ونظّم المهرجان هيئة تطوير المحمية في المركز الحضاري بمحافظة القريات لمدة 5 أيام، حيث تفاعل الجمهور مع عروض الفرق الفنية التي قدمت مجموعة من الألوان الشعبية والتراثية على خشبة المسرح في المهرجان.شهدت محمية الملك سلمان بن عبدالعزيز الملكية، مهرجاناً فنياً، تضمن فقرات من الموروث الفني الأصيل، تجمع بين الأصالة والجمال والمتعة.


أخبار متعلقة "السديس": تقييم الأداء وتعظيم مكامن القوة، وفق عمل مؤسسي محوكموزير الخارجية يبحث التطورات في غزة مع نظيرته البلجيكية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الموروث الفني الأصيل يحيي ليالي مهرجان محمية الملك سلمان - واسإقبال جماهيريكما شهد مسرح الفنون الأدائية إقبالاً من جمهور المهرجان الذي عاش متعة وتجربة استثنائية مع العرض المسرحي "قصر كاف".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الموروث الفني الأصيل يحيي ليالي مهرجان محمية الملك سلمان - واس
ويضم المهرجان عدة أقسام منها سوق الحرفيين، والرقصات الشعبية، ومنطقة الحياة الفطرية، وجناح المحمية، ومسرح الفنون الأدائية، ومنطقة الطفل، ومسابقات تفاعلية، ومنطقة التشجير والزراعة، ومنطقة المطاعم والمقاهي.
ويستقبل المهرجان الذي انطلق الأحد الماضي الزوار يومياً من الساعة 4 إلى 11 مساءً، وتنتهي فعالياته اليوم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القريات محمية الملك سلمان محمية الملك سلمان الملكية مهرجان محمية الملك سلمان محمیة الملک سلمان article img ratio

إقرأ أيضاً:

صور.. السدود تصل لأقصى حد في تايلاند مع مزيد من الفيضانات

حذرت تايلاند من وقوع المزيد من الفيضانات، في واحد من أبرز المقاصد السياحية.
يأتي هذا في ظل استمرار هطول الأمطار، وفيضان الأنهار ووصول السدود لأقصى حد.الفيضانات في تايلاندوأوضح مكتب الموارد المائية الوطني، في بيان اليوم الخميس، أن معظم المناطق في إقليم شيانج ماي، بما فيها أكبر مدينة في شمال تايلاند، سوف تغمرها المياه.
أخبار متعلقة رغم انتقادات زيلينسكي.. خطوات لتطوير العلاقات بين الصين وأوكرانيازلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جزيرة هوكايدو اليابانيةكما تتوقع استمرار ارتفاع مستوى نهر بينج حتى غد الجمعة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات في تايلاند - موقع bangkokpostإعصار ياجيوتواصل الأمطار الموسمية، إحداث أضرار بالأقاليم الشمالية، التي مازالت تتعافي من الدمار الناجم عن إعصار ياجي.
وقد شكلت رئيسة الوزراء بايتونجتارن شيناواترا مركزًا لمراقبة الفيضانات، ووافقت على تخصيص موازنة خاصة للأسر المتضررة.

مقالات مشابهة

  • بعد قصف الضاحية.. غموض حول مصير حسن نصرالله
  • وزير الخارجية يشارك في اجتماع الدول الأعضاء في لجنة دعم فلسطين
  • إرشاد وإعلام.. حضور لافت للروبوتات الذكية في معرض الكتاب
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • فنون وثقافة.. الفعاليات الترفيهية تعزز موقع جدة السياحي
  • صور| "اليوم" ترصد تاريخ صناعة أفضل أنواع اللبان في العالم  
  • صور.. السدود تصل لأقصى حد في تايلاند مع مزيد من الفيضانات
  • هوية البيت العتيق.. الرواق السعودي نقلة معمارية كبرى للمسجد الحرام
  • "السديس" يستعرض دور المرأة والشباب في خدمة الحرمين
  • صور| محافظ حفر الباطن يرعى حفل الجامعة بمناسبة اليوم الوطني