خدمات، شعبة الأرز لو سعر الكيلو أكثر من 17 جنيها لا تشتريه،الأرز من أهم السلع في مصر، ولا شك أن ارتفاع سعر الأرز يؤثر بشكل كبير على المواطنين، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شعبة الأرز: «لو سعر الكيلو أكثر من 17 جنيها لا تشتريه»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شعبة الأرز: «لو سعر الكيلو أكثر من 17 جنيها لا تشتريه»

الأرز من أهم السلع في مصر، ولا شك أن ارتفاع سعر الأرز يؤثر بشكل كبير على المواطنين، ونجد اليوم الكثير من التساؤلات عن أسعار الأرز ومتى سيعود للسعر المعقول.

استيراد كميات تكفى الاستهلاك

كشف رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، أنه تم استيراد كميات تكفى الاستهلاك المحلى لمدة 15 يوما وقدرها 125 ألف طن وربما تصل إلى 140 طنا.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأرز متوفر ولا توجد مشكلة فيه.

ولفت رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، إلى أن سعر طن الأرز انخفض إلى 11 ألف جنيه بعدما كان 20 ألف جنيه.

سعر الأرز لا يتجاوز الـ17 جنيها

وأضاف أن حصاد الموسم الجديد على الأبواب والإنتاج متوقع أن يكون كبيرا فى الموسم الجديد ويحقق فائضا فوق الإنتاج المحلي، موضحا أن سعر الأرز مفترض أن يصل للمستهلك بـ 17 جنيهًا، بينما سعر الأرز نمرة واحد يجب ألا يتجاوز 22 جنيهًا ومن يجد الأسعار أكثر من هذا لا يشتريها.

وواصل رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز باتحاد الصناعات، أن الأرز متوافر فى المضارب ولا يستطيعون بيعه، بسعر الأرز فى المضارب 16 جنيها والمعبأ بـ 18 جنيها.

وأردف أنه لا يوجد سحب على الأرز، موضحا أن مساحة الأرز خلال العام الحالى أكبر من العام الماضى، ومتوقع أن يصل الإنتاج 7.5 مليون طن وهناك زيادة فى إنتاجية الفدان بمعدل 5 أطنان.

وأكد أنه تم استيراد الأرز بعدما امتنع المزارعين عن بيع محاصيلهم، مشيرا إلى أن سعر الأرز المستورد بلغ 15 جنيهًا في المضارب.

ً روسيا تفرض حظرا على تصدير الأرز حتى نهاية العام الجاري

بناء السفن وزراعة الأرز.. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع نظيره الفيتنامي

بشرى للمصريين.. نقيب الفلاحين يعلن «الأرز» سيتراجع لـ 10 جنيهات

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شعبة الأرز: «لو سعر الكيلو أكثر من 17 جنيها لا تشتريه» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعر الأرز

إقرأ أيضاً:

أكثر من 5 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين لحيازتهما كميات من المواد المخدرة

تحرص أجهزة وزارة الداخلية علي استمرار مكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

مديرية أمن مطروح

 ضبط (عنصر إجرامى – له معلومات جنائية)، بدائرة قسم شرطة الضبعة وبحوزته (20 كجم لمخدر الحشيش) مخبأه بمخزن سرى داخل صندوق السيارة.

مديرية أمن الدقهلية

ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة المنزلة وبحوزته (25 كجم لمخدر الحشيش – 5 كجم لمخدر الهيروين –  2 كجم لمخدر الآيس "الشابو" – بندقية آلية – 2 خزينة – طبنجة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة - سيارة).

 تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين بحوالى
 (5،1 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • «شعبة المحمول» تكشف أسعار أرخص الموبايلات في 2024: تبدأ من 3800 جنيه
  • خالد عبد الغفار: «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 91 مليون خدمة مجانية خلال 57 يوما
  • بسعر 150 جنيها للطبق.. شعبة بيض المائدة تضخ 300 ألف بيضة بمنافذ التموين ‏
  • رئيس شعبة الصيادلة ببني سويف يُحذر من السوق السوداء وخطورتها علي المرضى
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • أكثر من 5 مليون جنيه.. ضبط عنصرين إجراميين لحيازتهما كميات من المواد المخدرة
  • حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 89 مليونا و740 ألف خدمة مجانية خلال 56 يومًا
  • «بداية جديدة».. أكثر من 18 مليون خدمة مجانية في جميع أنحاء الجمهورية
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان» تقدم أكثر من 18 مليون خدمة مجانية خلال 10 أيام
  • محافظ بني سويف: أكثر من 900 ألف مستفيد من خدمات حملة 100 يوم صحة