اختتمت اليوم، أعمال لجان المقابلات الشخصية ومطابقة المستندات والفحص الطبي للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المكاني بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة، على مدى يومين بمقر مركز التدريب الأول للمرشحات ومقر مبنى السارية للمرشحين.

وأوضح مدير الموارد البشرية بتعليم جدة محمد الغامدي، أن عدد المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المكاني بلغ 123 مرشحاً ومرشحة في 7 تخصصات مختلفة، وتم اليوم الانتهاء من جميع مراحل وإجراءات الترشيح، من خلال اللجان المختصة للمقابلات الشخصية مروراً بمرحلة مطابقة المستندات إلى جانب استكمال الفحص الطبي.

وأشار إلى أنه سيتم توجيه المرشحين والمرشحات لمقار عملهم بعد استيفائهم لجميع الإجراءات النظامية وفق الخطط الموضوعة مسبقاً من قبل وزارة التعليم.

بدأت اليوم أعمال لجان المقابلات الشخصية ومطابقة المستندات والفحص الطبي للمرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المكاني.#تعليم_جده pic.twitter.com/jO14DyBxO4

— إدارة تعليم جدة (@MOE_JDH) April 17, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم جدة الوظائف التعلیمیة

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب مع ترقب المستثمرين أسعار الفائدة بالولايات المتحدة الأمريكية

مع ترقب المستثمرين ما ستؤول إليه أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية، استقرت أسعار الذهب في التعاملات المبكرة اليوم الثلاثاء.
وتفصيلاً، استقرت أسعار الذهب اليوم مع ترقب المستثمرين تعليقات رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول، وكذلك بيانات الوظائف، لمزيد من الإشارات بشأن أسعار الفائدة.
وسجل الذهب في المعاملات الفورية 2332.27 دولار للأونصة بحلول الساعة الـ00:25 بتوقيت غرينتش، بينما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة مسجلة 2342.70 دولار للأونصة.
ويترقب المستثمرون كلمة باول في وقت لاحق اليوم، وكذلك محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي غدًا الأربعاء، وتقرير الوظائف غير الزراعية المقرر صدوره الجمعة المقبلة.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 29.41 دولار للأوقية، واستقر البلاتين عند 978.20 دولار للأوقية، وصعد البلاديوم 0.8 بالمئة ليسجل 978.80 دولار للأوقية.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • الأولمبياد الخاص يجري مقابلات شخصية للمرشحين للمجلس الوطني لأسر اللاعبين
  • صور.. الأولمبياد الخاص المصري يجري مقابلات للمرشحين للمجلس الوطني لآسر اللاعبين
  • مدير تعليم القاهرة يتابع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم القاهرة: اتخاذ إجراءات التفتيش بدقة داخل اللجان
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • استقرار أسعار الذهب مع ترقب المستثمرين أسعار الفائدة بالولايات المتحدة الأمريكية
  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • التربية : ترشيح 3232 خريجا وخريجة للانضمام للحقل التربوي