شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عسير ضبط مركبة بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية، ضبط مرور منطقة عسير مركبة تم تجهيزها بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية.وأكد المرور السعودي أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجهة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عسير..

ضبط مركبة بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عسير.. ضبط مركبة بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية

ضبط مرور منطقة عسير مركبة تم تجهيزها بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية.

وأكد المرور السعودي أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجهة المسؤولة، وإحالتها للجهة المختصة لإكمال اللازم.

ضبط مرور منطقة عسير مركبة تم تجهيزها بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق الجهة المسؤولة، وإحالتها للجهة المختصة لإكمال اللازم.#المرور_السعودي pic.twitter.com/eYX2kcFWbD

— المرور السعودي (@eMoroor) July 29, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عسير.. ضبط مركبة بتجهيزات مشابهة للتجهيزات الأمنية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحقيق السلام المجتمعي لحماية الديمقراطية

كلام الناس
نورالدين مدني
عندما قلنا أن المهام المنتظرة بعد وقف النار كبيرة لإعمار ما دمرته الحرب لم نكن نعني اعمار المباني فقط لأن الاهم حقيقة هو إعمار العلاقات الإنسانية بين مكونات النسيج السوداني وتحقيق السلام المجتمعي.
هذه المهمة صعبة ومعقدة لكنها ضرورية لتأمين السلام وحمايته من الانقلابات العسكرية والانتكاسات السياسية لذلك أكدنا مرارا أهمية تنفيذ عملية التسريح وإعادة الدمج في القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى.
عندما نقول عملية التسريح وإعادة الدمج فإننا لانعني بذلك إجراء تغييرات فوقية في قيادة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى ولانعني بالطبع توريثها للقوات غير النظامية .
لذلك ظللنا نؤكد أهمية جمع السلاح من كل القوات غير النظامية كمقدمة ضرورية لتنفيذ عملية التسريح وإعادة الدمج وذلك يتطلب درجة قصوى من الوطنية والتجرد لتعزيز قومية واستقلالية ومهنية القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى لذلك لابد من التراضي بصدق على دفع استحقاقات الإصلاح المؤسسي الأمني والعسكري.
.هذا يتطلب أيضا حراكا سياسيا وسط الأحزاب الديمقراطية بمشاركة فاعلة من الشباب والكنداكات لتحقيق الإصلاح السياسي والحربي الأهم لتعزيز وحماية الديمقراطية .
كذلك لابد من حراك سياسي وسط الإتحادات المهنية ومنظمات المجتمع المدني بمشاركة فاعلة من الكنداكات والشباب والتسامي فوق الخلافات والأطماع لتحقيق السلام المجتمعي بين مكونات النسيج السوداني وتنقية أجواء التنافس السياسي من كل أنماط العصبية الاثنية والمناطقية لضمان ديمومة الديمقراطية.  

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة في عسير
  • القبض على مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة في جازان
  • «اللافي» يتابع مخرجات منتدى الهجرة عبر المتوسط
  • في 6 خطوات.. آلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • الحرب على المخدرات.. إحباط تهريب 375 كيلوجرامًا من نبات القات
  • تحقيق السلام المجتمعي لحماية الديمقراطية
  • خطوات طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية
  • "الأفواج الأمنية" تحبط محاولات تهريب المخدرات بعدة مناطق بالمملكة
  • جازان.. ضبط 3 أشخاص بتهمة ترويج 53 كيلو من نبات القات المخدر
  • انتشال جثث 25 مهاجرا قبالة سواحل موريتانيا