شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الأصابعة مجهولون يحرقون أعمدة الكهرباء لإسقاطها وسرقة الأسلاك، الوطن متابعات أعلنت وزارة الداخلية عن تلقي فرع الادارة العامة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأصابعة.. مجهولون يحرقون أعمدة الكهرباء لإسقاطها وسرقة الأسلاك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأصابعة.. مجهولون يحرقون أعمدة الكهرباء لإسقاطها...
الوطن|متابعات أعلنت وزارة الداخلية عن تلقي فرع الادارة العامة للشرطة الكهربائية الأصابعة بلاغاُ من أحد المواطنين عن قيام أشخاص بمنطقة الفوار بحرق أعمدة كهرباء خط 11 الذي يغذي الكسارات وذلك بغرض اسقاطها وسرقة الاسلاك الكهربائية. وفسرعان ما توجهت دوريات الفرع إلى مكان البلاغ  وتم العثور على أثار حرق على الأعمدة الكهربائية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية وفتح محضر بالخصوص ومباشرة التحري وجمع المعلومات حول الواقعة لضبط مرتكبيها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأصابعة.. مجهولون يحرقون أعمدة الكهرباء لإسقاطها وسرقة الأسلاك وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يجوز «صب السقف» داخل وخارج الحيز العمراني بعد التصالح على المخالفات؟

أكدت اللجنة الحكومية المختصة بالرد على تساؤلات قانون التصالح في مخالفات البناء الواردة من اللجان الفنية، أنه يجوز فى المخالفات التي جرى التصالح عليها داخل الحيز العمراني أو خارجه وفق القانون السابق، وكانت عبارة عن أعمدة أو حوائط أو أعمدة حوائط أو أعمدة وأسقف فقط، تعديل القرار دون أي رسوم بإضافة التصريح باستكمال أعمال الدور داخل ذات المسطح المتصالح عليه وبذات الارتفاع.

جاء ذلك ردا على تساؤل يقول: هل يمكن استكمال أعمال الدور لحالات مخالفة وصدر لها نموذج 10 بالتصالح سواء كانت داخل الحيز العمراني أو خارجه؟

تعديل قرار التصالح

أشارت اللجنة فى تقرير لها، إلى أنه يجوز تعديل قرار التصالح رقم 10 للسماح بصب السقف بدلا من السقف الصاج، وذلك دون أي رسوم بإضافة التصريح باستكمال أعمال الدور بصب السقف داخل ذات المسطح المتصالح عليه وبذات الارتفاع.

حالات تغيير الاستخدام في المخالفات

وأوضحت أنه فى حال عرض حالات التصالح على مخالفات تغيير الاستخدام للمناطق التي لها مخطط تفصيلي تلتزم اللجنة الفنية بالاستعلام من الجهة الإدارية المختصة بشأن عدم تعارض الاستخدام المطلوب للتصالح عليه مع الاستخدامات المصرح بها بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • حبس تشكيل عصابى بتهمة سرقة السيارات بأسلوب توصيل الأسلاك
  • مجهولون ينبشون القبور في المحويت للحصول على جماجم الموتى لخلطها بالمخدرات (صور)
  • مقتل مواطن نجفي وسرقة عجلته وإلقاء جثمانه بالبزل في الديوانية
  • محمد المزروعي: ندرك في وزارة الدفاع أن التعليم هو أحد أعمدة بناء الإنسان
  • ضبط مواطنين ومخالفين تورطوا في جرائم خطف وسرقة أموال.. فيديو
  • أعمدة الكهرباء المهجورة خطر يهدد حياة المواطنين بفاو قبلى بدشنا
  • هل يجوز «صب السقف» داخل وخارج الحيز العمراني بعد التصالح على المخالفات؟
  • القبض على عصابة خطرة مختصة بتسليب وسرقة وارهاب المواطنين في البصرة
  • "انقذونا من الموت".. أهالي فاو قبلي بقنا يستغيثون برئيس الوزراء ووزير الكهرباء
  • مجهولون يعتدون على مصور وصحفي بلجيكيين في بيروت خلال تغطيتهما الأحداث