الوحدة نيوز/ أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن تمديد تعاقد دانيلي دي روسي، المدير الفني للفريق، دون تحديد المدة.

وقال دان وريان فريدكين مالكا النادي في بيان مشترك نُشر على الموقع الرسمي للنادي: “بعد اجتماع مع دانيلي دي روسي بعد ظهر أمس، نعرب عن سعادتنا لإعلان استمرار دانيلي دي روسي كمدير فني للفريق لما بعد هذا الموسم وللمستقبل القريب”.

وأضاف البيان: “في الفترة القصيرة التي تولى فيها تدريب الفريق، فإن التأثير الإيجابي الذي حدث تحت قيادته على النادي بأكمله روى قصته الخاصة”.

وتابع: “دانيلي يقود باحترام وشجاعة، بينما تتوافق قوته وإيمانه الراسخ بالنادي حقا مع قيم روما والمدينة وجماهيرها الوفية”.

وأكمل البيان: “سنواصل العمل سويا بأقصى قوة لدينا لتحقيق المستقبل الذي تستحقه جماهير الفريق”.

وشدد البيان بالقول: “لا يوجد شيء يسعدنا أكثر من بناء مشروع طويل الأجل مع دانيلي.. المزيد من التفاصيل سنعلن عنها في الأيام المقبلة”.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك

تحدث الإعلامي مهيب عبدالهادي عن آخر تطورات ملف مستقبل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وموقفه من البقاء أو الرحيل بفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تطورات مستقبل إبراهيما نداي مع الزمالك

وقال عبدالهادي: "إبراهيما نداي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيفسخ عقده معهم ويطالب بالرحيل وقمنا بالتواصل معه وقال كيف افسخ العقد وأنا رحلت؟".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. أزمة جديدة تهدد الزمالك ومطالبه بـ 30 مليون جنيه

وتابع: "سألته لماذا قمت بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؟ وقال أنا سأرحل بنهاية الموسم حيث أن نهاية عقدي ستكون بهذا التوقيت وليس هناك مشاكل وعلاقتي بهم جيدة".

واختتم حديثه: "لا يوجد مشكلة بيني وبين أي شخص بالزمالك وسعيد جدًا بالتواجد واللعب لصالحه والذي أكد أنه موجود لنهاية الموسم وسيرحل بانتهاء عقده مع ناديه".

مقالات مشابهة

  • اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • إدارة شباب قسنطينة تنفي الشائعات وتوجه رسالة خاصة للأنصار
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • شرطة شتوتجارت ترد على انتقادات مدرب بلجيكا
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • الأهلي يعلن فتح باب الاختبارات أمام اللاعبات الراغبات في إرتداء القميص الأحمر
  • عاجل.. إبراهيما نداي يفجر مفاجأة حول فسخ عقده مع الزمالك
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • الزمالك يعلن تعاقده مع صفقة عالمية