فاز فريق ميناء دوالا الكاميروني للكرة الطائرة ، على منافسه فريق جسجارا الرواندي بنتيجة 3-2، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها النادي الأهلي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.
 

الأهلي يطالب بالسعة الجماهيرية الكاملة في المباريات المحلية والإفريقية


أقيمت المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهد اللقاء منافسه قوية من جانب الفريقين قبل أن يحقق الفريق الكاميروني الفوز بعد مباراة شهدت حماسا كبيرا من لاعبي الفريق الكاميروني.


تقدم جسجارا الرواندي في الشوط الأول بنتيجة 25-19، وواصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25-21، بينما عاد الفريق الكاميروني في شوط المباراة الثالث ليفوز بنتيجة 25-14، وواصل الفريق تألقه في الشوط الرابع 26-24، قبل أن يحسم بطل الكاميرون المباراة لصالحه في الشوط الخامس والمباراة لصالحه بنتيجة 15-8.

وعبر نياتشو أرمند جيلز المدير الفني للفريق الكاميروني عن سعادته بعد الفوز على الفريق الرواندي بنتيجة 3-2، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة كبيره ويستحق النتيجة بعد العودة من التأخر في الأشواط لفوز صعب.
واستكمل المدير الفني تصريحاته مؤكدا على أن الفوز الصعب الذي تحقق على حساب جسجارا الرواندي سيكون حافزا كبيرا للاعبين في بقية منافسات البطولة خصوصا أن الفوز تحقق بحماس وتركيز كبير من اللاعبين بعد التأخر في أول شوطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميناء دوالا الكاميروني جسجارا الرواندي الأهلي الكاميروني الرواندي فی الشوط

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2

أكد الدكتور أحمد الوشاحي المستشار القانوني لنادي بيراميدز إف سي، أن ما وقع من أحداث خلال مباراة النادي مع سموحة باستاد الإسكندرية يقع ضمن مسئوليات الفريق صاحب الأرض والملعب، ومسئوليته القانونية هنا مسئولية مفترضة لا يمكن نفيها بإثبات عدم ارتكاب ثمّة خطأ.

أضاف أنّ ما حدث في المباراة يندرج ضمن الحالات التي توجب اعتبار الفريق صاحب الملعب مهزومًا بنتيجة 2/صفر، وليس ضمن حالات الظروف القهرية التي يترتب عليها إعادة اللقاء، وعليه، وفقا للائحة المسابقات، يجب اعتبار فريق سموحة مهزومًا واعتبار نادي بيراميدز فائزًا بنتيجة 2/صفر، مشددا على أن الحالة واضحة تماما وبسيطة ولا يوجد بها أي تعقيد أو تضارب أو اجتهاد ولا تحتاج لأي تفسيرات أخرى، والحالة هي انقطاع التيار الكهربائي وطبقا لنص اللائحة لا تعد ظرفا قهريا.

تشكيل بيراميدز لمواجهة سموحة في الدوري المصري تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2

شدد على أن السبب وراء إلغاء المباراة هو انخفاض الإضاءة في المباراة وكذلك انقطاع التيار الكهربائي، وليس الظروف القهرية، حيث أنّ أحد أعمدة الإضاءة في الاستاد تعطل بسبب انقطاع التيار الكهربائي، وترتب على ذلك أن أصبحت الرؤية في الملعب غير ممكنة وتظهير "خيالات" بسبب ضعف الإضاءة،

قال المستشار القانوني، إنه وبناءً على ما حدث من وقائع ثابتة، طالب نادي بيراميدز رسميا اعتبار نادي سموحة مهزومًا في المباراة واعتبار النادي فائزًا بنتيجة 2/صفر وفقًا للفقرة الثالثة/أ من المادة 42 من لائحة المسابقات، والتي تنص على أنه في حالة انقطاع التيار الكهربائي لمدة " ٤٥ " دقيقة متصلة أو متقطعة في المباريات التي تلعب تحت الأضواء أو فى حالة انخفاض الإضاءة بما لا يمكن حكم المباراة من استكمال المباراة يعتبر الفريق صاحب الملعب مهزوما بنتيجة ٢ / صفر أيا كانت نتيجة اللقاء، ولا يعتبر انقطاع التيار الكهربائي ظرفا قهريا.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • لاعب الهوكي بوبروفسكي يحتفل بالعلم الروسي في موكب بطولة فلوريدا
  • النجمة يكسب النزال الأخير ويتوّج بلقب بطولة لبنان لكرة القدم
  • رغم الفوز على لبنان منتخب شباب العراق يغادر بطولة “الديار العربية”
  • المنتخب اليمني يتعادل أمام نظيره الكويتي في ثالث مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
  • سارى يحفز لاعبى الاتحاد بين الشوطين لخطف هدف مبكر بالشوط الثانى
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2
  • كوبا أمريكا| منتخب كولومبيا يكتسح كوستاريكا ويتأهل لربع النهائي