أرسل النادي الأهلي خطابًا خلال الساعات الماضية إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، يطلب فيه السماح بالحضور الجماهيري بالسعة الكاملة للاستادات التي تقام عليها مباريات الفريق المحلية والإفريقية.

وذلك بدءًا من لقاء مازيمبي الكونغولي المحدد له الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

وأكد النادي في خطابه على تقديره الكامل لكافة الجهات المعنية والقائمة على تنظيم وتأمين المباريات. وما تبذله من جهد في هذا الشأن، واستعداد النادي للتعاون الكامل مع كافة الجهات بما يسمح بالحضور الجماهيري المطلوب، وفي الإطار الذي يحفظ أمن وسلامة الجميع.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عصر السبت، الموافق 20 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ومازيمبي، وذلك في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «تي بي مازيمبي» في الكونغو.

الأهليالقنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي وزير الرياضة أشرف صبحي جماهير الأهلي النادي الأهلي وزير الشباب والرياضية الأهلی ومازیمبی دوری أبطال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا اليوم الأحد 30 من يونيو 2024، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، وتنطلق مباراة إنجلترا وسلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مشاهدة مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 بث مباشر

ويستعد منتخب إنجلترا الأول لكرة القدم، لطوي صفحة دور المجموعات وبداية معاهدة جديد مع الجماهير الإنجليزية، وذلك عقب الأداء الكارثي الذي قدمه رفقاء بيلينجهام في الدوري الأول من بطولة يورو 2024.

ونجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى دور16 يورو 2024، عقب تصدر المجموعة الثالثة والتي ضمت منتخبات، الدنمارك وصربيا بالإضافة إلى سلوفينيا، حيث حقق منتخب «الأسود الثلاثة» الفوز في مباراة واحدة فقط، وسقط في فخ التعادل خلال مباراتين، وسجل هدفين واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا.

بينما تأهل منتخب سلوفاكيا إلى دور 16 يورو 2024، عقب انتزاع بطاقة أفضل ثالث لحساب المجموعة الخامسة، والتي ضمت بلجيكا ورومانيا وأوكرانيا، وحقق المنتخب السلوفاكي الفوز في مباراة وتعادل في مثلها وتلقى الهزيمة في مثلها.

بث مباشر مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الأحد، الموافق 30 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، وذلك في مباريات دور 16 بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا.

وتنطلق مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا، في يورو 2024، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «فيلتينس أرينا».

مقالات مشابهة

  • بيان هام من نادي بيراميدز بشأن قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة سموحة
  • بيان ناري من بيراميدز اعتراضًا على قرار استكمال مباراة سموحة
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة