صحافة العرب:
2024-07-03@22:20:22 GMT

روسيا تحظر تصدير الأرز

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

روسيا تحظر تصدير الأرز

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تحظر تصدير الأرز، أعلن مجلس الوزراء الروسي اليوم السبت عن فرض حظر مؤقت لتصدير حبوب الأرز حتى نهاية العام الجاري وذلك حفاظا على استقرار السوق المحلية.وبحسب .،بحسب ما نشر عرب جورنال، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تحظر تصدير الأرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تحظر تصدير الأرز

أعلن مجلس الوزراء الروسي اليوم السبت عن فرض حظر مؤقت لتصدير حبوب الأرز حتى نهاية العام الجاري وذلك حفاظا على استقرار السوق المحلية.

وبحسب مجلس الوزراء الروسي، وفقا لما نقلته وكالة سبوتينيك، "فرضت الحكومة حظرا مؤقتا على تصدير حبوب الأرز وستكون القيود سارية حتى 31 كانون الأول/ديسمبر 2023. وقد تم اتخاذ القرار للحفاظ على الاستقرار في السوق المحلية".

وكانت نائبة رئيس الوزراء الروسي فيكتوريا أبرامتشينكو، اعلنت في وقت سابق أن مجلس الوزراء الروسي سيحيل قريبا إلى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مشروع مرسوم بشأن التسويات بالروبل لتصدير المنتجات الزراعية.

وقالت أبرامشينكو للصحافيين: "ناقشت الحكومة بالفعل مشروع مرسوم الرئيس الروسي بشأن الإجراءات الخاصة لفتح حسابات للمشترين الأجانب للمنتجات الزراعية الروسية في المصارف المصرح لها بذلك".

وأوضحت أنه سيتم إرساله (مشروع المرسوم) إلى رئيس الدولة للنظر فيه في المستقبل القريب. وقد سبق أن استعرضت ودعمت الإدارة القانونية للدولة هذه الوثيقة".

وتنص الوثيقة على إمكان فتح حسابات خاصة بالروبل والعملات من النوع “زد” لقبول مشتري المنتجات الزراعية الروسية، وستحدد الحكومة قائمة بهذه المنتجات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تحظر تصدير الأرز وتم نقلها من عرب جورنال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روسیا تحظر تصدیر الأرز

إقرأ أيضاً:

روسيا تدين الضربات الامريكية البريطانية على اليمن

أدان نائب وزير خارجية روسيا، مبعوث الرئيس الروسي الخاص للشرق الاوسط ميخائيل بوغدانوف الضربات الأمريكية والبريطانية المستمرة على اليمن.

 

وقالت السفارة الروسية لدى اليمن -في بيان لها- إن بوغدانوف التقى رئيس وفد الحوثيين المفاوض محمد عبدالسلام، في العاصمة العمانية مسقط.

 

وبحسب البيان فإن اللقاء أُولى اهتمام خاص لديناميكيات الحالة في منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، والوضع في البحر الأحمر وتم إدانة بشدة الضربات الأمريكية والبريطانية المستمرة على اليمن.

 

وكان رئيس وفد الجماعة أكد ان اللقاء بحث تطورات العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، وضرورة العمل على وقف العدوان على فلسطين وإيقاف العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن،.

 

وأضاف عبد السلام: "أكدنا على أهمية الدور الروسي المتفهم لموقف اليمن المساند لفلسطين وشكرنا للموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني عليه والداعم للعملية الإنسانية والسياسية في بلدنا، كذلك استعراض مآلات حالة خفض التصعيد بين اليمن ودول ما سماها العدوان، وضرورة الوصول إلى حل شامل يضمن وحدة وسيادة اليمن".


مقالات مشابهة

  • بعد أفعاله في روسيا.. العميل الفرنسي "يقر بالذنب"
  • روسيا تدين الضربات الامريكية البريطانية على اليمن
  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • الحوثيون يشيدون بموقف روسيا في مجلس الأمن والأخيرة تبحث جهود الحل الشامل في اليمن
  • يبدأ من 33.5 جنيه.. أسعار الأرز المصري اليوم الثلاثاء 2 يوليو
  • الأكثر خطورة في العالم.. البرازيل تحظر زيارة جزيرة الثعابين
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنًا كنديًا.. ماذا فعلت أوتاوا؟
  • روسيا تحظر دخول 99 مواطنا كنديا أراضيها
  • أوكرانيا تسعى الى تجنيد السجناء للقتال ضد الجيش الروسي
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية