شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الدوريات الأكثر إنفاقا في العالم السعودية في مركز مفاجئ، يستمر الحديث بشأن المتغيرات الكبرى في عالم كرة القدم، بعد الثورة الرياضية بقيادة المملكة العربية السعودية والتي غيرت من وجهة النجوم من أوروبا .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري ات الأكثر إنفاقا في العالم.

. السعودية في مركز مفاجئ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوريات الأكثر إنفاقا في العالم.. السعودية في مركز...

يستمر الحديث بشأن المتغيرات الكبرى في عالم كرة القدم، بعد الثورة الرياضية بقيادة المملكة العربية السعودية والتي غيرت من وجهة النجوم من أوروبا إلى آسيا.

وبدأ دوري روشن للمحترفين في جلب لاعبين عالميين من الدوريات الخمس الكبرى، بداية بتعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وأثارت التعاقدات الأخيرة للأندية السعودية، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم نجولو كانتي وروبرتو فيرمينو وكريم بنزيما.

تابع كل أخبار الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وكشفت تقارير صحفية عالمية اليوم السبت، عن قائمة بأعلى الدوريات إنفاقًا في العالم حتى الآن خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي شهدت تواجد السعودية في المركز الخامس.

1- الدوري الإنجليزي الممتاز (1.34 مليار يورو)

2- الدوري الإيطالي (531 مليون يورو)

3- الدوري الفرنسي (456 مليون يورو)

4- الدوري الألماني (448 مليون يورو)

5- الدوري السعودي (301 مليون يورو)

6- الدوري الإسباني (250 مليون يورو)

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدوريات الأكثر إنفاقا في العالم.. السعودية في مركز مفاجئ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

تغير المناخ: 2024 قد يكون العام الأكثر سخونة على الإطلاق في العالم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وكالة مراقبة تغير المناخ بالاتحاد الأوروبي، الإثنين، إن الشهر الماضي كان من أكثر الشهور سخونة على الإطلاق، في استمرار لسلسلة من درجات الحرارة الاستثنائية التي يتوقع بعض العلماء أنها تضع عام 2024 على المسار ليصبح العام الأكثر سخونة على الإطلاق الذي يشهده العالم.

وقالت وكالة كوبرنيكوس لتغير المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي في نشرة شهرية، إن كل شهر منذ يونيو 2023، 13 شهرا على التوالي، يصنف على أنه الأكثر سخونة على الكوكب منذ بدء التسجيل، مقارنة بالشهر المقابل في السنوات السابقة.

وتشير أحدث البيانات إلى أن عام 2024 قد يتفوق على عام 2023 باعتباره العام الأكثر سخونة منذ بدء التسجيل بعد أن أدى تغير المناخ الناجم عن أنشطة بشرية وظاهرة "النينيو" المناخية إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية هذا العام حتى الآن، حسبما قال بعض العلماء.

وبحسب موقع الحرة، تسبب تغير المناخ بالفعل في عواقب وخيمة في جميع أنحاء العالم في عام 2024.

وسجلت درجات الحرار ارتفاعا ملحوظا في عدد من الدول بالشرق الأوسط، ومناطق أخرى حول العالم، في وقت حذر فيه خبراء من أن التلوث الكربوني قد يؤدي إلى ارتفاع حرارة كوكب الأرض إلى مستويات أكثر خطورة من أي وقت مضى.

ولقي أكثر من ألف شخص حتفهم بسبب الحر الشديد أثناء أداء فريضة الحج الشهر الماضي. كما تم تسجيل وفيات ناجمة عن الحرارة في نيودلهي، التي عانت من موجة حر طويلة غير مسبوقة، وبين السياح في اليونان.

وقالت فريدريك أوتو، عالمة المناخ في معهد جرانثام بجامعة إمبريال كوليدج في لندن، إن هناك "فرصة كبيرة" لأن يصبح عام 2024 هو العام الأكثر سخونة على الإطلاق.

وأضافت: "ظاهرة النينيو ظاهرة تحدث بشكل طبيعي وستأتي وتذهب دائما. لا يمكننا إيقاف ظاهرة النينيو، لكن يمكننا وقف حرق النفط والغاز والفحم".

وتميل ظاهرة النينيو الطبيعية، التي تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة المياه السطحية في شرق المحيط الهادي، إلى رفع متوسط درجات الحرارة العالمية.

 

مقالات مشابهة

  • تغير المناخ: 2024 قد يكون العام الأكثر سخونة على الإطلاق في العالم
  • جوائز بـ60 مليون دولار.. ماذا وراء إقامة بطولة الرياضات الإلكترونية بالسعودية؟
  • ميلان يعلن شروطه للتخلي عن بن ناصر لـ الدوري السعودي
  • 3 مناطق جزائرية الأكثر حرا في العالم
  • تحذير من كارثة جديدة في الملاعب المصرية.. وطلب مفاجئ من نادي مودرن سبورت بعد وفاة أحمد رفعت
  • موعد عزاء أحمد رفعت
  • العراق في المرتبة الـ61 عالميا والـ 7 عربيا بين الدول الأكثر أمانًا في العالم
  • وفاة أحمد رفعت.. من عنفوان الملعب لغيبوبة المستشفى وعودة للحياة ثم رحيل مفاجئ (ملف)
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني