أثنى قائد ريال مدريد الإسباني، ناتشو فرنانديز، عقب تأهل فريقه الصعب لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح 4-3، على صمود الفريق في اللقاء الماراثوني الذي امتد إلى 120 دقيقة.

قال ناتشو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "حققنا الهدف، منذ بداية دور الثمانية واجهنا صعوبات كبيرة، لأن السيتي يبقيك تحت الضغط الشديد، ولكننا ريال مدريد، ونحن في نصف النهائي، وسعداء للغاية بهذا الأمر".

تفاصيل جلسة رئيس بعثة الأهلي مع خالد بيبو "إفريقي مسلم".. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح الذهبي - من هو؟ قائد الريال: صمدنا أمام السيتي بفضل خط الدفاع الصلب



وأضاف: "لسنا معتادين على هذا الوضع، من الطبيعي أننا من نضع المنافسين تحت الضغط، اللعب على ملعب الاتحاد صعب جدًا، وأمام منافس يمتلك جودة كبيرة مثل السيتي، عرفنا كيف ندافع بشكل مذهل وبصلابة".


كما أبدى صاحب الـ34 عامًا سعادته الكبيرة بالإطاحة بحامل لقب البطولة، قبل أيام من "كلاسيكو الأرض" أمام برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال في هذا الصدد: "يجب أن نحتفل اليوم، وغدًا، ثم سنفكر في الكلاسيكو المهم للغاية من أجل حسم لقب "الليغا".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح تصريح مدريد هدف قنا برشلونة ريال مدريد الاسباني أمر مانشستر سيتي عام

إقرأ أيضاً:

الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام اسبانية، اليوم السبت (29 حزيران 2024)، بان فريق ريال مدريد قرر عرض أحد لاعبيه في خط الدفاع للبيع، خلال الميركاتو الصيفي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن "ريال مدريد قرر عرض فران جارسيا للبيع هذا الصيف، في حالة اكتمال التعاقد مع ألفونسو ديفيز من بايرن ميونخ".

وأشارت إلى أن الرئيس فلورنتينو بيريز كان يفضل استمرار جارسيا، لكن المدرب كارلو أنشيلوتي تمسك ببقاء فيرلاند ميندي، رغم أن الأخير ينتهي عقده في صيف 2025.

وأوضحت أن ريال مدريد سيوافق على رحيل جارسيا، إذا حصل على عرض هذا الصيف يبلغ 12 مليون يورو، رغم أن قيمته السوقية تبلغ 15 مليونا، ويرتبط بعقد حتى صيف 2027.

ولا يثق أنشيلوتي في قدرات جارسيا؛ حيث إنه كان يفضل وضع لاعب الوسط إدواردو كامافينجا في مركز الظهير الأيسر، إذا لم يكن ميندي قادرا على اللعب.

ورغم أن جارسيا قدم 5 تمريرات حاسمة مع ريال مدريد في الموسم المنصرم، لكن أنشيلوتي ظل يشكك في مستواه الدفاعي.

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • أوكرانيا تشن هجومًا بطائرات مسيّرة على مصنع روسي
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • بعد انضمامه إلى القادسية.. ناتشو: فضلت” روشن” على الاستمرار مع الريال.. والدوري الأمريكي
  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع