صحافة العرب:
2024-09-19@20:43:34 GMT

مولات جدة خدمات

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

مولات جدة خدمات

خدمات، مولات جدة،تنتشر مولات جدة والتي تعتبر الوسيلة الترفيهية الأولى لسكان جدة بالإضافة إلى كونها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مولات جدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مولات جدة

تنتشر مولات جدة والتي تعتبر الوسيلة الترفيهية الأولى لسكان جدة بالإضافة إلى كونها أداة التسوق التي توفر مجموعة من المنتجات التجارية العالمية والمحلية، كما أنها توفر العديد من الترفيه للأسر وللأطفال وفي هذا المقال يمكن التعرف على أهم المعلومات عن هذه المولات.

فروع مطعم البيك

مولات جدة

يوجد العديد من مولات جدة التي تحتوي على محلات تجارية بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للأطفال كما يوجد فيها مجموعة من المطاعم والمقاهي المتفرقة، كما أنها تحتوي على منتجات تجارية مناسبة لجميع الأذواق، وتحتوي على العديد من المحلات ماركات عالمية ومحلات ماركات محلية بمنتجات متنوعة وذات جودة مرتفعة.

جدة مول

من أشهر مولات جدة يضم المركز مجموعة من الطوابق تحتوي على العديد من الأماكن الترفيهية مثل ألعاب الأطفال بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات وأماكن الاستراحة، كما أنه يحتوي على العديد من المحال التجارية المحلية والعالمية.

عنوان المكان: يقع المول في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في منطقة الأندلس في مدينة جدة.

مواعيد العمل: يفتح المول أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 1:00 ثم تمتد فترة الاستراحة حتى الساعة 5:00 ليعاود المول العمل حتى الساعة 11:00 مساءً.

كود خصم امريكان ايجل

رقم التواصل: 00966565477162

الأندلس مول

من أكبر مولات جدة يضم مركز كبير للتسوق بالإضافة إلى مجموعة من متاجر التجزئة المختلفة، كمان يحتوي على سوبر ماركت كبير وقاعة مخصصة للطعام وملاعب الأطفال ويقع المول في مساحة كبيرة تتيح لزوارها الاستمتاع بزيارته.

عنوان المول: الفيحاء طريق الأمير ماجد حي جدة.

مواعيد العمل: يفتح الأبواب طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:30 مساءً.

رقم التواصل: 009668001111771

السلام مول

يعتبر من أكبر مولات جدة يتألف من ثلاث طوابق تضم العديد من المتاجر العالمية بالإضافة إلى قاعة طعام واسعة والعديد من ألعاب الأطفال الترفيهية، ويتيح لزواره التجول في مساحات واسعة.

عنوان المول: الأمير ماجد طريق الملك عبد الله منطقة الفيحاء متقاطعة من جدة.

مواعيد العمل: يفتح الأبواب من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل طوال أيام الأسبوع.

واتساب ويب

رد سي مول

من أقدم مولات جدة يقع في الضاحية الشمالية من مدينة جدة، يحتوي على الكثير من مناطق الألعاب الترفيهية وأشهر الألعاب فيه هي ألعاب الثلج، يضم كذلك مجموعة من محلات التسوق العالمية التي توفر العديد من المنتجات المناسبة لكافة الأذواق.

عنوان المول: طريق الملك عبد العزيز بمنطقة الشاطئ جدة.

مواعيد العمل: يفتح الأبواب طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 00966122151551

عزيز مول

من مولات جدة التي توفر محلات تجارية لبيع التجزئة، وهو من أشهر المولات بالإضافة إلى كونه يحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المتنوعة كما أنه يضم مركز ألعاب داخلي الأطفال.

