شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تركي العبدالله الفيصل لـ عكاظ يا رئيس كن مع الأهلي ولا تكن ضده !، طمأن الأمير تركي العبدالله الفيصل محبيه على صحته، حيث أكد أنه بخير ويستعد لمرحلة علاجية تبشر بخير، مثمناً وشاكراً كل من سأل عنه طوال الفترة .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تركي العبدالله الفيصل لـ«عكاظ»: يا رئيس.

. كن مع الأهلي ولا تكن ضده..!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تركي العبدالله الفيصل لـ«عكاظ»: يا رئيس.. كن مع...
طمأن الأمير تركي العبدالله الفيصل محبيه على صحته، حيث أكد أنه بخير ويستعد لمرحلة علاجية تبشر بخير، مثمناً وشاكراً كل من سأل عنه طوال الفترة الماضية، موضحاً أن العارض الصحي منعه من حضور الجمعية العمومية الأخيرة، مؤكدا أنه متابع لكل التفاصيل التي تخص النادي، وأن الأهلي تحت مظلة ورعاية الدولة ممثلةً في صندوق الاستثمارات الذي يعمل بكل جد في سبيل إعادة الأهلي إلى موقعه الطبيعي بطلاً وليس فقط منافساً وما تم توقيعه من عقود مع محرز ومندي وفرمينيو يؤكد أن هناك عملاً جباراً يجب الإشادة به، وقال: «كلها أسماء عالمية وفي الطريق أسماء أخرى، وسيكون لها تأثير إيجابي على وضع الفريق بشكل خاص والدوري بشكل عام»، مطالباً الجميع بالدعم للمرحلة التي دارت فيها عجلة الرؤية وأهدافها بقيادة ولي العهد، وجيل يملك إرادة وقراراً.

وعن رئيس الأهلي الدكتور خالد العيسى قال: «شخصياً لم أعرفه ولم ألتقه لكن يجب أن يعرف أنه جاء في فترة مختلفة؛ مثله مثل رؤساء الهلال والنصر والاتحاد، ولمدة عام، فيفترض أن يكون كما هم الثلاثة يعمل مع أعضاء الصندوق وفق صلاحياته ووفق ما يخدم المشروع، أما إذا كان ما سمعناه صحيحاً وأضحى جزءاً معطلاً فهذا حتماً ليس في صالح النادي ولا في صالحه شخصياً، وأتمنى أن يعيد حساباته ويركز في ما يخدم النادي ومستقبله»، مؤكداً أن صندوق الاستثمارات قادر على المضي بمشروعه قدماً دون النظر إلى معوقات بل قادر من خلال صلاحياته على تصحيح المسار بصورة أو بأخرى.

وطالب الأمير تركي العبدالله الفيصل الأهلاويين بضرورة الوقوف مع ناديهم وعدم الالتفات إلى من يغلب مصالحه على مصلحة الكيان، مشيداً، في ذات السياق، بالنقلة النوعية التي يعيشها وطننا في كافة المجالات، والرياضة جزء من هذا التحول الكبير، مختتماً حديثه لـ«عكاظ» بقوله: «أكرر نصيحتي للأخ خالد العيسى أن يكون جزءاً من العمل بدلاً من أن يكون معطلاً، مع إيماني التام بأن المرحلة قطار سريع لن يتوقف، وصعب نقف في طريقه».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركي العبدالله الفيصل لـ«عكاظ»: يا رئيس.. كن مع الأهلي ولا تكن ضده..! وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف

سجل المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية أول حالة ولادة لأنثى الوشق لاثنين من المواليد بمركز الأمير سعود الفيصل لأبحاث الحياة الفطرية بالطائف، ضمن برنامج إكثار الوشق الذي تم إطلاقه في مركز الأمير سعود الفيصل عام 2022 بنواة تتألف من 16 فرداً؛ بهدف المحافظة على الحياة الفطرية، وحماية النظم البيئية وازدهارها، وإثراء التنوع الأحيائي فيها بما يسهم في تحقيق الاستدامة البيئية وفق الإستراتيجية الوطنية للبيئة ومبادرة السعودية الخضراء المنبثقة من رؤية المملكة 2030.

وقد أجرى المركز مؤخراً العديد من عمليات التطوير والتجهيز للمسيّجات الخاصة بالوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف، مما أسهم في إنجاح برامج الإكثار والرعاية لهذا النوع من الحيوانات الثديية المنتمية للفصيلة القطية.

اقرأ أيضاًالمنوعاتوثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية الدكتور محمد علي قربان: ” إن هذه الخطوة تؤكد نجاح مساعي المركز والتزامه بتحقيق مستهدفات إعادة تأهيل النظام البيئي، وتعزيز توازنه، وهي خطوة تمثل جزءاً من الجهود المتواصلة للمركز في المحافظة على الأنواع المهددة بالانقراض وتوسيع برامج الإكثار، وهو ما يعد دليلاً على النجاح المستمر في تنفيذ البرامج البيئية الطموحة التي تهدف إلى حماية التنوع الأحيائي في المملكة، وتعزيز أفضل ممارسات الحفاظ على البيئة وفق بنية تشريعية متكاملة، بما يجسد رؤية المركز في تحقيق حياة فطرية وتنوع أحيائي ونظم بيئية مزدهرة ومستدامة”، مؤكداً أن المركز يدعم جهود إعادة إكثار وتوطين الأنواع المهددة بالانقراض والقريبة من التهديد  في بيئاتها الطبيعية لاستعادتها وتفعيل حيوية النظم البيئية، ويعمل على  تطوير برامج وأنشطة علمية متخصصة تعتمد على تكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع خبراء محليين وعالميين.

وأوضح أن إطلاق برامج إكثار وإعادة توطين المفترسات المحلية يتزامن مع برامج التوسع في المحميات الطبيعية لتشكل موائل طبيعية مناسبة لهذه الكائنات التي يعزز وجودها في الطبيعة سلامة السلاسل الغذائية للكائنات الفطرية، باعتبار المفترسات تأتي على قمة الهرم الغذائي في الطبيعة، مما يسهم في تحقيق التوازن البيئي واستدامته.

مقالات مشابهة

  • نادي تركي يسعى لاستعارة محترف الأهلي
  • أول تعليق من نجل الفنانة علا رامي بعد تعرضه لحادث سير.. «العربية ولعت»
  • الطائف.. أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل
  • تسجيل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف .. صور
  • المركز الوطني للحياة الفطرية يسجل أول حالة ولادة للوشق في مركز الأمير سعود الفيصل بالطائف
  • أول ظهور لحمادة هلال بعد أزمته الصحية
  • بعد أنباء تدهور صحته.. توفيق عبد الحميد يطمأن جمهوره "أنا بخير"
  • تركي بن محمد بن فهد يُدشن المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • تدشين المبنى الرئيسي لهيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية
  • تركي آل الشيخ يعلق على افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية.. ماذا قال؟