسلسلها الجديد «سيب وأنا أسيب» بعنوان «هما هنا»، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل خلال يوم ٢٢ من شهر يوليو الجارى على منصة شاهد الرقمية.

تفاصيل الأغنية

أغنية “هما هنا” من مسلسل سيب وأنا أسيب.. كلمات وألحان عزيز الشافعي.

كلمات أغنية سيب وأنا أسيب

"سيب حبيبي وانا اسيب سيب

سيب يا حبيبي وانا اسيب

يا حلاوه يا حلاوه يا حلالولو علمتو التقل سبقتو بمية سنه

ودة عز علينا بحرو سقانا من الهنا

دة الحب الدنيا حلوه ما هي كوره مدوره

بتلف علينا لفه مهي دنيا صغيره

والقرب نصيب والبعد نصيب

والامر خطير والحب كبير ما تقولي سيب

طب سيب وانا اسيب وانا اسيب

وانا انا وانا اسيب سيب سيب سيب يا حبيبي

وانا اسيب علمتو التقل لاكن سبقنا بمية سنه".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هنا الزاهد تنشر صورة لها من كواليس مسلسل "سيب وانا اسيب" وتسخر من السعدني وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیب وانا اسیب أحمد السعدنی مسلسل سیب سیب وأنا

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، حقيقة إعتزالها التمثيل، بعد انتشار أنباء عن إبتعادها عن الأضواء في الأونة الأخيرة، حيث نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 


وقالت نشوى مصطفى: "شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • دبي تجمع أهل الفن.. واقتراح هام من فهد الزاهد
  • هنا الزاهد تواكب موضة فساتين الدانتيل لعام 2024
  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • صلاح عبدالله ينشر صورا جديدة من كواليس مسلسل تيتا زوزو
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها الفن
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • بالصور – ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس “إش إش”
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه