منوعات الاسبوع، الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس،قالت الدكتورة منار غانم عضو الهيئة العامة الأرصاد الجوية ، إن الموجة الحارة بدأت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة...

قالت الدكتورة منار غانم عضو الهيئة العامة الأرصاد الجوية، إن الموجة الحارة بدأت بالانكسار حيث تراجعت درجات الحرارة بمعدل درجتين إلى أربع درجات على المحافظات حيث تراوحت درجات الحرارة خلال الأسبوعين الماضيين ما بين 36-38 درجة مئوية في الظل، وبلغت درجة الحرارة المحسوسة في بعض الأيام إلى 43 إلى 44 درجة في ظل ارتفاع شديد في نسب الرطوبة.

وأشارت عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي على فضائية ON TV، إلى أن فصل أغسطس سيشهد ذروة في ارتفاع درجات الحرارة مضيفة أن نسب الرطوبة ستظل مرتفعة عند حلول المساء سيشعر الشخص بتراجع في درجات الحرارة.

وأضافت «منار غانم» أن الموجات الحارة خلال الأيام الماضية وارتفاع درجات الحرارة مشابها لمعدلات حدثت فيأاوقات ماضية والمختلف هذه المرة هو استمرارية الموجة الحارة لوقت أكبر حيث تجاوزت أسبوعين للمرة الأولى منذ 5 سنوات.

أوضحت منار غانم أن الهيئة العامة للأرصاد لديها توقعات يومية وشهرية، حيث توقعت الهيئة في وقت سابق أن الصيف الحالى سيشهد درجات حرارة أعلى من فصل الصيف الماضي. مضيفة أنه في ظل التغيرات المناخية يتوقع أن تمتد الموجة الحارة لفترات طويلة.

واختتمت الدكتورة منار غانم أن توقعاتها هي وصول درجات الحرارة في المتوسط لنهاية الأسبوع الجاري ما بين 35-36 درجة مئوية في ظل ارتفاع نسب الرطوبة وفي حلول المساء ستنخفض درجات الحرارة الصغرى وستشهد رياح تخفف درجات الحرارة.

ًحكاية هروب «طلعت حرب» من ميدانه بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. «صور وفيديو»

مع ارتفاع درجات الحرارة.. إجراءات احترازية خلال فترات تخفيف الأحمال الكهربائية

حالة الطقس الآن.. ارتفاع درجات الحرارة مستمر والأرصاد تحذر المصطافين

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة وتحسن حالة الطقس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ارتفاع درجات الحرارة الهیئة العامة منار غانم

إقرأ أيضاً:

حالة طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تُحذر: ارتفاع درجات الحرارة بهذه القيم


كتب- محمد أبو بكر:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الـ6 أيام القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.

وذكرت "الأرصاد"، بحسب بيانها، السبت، أنه يسود خلال الـ6 أيام القادمة عددًا من الظواهر الجوية المختلفة، منها نشاط رياح.

ويرصد "مصراوي"، حالة طقس الـ6 أيام القادمة، خلال السطور التالية، كالتالي:

حالة الطقس يوم الأحد 3 يونيو 2024

توقعت "الأرصاد"، أن تشهد حالة الطقس حالة الطقس يوم الأحد 3 يونيو 2024، طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد الحرارة على جنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

وذكرت "الأرصاد"، أن حالة الطقس اليوم الأحد تشهد استمرار الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية، على أغلب الأنحاء.

وأفادت أن طقس اليوم الأحد يشهد نشاط رياح، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

وقالت: إن طقس الأحد يشهد اضطراب الملاحة البحرية على الشواطئ الغربية للبحر المتوسط، وسرعة الرياح تكون من 40 إلى 50 كم /س، وارتفاع الأمواج 1.5 إلى 2.5 متر.

حالة الطقس من الإثنين 1 يوليو 2024 حتى الجمعة 5 يوليو 2024

أضافت "الأرصاد"، أن حالة الطقس تشهد ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، اعتبارًا من الإثنين 1 يوليو 2024.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع جديد في الحرارة.. بيان مهم من «الأرصاد» بشأن طقس اليوم
  • ارتفاع في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف حالة الطقس اليوم
  • الأرصاد تحذر من منخفض الهند الموسمي.. حالة الطقس في مصر غدًا
  • عودة الأجواء الحارة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الاثنين 1 يوليو 2024
  • حالة طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد تُحذر: ارتفاع درجات الحرارة بهذه القيم
  • «الأرصاد» تصدم المواطنين: عودة الموجة الحارة في هذا الموعد
  • موعد انكسار الموجة الحارة وتحسن أحوال الطقس.. بيان من الأرصاد
  • انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • تراجع جديد في درجات الحرارة بسبب منخفض جوي.. اعرف موعد انكسار الموجة الحارة
  • حالة الطقس غدا.. «الأرصاد » تكشف موعد انكسار الموجة الحارة