طالب النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ ، رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التموين ، والاجهزة الرقابية بالتوسع وزيادة الرقابة الجادة علي الأسواق والتأكيد علي التزام التجار بالاسعار المعلنه لعدد من السلع وكذلك ضبط السوق وعدم المغالاه علي المواطنين ، خاصة بعد نزول اسعار مواد الإنتاج .

بالصور.. منافسات شرسه في ثاني ايام بطولة الجمهوريه للكانوي والكياك

واضاف طارق عبد العزيز في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم ، بأن الدولة المصريه اتخذت عدد من القرارات الهامه التي من شأنها تخفيف المعاناه علي المواطنين من خلال توفير العملة الصعبه ، والقضاء على السوق السوداء ، بالاضافه الي الإفراج عن جميع السلع بالموانئ وتوفير كميات كبيرة جدا من مستلزمات الإنتاج ، ولكن هناك بعض التصرفات التي تعرقل مسيرة الدولة في الإصلاح من بعض التجار الجشعين الذيين يصرون علي بقاء حالة السوق كما كانت قبيل شهر رمضان المبارك ، للحفاظ علي مكتسباتهم الحرام الغير مشروعه .

وتابع عبد العزيز بأنه علي المواطن المصري أن يكون علي قدر المسئولية ويتعاون مع الأجهزة الرقابية بالتبليغ عن أي مخالفات اوتصرفات غير مشروعه من مافيا التجار الجشعين الذين لايريدون خيرا لهذا البلد.

وطالب عبد العزيز الجهات المعنيه تكثيف الجهود في الرقابه علي الاسواق والتأكيد علي توصيل الدعم لمستحقيه ، مطالبا بتكثيف الحملات والإجراءات الرقابية الموسعة يومياً على الأسواق والشوادر ومواجهة الارتفاع في أسعار السلع دون مبرر أو تخزين السلع بهدف حجبها عن الأسواق والتأكد من توافرها بالأسعار المناسبة والعادلة للمواطنين دون مغالاة ، وحتى تعود الأسعار لمعدلها الطبيعى ويشعر المواطنين بانخفاضها .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئاسة مجلس الوزراء وزارة التموين التجار عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق

أمر مكتب النائب العام، حبس المتهمة بقتل الطفلة أسيل طارق بمدينة طبرق على ذمة القضية تمهيدا لرفع الدعوى الجنائية ضدها.

وقال مكتب النائب العام إن التحقيقات أثبتت تعرض الطفلة البالغ عمرها 6 سنوات إلى اعتداء لا يتناسب مع عمرها، تمثَّل في ضربها بأداة صلبة على مواضع من جسمها حتى الموت.

واستندت النيابة في تحقيقها إلى أقوال شقيقات المجني عليها وعزز الرواية تصور الطبيب الشرعي، الذي أرجع حدوث الوفاة إلى تعرُّض الطفلة لإصاباتٍ عنيفة لقيت بسببها حَتْفها.

وكان مركز طبرق الطبي قد استقبل الأربعاء الماضي، جثمان الطفلة أسيل طارق المبروك بعد تعرضها للتعذيب نتيجة الضرب المبرح في أجزاء متفرقة من الجسد، مع وجود كسور وآثار “كي” في أنحاء الجسم.

كما جاء في تقرير المركز أن الطفلة أصيبت باختناق أدى إلى نقص في كميات الأكسجين بجسدها وإصابتها بصدمة عصبية أودت بحياتها.

المصدر: مكتب النائب العام + مركز طبرق الطبي

النائب العام Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمة في قضية مقتل الطفلة “أسيل طارق” في طبرق
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • «الأجهزة الكهربائية»: 5.5 مليار دولار حجم سوق الأجهزة السوق المصرية
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 28-6-2024 في الأسواق
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • التموين تشن حملاتها لمنع التلاعب بالأمن الغذائي للمواطن
  • تحرير 10 محاضر تموينية بمطوبس
  • ضبط 600 لتر زيت طعام مجهولة المصدر بدسوق
  • تموين كفر الشيخ يحرر 10 محاضر في مطوبس