أرسل النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات فريق الأهلي المحلية والإفريقية.

ضيف: الأهلي أقوى المرشحين للقب بطولة إفريقيا للكرة الطائرة برنامج الأهلي في الجزائر استعدادًا لكأس الكؤوس لليد

على أن يكون ذلك بدءً من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات، وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية فريق الأهلي

إقرأ أيضاً:

ملتقى علمي في مراكش حول الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية

تحتضن مدينة مراكش لقاء علميا يهم المجالين الصحي والرياضي والذي يعتبر الأول إفريقيا وعربيا، إذ تنظم الجمعية المغربية للأمراض التعفنية والمناعة السريرية لقاء علميا يومي 4 و5 من هذا الشهر 2024 بمدينة مراكش حول موضوع  » الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية ».

ويأتي تنظيم هذا الملتقى العلمي الأول من نوعه، حسب بيان، انسجاما مع مخرجات القانون الإطار 06_22 المتعلق بالمنظومة الصحية الوطنية المتعلقة بالمساهمة في التعليم والتكوين والابتكار في ميدان العلوم والصحة طبقا للنصوص التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل، وتماشيا مع أهداف الرؤية الملكية في مجال الصحة والرياضة ، وكذا من أجل الرفع من منسوب التوعية والتحسيس بأهمية التقنيات المبتكرة لإدارة العدوى في التظاهرات الدولية،

وقالت الدكتورة عهد أولاد الحسن رئيسة الجمعية المغربية للأمراض التعفنية والمناعة السريرية أن هذا اللقاء يأتي في ظل استعداد المملكة المغربية، لاحتضان العديد من الأحداث والتظاهرات الرياضية على المستوى الإفريقي والدولي، أبرزهم كأس إفريقيا 2025 وكأس العالم 2030، الحدثين اللذان يتطلبان توحيد الصفوف وانخراط جميع مكونات المجتمع المغربي، لضمان نجاح المملكة في جميع الاستحقاقات القادمة المنظمة على ترابها وكذلك ضمان سلامة وصحة جميع المشاركين والجماهير التي سوف تتوافد على بلدنا.
كما سيتم التطرق إلى الوسائل المبتكرة في التشخيص و العلاج، كالتشخيص للأمراض الفيروسية و الأمراض الاستوائية، وسيتم أيضا تناول موضوع مقاومات المضادات الحيوية و الوسائل المبتكرة لتشخيص الأمراض التعفنية وأخر المستجدات المتعلقة بالأدوية المضادة للتعفنات.

كما تبرز أهمية هذا اللقاء العلمي الذي يهدف إلى جمع الخبراء والمختصين لمناقشة وتبادل الأحداث الإستراتيجية والتقنيات المبتكرة لإدارة العدوى في مثل هذه التظاهرات الدولية الضخمة. و الوسائل المبتكرة للتشخيص والعلاج. وسوف يعرف كذلك حضور شخصيات وازنة على المستوى الوطني والدولي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمات دلالية التجمعات الجماهيرية العدوى صحة

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • ملتقى علمي في مراكش حول الاستراتيجيات المبتكرة لإدارة العدوى في التجمعات الجماهيرية
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو