الفن و المشاهير، إلهام شاهين تهرب من الكاميرات بحفل افتتاح مهرجان المسرح القومي فما الحكاية ؟،وصلت منذ قليل الممثلة المصرية إلهام شاهين الى حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي المقام .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلهام شاهين تهرب من الكاميرات بحفل افتتاح مهرجان المسرح القومي فما الحكاية ؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلهام شاهين تهرب من الكاميرات بحفل افتتاح مهرجان...

وصلت منذ قليل الممثلة المصرية إلهام شاهين الى حفل افتتاح مهرجان المسرح القومي المقام في دار الأوبرا المصرية وتوجهت مسرعة نحو قاعة حفل الافتتاح هاربة من الكاميرات واللقاءات.

وكان الممثل المصري محمد رياض قد قال ، إنه عمل جاهداً لمحاربة كل المخالفات في الدورة الـ16 من مهرجان المسرح المصري.وأضاف رياض خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان: "راعينا جدا إن ميكونش فيه أي مخالفة في هذا المهرجان، واللي ليه حق هياخده، وتأكدوا إننا لم نخالف أي شرط من شروط لائحة المهرجان".واضاف قائلاً: "كان ليا الشرف اني اختار مدير المهرجان ياسر صادق، لخبرته الكبيرة في الادارة والتمثيل، والاخراج، وهيكون كتفه في كتفي، واختياري مكنش ليه علاقة باللائحة، واختيارنا كان حرا، وسعدنا وشرفنا أنه وافق يكون مدير المهرجان".

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلهام شاهين تهرب من الكاميرات بحفل افتتاح مهرجان المسرح القومي فما الحكاية ؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، كوليت فافودون، أرملة المخرج العالمي يوشف شاهين، لتلحق به بعد 16 عاما من وفاته، عقب قصة حب كبيرة جمعتهما، ورفض تام منه لموضوع الزواج، حتى نجحت في أن تكون الزوجة الأولى والأخيرة في حياته.

آخر ظهور لأرملة المخرج يوسف شاهين

وكان آخر ظهور لأرملة يوسف شاهين،  كوليت فافودون، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41، عام 2019، عبر خلال فيلم تسجيلي بعنوان «احكيلي»، قدمته المخرجة والمنتجة ماريان خوري.

وكشف الفيلم، عن أسرار وكواليس لأول مرة، عن عائلة يوسف شاهين، خاصة زوجته كوليت فافودون، التي كانت ترفض الظهور الإعلامي، وترغب في أن تكون حياتهما الشخصية لها خصوصية شديدة، وحصد الفيلم جائزة الجمهور من مهرجان القاهرة.

أول لقاء يجمع يوسف شاهين مع كوليت فافودون

وكان أول ظهور يجمع كوليت فافودون مع زوجها المخرج يوسف شاهين عام 1955 في باريس؛ إذ جمعتهما الصدفة، ونجحت في أن تكون الزوجة الأولى له، واحتفلا بزواجهما في كنيسة «فلمنج» بمدينة الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • مسرحيون وجمهور: المهرجان بوابة عريضة للتلقي وتجارب تستحق المشاهدة
  • برلماني: رسائل الرئيس بحفل أكاديمية الشرطة دليل على حماية مصر لأمنها القومي
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • مهرجان ظفار الدولي للمسرح يبدأ الأربعاء القادم بمشاركة 50 دولة في دورته الأولى
  • مدير مسرح حرب سراييفو: تجربتنا خلال التسعينيات سر تضامننا مع فلسطين ولبنان والسودان
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • آخر ظهور لـ كوليت فافودون أرملة المخرج يوسف شاهين.. «فيلم تسجيلي»
  • افتتاح «مهرجان المسرحيات القصيرة» في كلباء
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد يحيى شاهين