عنوان المول: الأمير ماجد الفيصلية منطقة الفيصلية جدة

مواعيد العمل: يفتح المول أبوابه من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 11:00 ويعمل طوال أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة حيث يبدأ العمل في المول من الساعة 2:00 ظهرا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

رقم التواصل: 00966920000262

فلامنجو بارك

يضم المول العديد من مراكز التسوق العالمية بالإضافة إلى احتواء على سوبر ماركت كبير ومطاعم تقدم الخدمة الذاتية، كما أنه يضم في منتصفه نافورة شهيرة تساعد على التقاط الصور الجميلة، يعتبر من أجمل مولات جدة.

عنوان المول شارع الأمير ماجد بمنطقة العزيزية جدا.

مواعيد العمل: يعمل المول طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:15 صباحًا حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

لذلك نكون قد تعرفنا على عدد مولات جدة كما تم التعرف على أهم مواعيد العمل هذه المولات وعناوينها وأرقام التواصل معها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مولات جدة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على العدید من بالإضافة إلى مجموعة من یحتوی على

إقرأ أيضاً:

خالد عبدالغفار: نقدم خدمات متطورة فى الصحة والتعليم بمبادرة بداية

كتبت -داليا الظنيني:

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة، الشكر للرئيس السيسى على إطلاقه المشروع القومى للتنمية البشرية، موضحا أن المشروع القومى للتنمية البشرية يهدف إلى تحسين جودة حياة المواطنين.

وأضاف خلال كلمته في احتفالية إطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، أن الأهداف الاستراتيجية للمشروع القومى للتنمية البشرية، تتمثل فى تعزيز جودة الحياة وتحقيق التنمية المستدامة، مبينا أن المشروع القومى للتنمية البشرية يستهدف الاستثمار فى رأس المال البشري.

وأوضح أن المشروع القومى للتنمية البشرية يهدف إلى تقديم خدمات متطورة فى الصحة والتعليم وغيرهما، لافتا إلى أن هذا المشروع يهدف إلى تكثيف عمل الجهات الحكومية.

وتابع: إننا نهدف إلى زيادة نسبة الالتحاق بالتعليم العالي إلى ٤٨% خلال السنوات القادمة، مشيرا إلى زيادة الالتحاق بالتعليم الفني.

وتستهدف المبادرة الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة فى مختلف أقاليم الجمهورية، وعلى رأسها الوزارات المعنية، مثل: التربية والتعليم والصحة والأوقاف والثقافة والتضامن الاجتماعى والشباب والرياضة وغيرها، لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود ايجابي خلال فترة وجيزة.

تضمنت المبادرة عدة محاور رئيسية ، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

- التعليم: بتطوير المناهج التعليمية، وتوافر برامج تدريبية متقدمة للمعلمين وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

- الصحة: بإطلاق حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية بالمحافظات لتحسين الخدمات الصحية.

- الرياضة: من خلال دعم النشاط الرياضي وضمان توافر آلياته في كل محافظات الجمهورية.

- الثقافة: بتعظيم دور بيوت الثقافة والمسرح والسينما.

- تأمين فرص العمل: بخلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

يتم ذلك في ظل آليات منسقة ومتكاملة ومتداخلة بين الوزارات والجهات الشريكة بالمبادرة مع وجود آلية لمتابعة مركزية من خلال تطبيق لا مركزي بكل محافظة لضمان تحقيق الأهداف المنشودة، واستفادة ورضا كافة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • السعودية تعيد نجم المنتخب المولد من الإمارات.. ما تطورات حالته؟
  • كانسيلو يتجول بـرفقة عائلته في أحد مولات الرياض
  • «تقديم أم تأخير».. موعد بدء التوقيت الشتوي 2024/2025
  • صحة الشرقية: تقديم الخدمة لـ30 ألف منتفعة بحملة «مشوار الألف الذهبية»
  • موعد بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • بنك CIB يعلن توقف خدمات بطاقات الائتمان الجمعة 20 سبتمبر
  • مواعيد غلق المحلات التجارية مع بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • 11 خدمة تقدمها «باقة العمل» للقطاع الخاص
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد وحدة طب الأسرة بشرشيمة بههيا
  • خالد عبدالغفار: نقدم خدمات متطورة فى الصحة والتعليم بمبادرة بداية