قامت الوحدة المحلية لحي ثالث الإسماعيلية، اليوم الخميس، بحملة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بعدة مناطق بنطاق الحي، وذلك بتعاون قسم الإشغالات والإدارة الهندسية بحملة لإزالة كافة الإشغالات التي من شأنها تعطيل حركة المارة.

 

وأسفرت الحملات عن إزالة الجراچات والمعوقات بمنطقة التطوير بالمنطقه الخامسة.

وعلى جانب أخر، تم رصد بناء سور مخالف بدون ترخيص أمام أحد المحال، بالشارع الفاصل بين منطقة السابعة وأرض الجمعيات، وتم تنفيذ الإزالة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفة.

 

 وتأتي تلك الحملات تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة 

وفي  السياق  نفسه قامت الوحدة المحلية لحي ثالث برفع التعديات على أملاك الدولة والإشغالات التي من شأنها تعطيل الحركة المرورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات إزالة الاسماعيليه المحافظ الإشغالات بوابة الوفد الالكترونيه

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البحيرة بـ«نيو مارينا» جنوب الطريق الدولي الساحلي

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعمال تنفيذ البحيرة بـ«نيو مارينا»، جنوب الطريق الدولي الساحلي.

ورافق الوزير، الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد الوزير للشؤون الفنية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس خالد سرور، رئيس جهاز القرى السياحية، ومسؤولي الهيئة، والمكتب الفني للوزير.

ضغط معدلات تنفيذ البحيرة

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة ضغط معدلات تنفيذ البحيرة، وزيادة أعداد العمالة والمعدات، والعمل في ورديات على مدار اليوم، للانتهاء منها قبل موسم الصيف المقبل، للإسراع بمعدلات تنمية الأراضى، جنوب الطريق الدولي الساحلي.

وأوضح أنه يجري حاليا إعداد دراسات من خلال المكاتب الاستشارية المتخصصة، لتحديد المواقع المناسبة لتنفيذ مجموعة من البحيرات، جنوب الطريق الدولي الساحلي، بطول الساحل الشمالي، من أجل رفع قيمة تلك الأراضي، وتوفير المزيد من الفرص الاستثمارية لتنفيذ مشروعات التنمية السياحية، ما يساهم في توفير المزيد من الوحدات والغرف الفندقية، لاستيعاب حجم السياح المتزايد بالساحل الشمالي، خلال الأعوام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • كيف أشعلت غزة أكبر حركة احتجاج في بريطانيا خلال التاريخ الحديث؟
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال تنفيذ البحيرة بـ«نيو مارينا» جنوب الطريق الدولي الساحلي
  • حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بمدينة سوهاج الجديدة
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • نشاط مكثف للتحالف الوطني في الفيوم.. توزيع 4 آلاف وجبة على الأولى بالرعاية
  • ندوة لـ(مناهضة العنف ضد المرأة) ضمن فعاليات حملة بداية في دمياط
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مجهودات مديرية التموين في ضبط ومراقبة الأسواق
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الحراجية
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • بالصور.. حي العجوزة يشن حملات لرفع الإشغالات وإزالة حالات بناء مخالف بأرض اللواء