شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن التنمية المحلية تركيب لمبات ليد على أعمدة الإنارة وفر 9 مليارات جنيه، أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، متابعة الوزير تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض الإنارة العامة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التنمية المحلية: تركيب لمبات ليد على أعمدة الإنارة وفر 9 مليارات جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التنمية المحلية: تركيب لمبات ليد على أعمدة الإنارة...

أكد الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، متابعة الوزير تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء وتخفيض الإنارة العامة بالمحافظات، وقال"اللواء هشام آمنة أكد على جدية منظومة ترشيد الاستهلاك خاصة في الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية".

وأوضح الدكتور خالد قاسم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، على قناة الأولى، أن قطع التيار عن بعض الميادين والمحاور سيكون بما لا يؤثر على السلامة العامة للأهالي في المحافظات عند مطالع الكباري والمحاور الرئيسية والعلوية، مؤكدا أن ترشيد الاستهلاك سيكون على الطرق الأخرى بنسبة ترشيد في الاستهلاك ونقص الإنارة الداخلية بعد ساعات العمل الرئيسية ومتابعة دورية لتنفيذ خطة ترشيد الاستهلاك.

وأشار الدكتور خالد قاسم، إلى أن المباني في العاصمة الإدارية الجديدة وأعمدة الإنارة كلها تعمل باللمبات الليد، مؤكدا أن وضع اللمبات الليد على أعمدة الإنارة على مستوى المحافظات وفرت حوالي 9 مليارات جنيه خلال 8 سنوات أو 9 سنوات الماضية".

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التنمية المحلية: تركيب لمبات ليد على أعمدة الإنارة وفر 9 مليارات جنيه وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية توجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء

تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، اليوم، تقريرا حول سير العمل بالمراكز التكنولوجية في جميع محافظات الجمهورية، لمتابعة تطورات الموقف في ملف التصالح على مخالفات البناء والإجراءات التي تتم للتسهيل على المواطنين لدفع العمل بملف التصالح وفقًا للقانون الجديد الصادر برقم 187 لسنة 2023، ولائحته التنفيذية.

المراكز التكنولوجية

وأشارت وزيرة التنمية المحلية إلى أن العديد من المراكز التكنولوجية بالمحافظات شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات للتصالح على مخالفات البناء وفقاً للقانون الجديد وذلك مع اقتراب انتهاء الفترة الزمنية المقررة لعمل القانون في مطلع شهر نوفمبر القادم.

مواجهة مخالفات البناء

وأوضحت الدكتورة منال عوض أنه تم إصدار توجيهات للمحافظات بعدد من الخطوات والإجراءات للتسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح على مخالفات البناء، من بينها إلغاء رد جهات الولاية من شهادة البيانات، حيث ستتولى الجهة الإدارية الحصول على الموافقات والتنسيق مع جهات الولاية بدلاً من المواطن.

وأضافت وزيرة التنمية المحلية، أنه تم إتاحة استعلام بيان جهة ولاية للمواطن مجانا في المراكز التكنولوجية، بالإضافة إلى التسهيل في إجراءات المراجعة بالتنسيق مع إدارة التراخيص.

مقالات مشابهة

  • «التنمية المحلية»: إتاحة التصالح على الجراجات لتبسيط إجراءات التقنين
  • وزيرة التنمية المحلية تناقش تطوير منطقة العتبة
  • سوق المكملات الغذائية يتخطى 10 مليارات جنيه.. وعدد المصانع يصل إلى 34
  • «التنمية المحلية» تطلق مبادرة «سند الخير» للمشاركة في بناء الإنسان
  • «التنمية المحلية» تدعو الحاصلين على نماذج «3 - 4 - 5 - 6» لإتمام تصالح مخالفات البناء
  • دينا هلالي: خطة لتشغيل أعمدة الإنارة بمحطة الرمل للقضاء على الظلام الدامس
  • «التنمية المحلية»: تعليمات تبسيط خطوات التصالح في مخالفات البناء وصلت إلى المحافظات
  • وزيرة التنمية المحلية توجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • وزير الكهرباء: تركيب 178 ألف عداد كودي وتحرير 99 ألف محضر سرقة بـ396 مليون جنيه
  • تأكيدا لـ مصراوي.. التنمية المحلية تعلن تسهيلات جديدة في ملف التصالح على مخالفات البناء