شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عبد الرحمن مجدي يعلن التنازل عن مستحقاته لدى الإسماعيلي صورة، أعلن عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، تنازلة عن مستحقاتة المتأخرة كافة لدى النادي، ورد جميع الشيكات التي يملكها، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عبد الرحمن مجدي يعلن التنازل عن مستحقاته لدى الإسماعيلي (صورة)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عبد الرحمن مجدي يعلن التنازل عن مستحقاته لدى...

أعلن عبد الرحمن مجدي، لاعب الإسماعيلي، تنازلة عن مستحقاتة المتأخرة كافة لدى النادي، ورد جميع الشيكات التي يملكها، بالإضافة إلى التنازل عن جميع القضايا التي رفعها على النادي. 

عبد الرحمن مجدي يعتذر لجماهير الإسماعيلي

وكتب عبد الرحمن مجدي، على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، قائلا: «جماهير الإسماعيلي العظيمة، أود أن أعتذر عن تلك الفترة الماضية، لقد كنت خارج تركيزي تماما بسبب الضغوط النفسية والمادية، وذلك بسبب الممارسات التي اتخذت ضدي، لذلك أرجو أن تتقبلوا اعتذاري عن الفترة الماضية، ولذا أعلن التنازل عن مستحقاتي كافة عن المواسم السابقة، وتسليم الشيكات كافة إلى النادي الاسماعيلي، والتنازل عن القضايا كافة المرفوعة على المجالس السابقة للنادي». 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الرحمن مجدي يعلن التنازل عن مستحقاته لدى الإسماعيلي (صورة) وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)

كشف عصام عبد الرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، عن تفاصيل مبادرات التحالف لدعم الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد. 

التحالف الوطني: قدمنا دعما لأكثر من 30 مليون مواطن خلال الفترة الماضية على مستوىات مختلفة بينها أموال التبرعات والمنح.. 7 مصادر لتمويل التحالف الوطني التنموي بالقانون الجديد

وأوضح "عبد الرحمن"، خلال حواره مع برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الثلاثاء، أن التحالف يلعب دورًا محوريًا كذراع أساسي للدولة في العمل الأهلي، موضحًا أن التعليم يمثل أحد الأهداف الرئيسية للتحالف، مشيرًا إلى أن التحالف يسعى إلى الارتقاء بالمنظومة التعليمية من خلال استحداث أساليب جديدة تلبي احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أن التحالف يعمل على توفير بدائل تعليمية في المناطق التي تفتقر إلى المدارس التقليدية، حيث يتم تقديم تعليم منتظم يمنح شهادات معتمدة بعيدًا عن الشكل التقليدي للمدارس.

مقالات مشابهة

  • أحمد مجدي : الجماعية سر قوة الهلال
  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع نادي أحد السعودي
  • انتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية مستثمري مرسى علم برئاسة حمادة أبو العينين
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • صافي ربح الفدان يصل تصف مليون طن.. نقيب الفلاحين يكشف سبب جنون الطماطم
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • رجب عبدالقادر: المصري سيتقدم بشكوى ضد حسام حسن في المحكمة الرياضية الدولية 
  • أحمد مجدي: برنامج أفلام «برواز مكسور» بملتقى ميدفست مصر يمس كل شخص منا