يستعد النجم الكبير رانبير كابور لبدء تصوير مشاهد فيلمه الجديد  Ramayana الذي يجسد به واحدة من الشخصيات الخرافية في تاريخ الهند.

 

ووفق إنديا توداي، سيحرص كابور على أن يجسد الشخصية بمكياج حقيقي، دون الاستعانة بأي من أساليب المؤثرات البصرية CGI.

 

كشف النجم رانبير كابور عن أحدث المستجدات بالنسبة للجزء الثاني من فيلم الناجح Brahmastra، والذي شهد مشاركته لدور البطولة مع زوجته الحالية الممثلة عاليا بهات.

 

وأكد على تفهم صناع الفيلم لما تعرض له الجزء الأول من انتقادات، وسيعمل على معالجتها مع المخرج آيان موكرجي.

 

Animal

 

وكان قد طرح رانبير كابور صورة ترويجية جديدة من فيلم Animal، ظهر خلالها اثناء تبداله لقبلة مع نجمة الفيلم راشميكا، تمهيدا لطرح الفيلم للعرض قريبًا. 

 

ويقول "إنديا توداي"، ان الصورة، هي تمهيد لطرح اول اغنية ترويجية يتم طرحها للفيلم، ستكون بعنوان Hua Main وتطرح اليوم الاربعاء عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة على يوتيوب.

 

تفاصيل عن الفيلم

 

و تستمر التسريبات عن فيلم ANIMAL الجديد للنجم رانبير كابور في الظهور، قبل طرح الفيلم رسميًا، وكان احدثها ان رانبير، اختار ان يخفض من قيمة اجره عن الفيلم في مقابل ان يحصل على جزء من الأرباح. 

 

ويقول موقع إنديا توداي، أن مثل هذه السياسة، سبق وأن اتبعها نجوم بوليوود، قبل طرح اعمال سينمائية يتنبأ بنجاحها بقوة.

رانبير كابور

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أفلام بوليوود رانبیر کابور

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يلتقي ترامب في نيويورك ويقول إنهما متفقان على أن “بوتين لا يستطيع الفوز” في أوكرانيا

سبتمبر 27, 2024آخر تحديث: سبتمبر 27, 2024

المستقلة/- التقى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بالرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في برج ترامب في نيويورك يوم الجمعة في نهاية الأسبوع الذي انتقد فيه المرشح الجمهوري للرئاسة الزعيم الأوكراني لرفضه “عقد صفقة” مع فلاديمير بوتن لإنهاء الحرب.

وفي حديثه باللغة الإنجليزية للصحافة المجتمعة قبل الاجتماع، شكر زيلينسكي ترامب على لقائه به، مشيرًا إلى أن خمس سنوات مرت منذ آخر لقاء لهما.

بدأ زيلينسكي حديثه قائلاً: “أعتقد أن لدينا وجهة نظر مشتركة مفادها أن الحرب في أوكرانيا يجب أن تتوقف وأن بوتين لا يستطيع الفوز”، مضيفًا أن أوكرانيا يجب أن تنتصر وأنه يخطط لمناقشة تفاصيل خطته للفوز مع ترامب.

وقال زيلينسكي إنه في حين أن الأمريكيين وحدهم سيقررون من سيصبح الرئيس القادم، فمن المهم مناقشة الخطوات التي ستتخذها الدولتان بعد انتخابات نوفمبر. وقال: “لهذا السبب قررت مقابلة المرشحين”.

وقال ترامب إنه في حالة فوزه، سيحاول العمل مع موسكو وكييف لتسوية الصراع، قائلاً إن زيلينسكي “مر بجحيم وبلاده مرت بجحيم”. وأضاف ترامب أنه يتمتع بعلاقة جيدة للغاية مع كل من زيلينسكي وبوتين، مما يجعله في وضع جيد للتوسط في حل إذا فاز في الانتخابات.

قبل اجتماعه مع زيلينسكي، رفض ترامب الانتقادات السابقة التي وجهتها نائبة الرئيس كامالا هاريس لتعهده الانتخابي بإنهاء الحرب مع روسيا، والتي وصفتها بأنها “مقترحات للاستسلام”، وأصر بدلاً من ذلك على أنه يريد فقط “إنقاذ الأرواح”.

على الرغم من إشارة فريق زيلينسكي الأسبوع الماضي إلى أنه سيلتقي بترامب خلال زيارته لواشنطن، قال مسؤول في حملة ترامب في وقت سابق من هذا الأسبوع إنه لم يتم تحديد موعد لمثل هذا الاجتماع، وهو التصريح الذي تراجع عنه ترامب نفسه يوم الخميس.

في واحدة من أكثر الهجمات اللاذعة على تعامل الرئيس الأوكراني مع الحرب في أوكرانيا، انتقد ترامب زيلينسكي يوم الأربعاء لرفضه “عقد صفقة” مع بوتن.

وقال ترامب: “لقد ذهبت أوكرانيا. لم تعد أوكرانيا … أي صفقة، حتى أسوأ صفقة، كانت لتكون أفضل مما لدينا الآن”.

وقال ترامب يوم الثلاثاء: “في كل مرة يأتي فيها زيلينسكي إلى الولايات المتحدة، يرحل ومعه 100 مليار دولار. أعتقد أنه أعظم بائع على وجه الأرض. لكننا عالقون في تلك الحرب ما لم أكن رئيسًا”.

مقالات مشابهة

  • حزب العدالة والتنمية يعزي في وفاة نصر الله ويقول إن "عمليات الغدر لن تزيد المقاومة إلا صمودا"
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • منتخب القوة البدنية يشارك الشهر القادم في بطولة أفريقيا
  • زيلينسكي يلتقي ترامب في نيويورك ويقول إنهما متفقان على أن “بوتين لا يستطيع الفوز” في أوكرانيا
  • وزير خارجية لبنان يحذر من “الانفجار الكبير” ويقول: الوضع ينذر بالأسوأ في الشرق الأوسط
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" قبل بطولة كأس الأندية للقارات
  • الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا»
  • الأهلي يشارك في اجتماعات "فيفا" استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال
  • ميقاتي يرحب بالنداء الدولي لوقف اطلاق النار.. ويقول : العبرة بالتزام إسرائيل
  • هاني عادل يستعد لطرح أغنية "زي أبويا"