اخبار الفن، كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها،متابعة بتجــرد نفت مغنية الراب كاردي بي الشائعات التي تم تداولها على مواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها

متابعة بتجــرد: نفت مغنية الراب كاردي بي الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومفادها أنّها وزوجها، أوفست، فبركا فضيحة الخيانة ترويجاً لأغنيتهما “Jealousy” التي صدرت يوم أمس الجمعة.

وفي التفاصيل، طرحت النجمة كاردي بي أغنية جديدة عبارة عن تعاون مع زوجها أوفست، وهو ما أثار صدمة متابعيهما، خاصة أنّه لم يمر شهر على اتهام الأخير زوجته بخيانته.

وفي هذا الإطار، علّق أحد المتابعين على منشور في حساب النجمة على “إنستغرام” بالقول إنّ ادعاءات الخيانة كانت مجرد حيلة لتقوم كاردي بي بالرد عليه قائلة: “لم يكن الموضوع حيلة”.

وكان أوفست قد اتهم كاردي بي بالخيانة الشهر الماضي عبر ستوري نشرها في حسابه الخاص على “إنستغرام” كتب فيها: “زوجتي خانتني مع رجل”، قبل أن يحذف المنشور الذي تسبب ببلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات قليلة، ردّت كاردي بي على مزاعم زوجها عبر “تويتر” من خلال أغنية بصوتها، بدأت بالقول: “أولاً، دعني أقول إنّك لا تستطيع أن تتهمني بكل الأمور التي تعلم أنك شخصياً مذنب فيها. غنّوا معي جميعاً!”.

وتابعت: “أرى أنّه من الأسهل عليك أن تلومني على كل شيء. نعم يا عزيزي”. وتوجّهت برسالة مباشرة إلى المستمعين حيث قالت: “اسمعوا. لا تكترثوا لما يقوله هذا الرجل”.

وأصرّت النجمة على عدم صحّة هذه المزاعم، مؤكّدة أنّ زوجها خرج عن السيطرة ويفكّر بأمور ليست صحيحة.

#Offset took to his Instagram story today (June 26) to accuse his wife of five years of cheating on him. He wrote: “My wife f*ck*d a n*gg* on me gang. Y’all n*gg*s know how I come.” #CardiB took to Twitter to respond to the infidelity rumors. pic.twitter.com/MLNU703FXE

— theJasmineBRAND (@thejasminebrand) June 26, 2023

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر

فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر

مقالات مشابهة

  • ناسا تكشف حقيقة الجسم الطائر المغطى بالفرو
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024 (تفاصيل)
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة بالأسلحة فى الساحل الشمالى
  • بسبب ملهى ليلي.. الداخلية تكشف تفاصيل خناقة الساحل الشمالي
  • الداخلية تكشف حقيقة تمزيق شاب بالسلاح فى السلام
  • أحلام تكشف حقيقة سرقة أصالة لـ ألحان أغانيها
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»