شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حريق يؤدي إلى انقطاع الكهرباء في كافة أنحاء العراق، بغداد تسبب حادث حريق اليوم السبت في محطة كهربائية بانقطاع الكهرباء في عموم العراق، كما أفادت وزارة الكهرباء العراقية، التي قالت إن العمل جارٍ .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق يؤدي إلى انقطاع الكهرباء في كافة أنحاء العراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق يؤدي إلى انقطاع الكهرباء في كافة أنحاء العراق
بغداد - تسبب "حادث حريق" اليوم السبت في محطة كهربائية بانقطاع الكهرباء في عموم العراق، كما أفادت وزارة الكهرباء العراقية، التي قالت إن العمل جارٍ لإعادة  التيار "خلال الساعات المقبلة" وسط ارتفا

45.195.74.213



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق يؤدي إلى انقطاع الكهرباء في كافة أنحاء العراق وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حریق یؤدی إلى انقطاع الکهرباء فی کافة أنحاء العراق

إقرأ أيضاً:

خطأ شائع قبل النوم يؤدي إلى الوفاة.. توقف عنه فورا

تناول العشاء الثقيل، من العادات الخاطئة قبل النوم، ويجب التخلص منها تماما، لأنها تسبب مشكلات صحية عديدة، وقد تنتهي بالوفاة خاصة لدى مرضى القلب، لذا يجب الانتباه جيدا، خاصة إذا كان الطعام يحتوي على نسب عالية من الدهون، لأنه يمثل حملا ثقيلا على أجهزة الجسم.

أوضح الدكتور أحمد الوكيل استشاري القلب والأوعية الدموية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن تناول وجبات ثقيلة قبل النوم، يعد عادة خاطئة خاصة لمرضى القلوب، إذ يصبح محتوى الدهون عاليا جدا، مما يؤدي إلى ضخ كميات كبيرة من الدم إلى الجهاز الهضمي، ويعتبر حملا ثقيلا على القلب، مما يؤدي إلى الوفاة في بعض الأحيان، لذا يجب الانتباه جيدا.

وأوضح الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، في حديثه لـ«الوطن»، المخاطر الصحية المرتبطة بتناول وجبات عشاء ثقيلة وتشمل:

زيادة خطر النوبات القلبية

الوجبات الغنية بالدهون المشبعة والدهون المتحولة، تزيد من مستوى الكوليسترول الضار في الدم، مما يؤدي إلى تراكم الدهون في الشرايين، ويزيد من خطر تصلبها، ويعزز فرصة الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية، ويمكن أن تحدث وفاة.

ارتفاع ضغط الدم

الوجبات الثقيلة والمليئة بالملح والدهون، تؤدي إلى زيادة ضغط الدم، وهي عامل رئيسي يساهم في أمراض القلب والأوعية الدموية.

خلل في إيقاع القلب

بعض الدراسات تشير إلى أن تناول وجبة ثقيلة، يؤدي إلى اضطرابات في إيقاع القلب، خاصة عند الأشخاص الذين يعانون من أمراض قلبية سابقة، إذ تزيد من خطر توقف القلب المفاجئ.

زيادة الالتهابات

تناول الوجبات الدهنية الثقيلة قد يزيد من مستويات الالتهاب في الجسم، مما يسبب تدهور أمراض القلب.

تفاقم مشاكل القلب الموجودة، بسبب تناول وجبات ثقيلة، مما يضغط على الجهاز الهضمي، ويؤدي إلى إجهاد القلب، ويزيد من احتمالية حدوث مشاكل صحية خطيرة.

تناول وجبات عشاء خفيفة

وينصح «بدران» بتناول وجبات عشاء خفيفة وصحية، وقليلة الدهون في وقت متأخر من اليوم، خاصة للذين لديهم عوامل خطر الإصابة بأمراض القلب، مثل تناول الزبادي والخيار، وغيرهما من الأطعمة المرطبة.

مقالات مشابهة

  • النيران تلتهم طفلين داخل عجلة نشب فيها حريق وانتحار منتسب جنوبي العراق
  • اقتصادي: الاقبال على شراء المواد الغذائية يؤدي الى ارتفاع الاسعار
  • انقطاع الكهرباء في الجزء الشرقي من مطار بيروت
  • خطأ شائع قبل النوم يؤدي إلى الوفاة.. توقف عنه فورا
  • تحدث في كل أنحاء العالم.. ظاهرة الزلازل السماوية تحيّر العلماء
  • الكهرباء والطاقة النظيفة تدفعان ثمن نقص المياه بالعراق
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • خبراء الضرائب: الحوافز الضريبية تنهي أزمة انقطاع الكهرباء
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل