رأي اليوم:
2024-09-19@10:10:06 GMT

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟

القاهرة- متابعات- رد الفنان المصري بيومي فؤاد على الأنباء المتداولة على نطاق واسع والتي تفيد بببتر قدمه ازاء تعرضه لألم في القدم والظهر. وقال خلال تصريحات صحفية: “من فترة اشتكيت من تعب في رجلي وضهري واني هسافر للخارج من أجل العلاج وفجأة لقيت الدنيا اتقلبت ونجوم كبار كلموني”. وتابع:”لقيت نجوم كتير من الكويت بيكلموني وطلعت عليا إشاعة انه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطيارة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش اتعامل مع السوشيال ميديا ويومياً كنت بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمن عليا”.

مؤخراً قدّم الفنان بيومي فؤاد اعتذار للفنانة مي عمر بسبب عدم قدرته المشاركة معها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل. بيومي فؤاد، هو ممثل مصري موهوب، من مواليد 16 يونيو 1965، حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة حلوان، حيث كان عضوًا في فرقة أتيليه المسرح كما كان من ضمن دفعة الافتتاح لمركز الإبداع الفني قسم الإخراج. بدأ بيومي فؤاد مسيرته المهنية كممثل إعلانات، وبعد ذلك قدم العديد من الأدوار الصغيرة في الأفلام، مثل فيلم “بدل فاقد” و”إحكي يا شهرزاد” في عام 2009، وفيلم “678” في عام 2010، و”أسماء” في عام 2011. وشارك أيضًا في العديد من الأعمال التلفزيونية، مثل “أبواب الخوف” في عام 2011، و”رقم مجهول” في عام 2012، و”اسم مؤقت” في عام 2013. تزايدت شهرة بيومي فؤاد بفضل مشاركته في مسلسل “الكبير قوي” الذي عرض على مدار خمسة مواسم. ويعتبر بيومي فؤاد واحدًا من أبرز الممثلين الذين أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المسلسلات الناجحة خلال الأعوام 2015 و 2016 و 2017، مما منحه لقب “جوكر الدراما المصرية”. يتميز بيومي فؤاد بأدائه المتميز والمبدع في جميع الأدوار التي يقدمها، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربي على حد سواء. من خلال موهبته الفريدة ورؤيته الفنية القوية، استطاع بيومي فؤاد أن يثبت نفسه كأحد أبرز نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: بیومی فؤاد فی عام

إقرأ أيضاً:

هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من فيلم "أحلى الأوقات"

كشفت الفنانة هند صبري، عن حقيقة عمل الجزء الثاني من فيلم "أحلى الأوقات"، الذي عرض عام 2004.

وأكدت هند صبري، على هامش احتفالية عرض مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني، أن المخرجة هالة خليل لديها نية لتقديم جزء ثان من فيلم أحلى الأوقات، قائلة : "قابلت هالة خليل منذ فترة وسألتها عن المشروع، لكنها لم تعطني تفاصيل مؤكدة".

وتابعت: "عرض عليّ خلال الفترة الماضية عدة مشاريع سينمائية خلال الفترة الماضية، ولكن ابتعدت لانشغالي بعدة أعمال درامية منها مسلسل مفترق طرق والجزء الثاني من البحث عن علا، ولكن سوف اركز على السينما خلال الفترة القادمة لانها وحشتني".

فيلم أحلى الأوقات

يذكر أن فيلم "أحلى الأوقات"، بطولة مجموعة من النجوم، منهم : "حنان ترك، منة شلبي، هند صبري، خالد صالح، سامي العدل، حسن حسني، مها أبو عوف، أحمد كمال، من تأليف هالة خليل ووسام سليمان وإخراج هالة خليل.

تقرر (سلمى) مغادرة منزل أمها عقب وفاتها، حيث أنها لا ترغب أن تعيش مع زوج أمها (ربيع)، وتفاجأ سلمى بأن هناك خطابات غامضة تصلها، فتعود إلى شبرا، وتستعيد صداقتها بزميلتيها منذ الطفولة وهما: (يسرية) المتزوجة، و(ضحى) المخطوبة من زميلها صاحب محل الكتابة على الكمبيوتر، (طارق)، وتسترجع ثلاثتهن الذكريات.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثانٍ من فيلم "أحلى الأوقات"
  • رئيس الوزراء يُتابع مع وزيرة البيئة عددًا من ملفات العمل
  • 40 مليون دولار استثمارات في تحويل الغاز لطاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام
  • الحكومة: تحويل الغاز إلى طاقة بمدافن المخلفات في السلام والحمام
  • الحكومة: جار حاليا تحويل الغاز إلى طاقة بمدفن السلام ومدافن الحمام
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • لهذا السبب.. عزت العلايلي يتصدر تريند "جوجل"