شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إضراب المعلمين في صنعاء يدخل أسبوعه الثاني في مناطق سيطرة الحوثيين، دخل إضراب المعلمين في صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي أسبوعه الثاني في صنعاء، بعد تنظيم المعلمين إضرابا شاملا لإجبار المليشيا على دفع .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضراب المعلمين في صنعاء يدخل أسبوعه الثاني في مناطق سيطرة الحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضراب المعلمين في صنعاء يدخل أسبوعه الثاني في مناطق...
دخل إضراب المعلمين في صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها مليشيا الحوثي أسبوعه الثاني في صنعاء، بعد تنظيم المعلمين إضرابا شاملا لإجبار المليشيا على دفع مرتباتهم. وقال نادي المعلمين في بيان له اليوم السبت، إن الإضراب خلال الأسبوع الماضي حقق نجاحا يتجاوز 90%، سيما في الأرياف. وأكد بيان النادي أن أكبر مدارس العاصمة تجاوز الإضراب فيها تلك النسبة، حيث لم يحضر إلا في إحدى المدارس سوى 10 مدرسين من أصل 130 معلماً،

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضراب المعلمين في صنعاء يدخل أسبوعه الثاني في مناطق سيطرة الحوثيين وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـسيارة أمنية.. رياض سلامة يدخل قصر العدل وجلسة التحقيق معه بدأت

بدأت عند الساعة الـ10 صباحا، جلسة التحقيق مع حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة داخل قصر عدل بيروت، وتحديداً أمام قاضي التحقيق الأول بلال حلاوي.   وقرابة الساعة 9.52، وصل سلامة إلى قصر العدل عبر سيارة أمنية، وقد دخلت وسط احتشاد عدد كبير من المواطنين الذين حضروا لمواكبة جلسة التحقيق.   ومن المقرر أن يحضر الجلسة وكلاء الدفاع عن سلامة، فيما ستشارك خلالها أيضاً رئيسة هيئة القضايا في قصر العدل القاضية هيلانا اسكندر.        

مقالات مشابهة

  • تقف خلفها المليشيات وتتكتم عليها.. الشرعية تحذر من كارثة حقيقية تهدد حياة ملايين اليمنيين في مناطق الحوثيين
  • إلغاء مباراة أياكس مجدداً بسبب إضراب الشرطة
  • بـسيارة أمنية.. رياض سلامة يدخل قصر العدل وجلسة التحقيق معه بدأت
  • منهم 22 خلال يومين.. مصرع 160 شخصًا بصواعق رعدية في مناطق سيطرة الحوثيين
  • تظاهرة في صنعاء ترفع أعلام الحراك التهامي تستنفر الحوثيين
  • عاجل: ضربات مدمرة للقوات الأمريكية بمناطق سيطرة الحوثيين باليمن
  • ما معنى الأمان في مناطق سيطرة الجيش؟
  • ما حقيقة إفلاس البنوك التجارية في مناطق سيطرة الحوثيين
  • تفاصيل سقوط أسرى من الانتقالي بيد قوات صنعاء في لحج والسيطرة على مناطق جديدة
  • مواطنون يحاولون إستعادة أموالهم المودعة لدى أحد البنوك الخاضع لسيطرة الحوثيين بعد إفلاسه