شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس غرفة الطاقة الأفريقية نتطلع لتطبيق التجربة الروسية الملهمة كي نتمكن من إطعام أنفسنا، جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لوكالة سبوتنيك عقب القمة الروسية الأفريقية الثانية، التي عقدت في سان بطرسبرغ الروسية يومي 27 و28 يوليو تموز .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: نتطلع لتطبيق التجربة الروسية الملهمة كي نتمكن من إطعام أنفسنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: نتطلع لتطبيق التجربة...
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لوكالة "سبوتنيك" عقب القمة الروسية الأفريقية الثانية، التي عقدت في سان بطرسبرغ الروسية يومي 27 و28 يوليو/تموز الجاري.وأعرب أيوك عن رغبة الأفارقة في تطوير "العلاقة الفريدة" مع روسيا والاستفادة منها أكثر، مضيفا "وأنا أحب ذلك".ومضى بقوله: "يعجبني أننا قمنا بعقد اجتماع مشترك، ولكننا نتعامل أيضًا مع قضايا رئيسية مثل القمح والغذاء لضمان أن يكون الأمن الغذائي لأفريقيا في المقدمة بشكل أفضل".وتابع أيوك: "نتائج روسيا اليوم من حيث صادرات القمح، وكذلك التنمية الصناعية، ملهمة".ومضى شارحا: "اليوم، تصدر روسيا القمح إلى ثلث العالم. هذا شيء ملهم، ونتطلع أن تتمكن أفريقيا من تحويل نفسها إلى استخدام الغاز الطبيعي، والتكنولوجيا الروسية، ومجموعات المهارات الروسية، والخبرة الروسية لنقل ذلك، وأن نبني ونمتلك صناعة بتروكيماوية مثل ما بناه الروس ثم نبني صناعة زراعية حتى نتمكن من إطعام أنفسنا".

45.195.74.229



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: نتطلع لتطبيق التجربة الروسية الملهمة كي نتمكن من إطعام أنفسنا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة التجارة الأمريكية لبحث سبل التعاون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، بمكتبه بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيلفيا مِنسى، الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر، والوفد المرافق لها من أعضاء الغرفة وأعضاء لجنة السياحة بالغرفة، وذلك لبحث سبل التعاون بين الوزارة والغرفة خلال الفترة القادمة.

واستهل الوزير اللقاء بالترحيب بالرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر والوفد المرافق لها، مؤكدًا على العلاقات الوطيدة التي تربط بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في شتى المجالات ولا سيما السياحة والآثار.

كما استعرض ملامح استراتيجية الوزارة الحالية والتي ترتكز بشكل أساسي على تنويع الأنماط والمنتجات السياحية والعمل على تطوير كل نمط سياحي على حدة حتى يكون المقصد السياحي المصري الأول في العالم من حيث تنوع الأنماط والمنتجات السياحية، بالإضافة إلى تنويع الأسواق السياحية المستهدفة بما يساهم في تحقيق الأمن الاقتصادي السياحي والاستدامة السياحية.

ومن جانبه استعرضت الرئيس التنفيذي لغرفة التجارة الأمريكية في مصر الأنشطة التي تقوم بها الغرفة في مصر واللجان الموجودة بها وأهدافها، كما استعرضت عدة آراء ومقترحات لتعزيز التعاون مع الوزارة.

وخلال اللقاء تم تبادل وجهات النظر لأوجه التعاون الممكنة بين الوزارة والغرفة، والتعاون في مجال التدريب لبناء قدرات ومهارات العاملين في قطاع السياحة وتعزيز الوعي السياحي لديهم ولدى المواطنين والمجتمعات المحيطة بالمواقع السياحية والأثرية، كما تم الاتفاق على التواصل خلال الفترة القادمة لتنفيذ عدد من الأنشطة والفعاليات المشتركة.

حضر اللقاء من وزارة السياحة والآثار عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والدكتور محمد إسماعيل خالد، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار.

مقالات مشابهة

  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • غرفة جدة تنظم ملتقى “الشركات الروسية في السعودية”
  • مستشار رئيس الحكومة اللبنانية: ندعو لتطبيق هدنة والالتزام بالمبادرة الفرنسية
  • المدير العام لشركة كهرباء السودان يشارك في أسبوع الطاقة بموسكو ويبحث التعاون مع الشركات الروسية
  • النائب شريف الجبلي يفوز بمنصب رئيس لجنة الشؤون الأفريقية بالتزكية
  • عطيّة: وضعنا أنفسنا في التصرّف لتحريك الملف الرئاسيّ
  • 10 معلومات عن المبادرة الأفريقية للطاقة الجديدة والمتجددة
  • دعم البرنامج النووي الجزائري.. هذا ما قاله مدير روساتوم الروسية
  • أزهري يوضح فضل إطعام الحيوانات والطيور الجائعة.. «صدقة»
  • وزير السياحة يلتقي رئيس غرفة التجارة الأمريكية لبحث سبل التعاون