فن، آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي،قالت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحى، إن حالة زوجها الفنان أشرف مصيلحي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

قالت المخرجة منال الصيفي، زوجة الفنان أشرف مصيلحى، إن حالة زوجها الفنان أشرف مصيلحي الصحية هي نوع نادر من الأورام السرطانية التي أصيب بها مؤخرا، مشيره إلى أن الأطباء أكدوا لها مدى خطورة ذلك النوع من السرطان.

الصيفي: الفنان معه فريق طبي متخصص يلازمه 24 ساعة

وأضافت «الصيفي» خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج «مساء dmc»، وتقدمه الإعلامية إيمان الحصري، والمذاع على فضائية «dmc»، أن هناك فريق طبي متخصص يرافق الفنان أشرف فى منزله وهم معه على مدار الـ 24 ساعة، مشيرا إلى زوجها قد خضع لإحدى العمليات التي أكد الأطباء المتابعين لحالته في أعقابها أن الحالة تتجه نحو التحسن: «بنحاول نحافظ على حياته، ربنا كبير قوى، والحمد لله على كل اللي يجيبه».

وأوضحت أن انقطاع التيار الكهربائي في منطقتها أمر يؤذي زوجها أكثر من مساعدته في الشفاء، حتى أنها قامت بتقديم بلاغ ضد وزارة الكهرباء في قسم المقطم بسبب تكرار قطع الكهرباء كونه مضر لزوجها، مطالبة من المواطنين الدعاء لزوجها حتى يتماثل للشفاء.

45.195.74.234



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان أشرف

إقرأ أيضاً:

عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)

كشفت الفنانة لقاء سويدان عن خضوعها لعملية دقيقة في الأمعاء استغرقت 4 ساعات متواصلة، داخل أحد المستشفيات والتي جاءت بعد تحملها الألم لمدة 7 شهور دون أن تعرف السبب المحدد لها.

تطورات الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان

وأضافت سويدان، من خلال مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها تخضع حاليا للرعاية الطبية، موجهة الشكر للجمهور على اهتمامهم بها والدعاء لها.

آخر أعمال لقاء سويدان

وكان آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان مشاركتها في مسلسل «الوصفة السحرية»، مع الفنانة شيري عادل، والذى يعرض عبر شاشة قناة DMC ومنصة WATCH IT، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وتدور أحداثه حول المشكلات الزوجية، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

مقالات مشابهة

  • اهتمام الرئيس العليمي بالحالة الصحية للفنان عوض أحمد يلقى تفاعلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي في اليمن
  • بعد أزمتها الصحية.. أحدث ظهور لـ هاجر أحمد رفقة زوجها «صورة»
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • عملية جراحية 4 ساعات.. لقاء سويدان تكشف تطورات حالتها الصحية (فيديو)
  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي