شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد، بغداد اليوم  السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحدوجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد

بغداد اليوم -  

السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بالتزامن مع يوم العاشر من المحرم الحرام، باستثناء الدوائر الأمنية والصحية والخدمية.

يتبع..

212.29.233.212



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم غد الأحد وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة لمشجعيه في العراق، بعد عدم سفره مع بعثة نادي النصر السعودي إلى بغداد، بسبب تعرضه لوعكة صحية (عدوى فيروسية).

ووصلت بعثة فريق "العالمي" إلى بغداد، أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نادي الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الأولى.

وقبل بداية المباراة المقررة مساء الاثنين، كتب رونالدو عبر خاصية "ستوري" في منصة إنستغرام: "أتمنى لزملائي في الفريق كلّ التوفيق في المباراة، ورسالة خاصة لجميع مشجعيني في العراق، آمل أن أراكم جميعًا قريبًا".

وكانت الجماهير العراقية تنتظر مشاهدة كريستيانو رونالدو من داخل الملعب، إذ سارعت على حجز التذاكر، قبل أن يتم الكشف عن معاناة اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، من الإصابة وحاجته للراحة.

مقالات مشابهة

  • السوداني: القوات الأميركية في العراق لم تعد ضرورية
  • "حلم بلادنا".. السوداني يوجه رسالة "مهمة" لدول الخليج بشان طريق التنمية
  • السوداني يشخص مشكلة بغداد واربيل النفطية.. ماذا عن خط جيهان؟
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • اليوم..انخفاض طفيف في أسعار صرف الدولار
  • السوداني يزور المليادير حسين الصدر
  • السوداني يوجه بتكريم أبطال البارالمبية بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • حزام الأسد يوجه رسالة للإسرائيليين