هن، 3 فوائد صحية تجعلك تعتمدين تسريحة الضفائر للشعر تمنع التقصف، موضة وجمال عادة تفضل الأمهات تسريحة الضفيرة لأطفالها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 3 فوائد صحية تجعلك تعتمدين تسريحة الضفائر للشعر.. تمنع التقصف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

3 فوائد صحية تجعلك تعتمدين تسريحة الضفائر للشعر.....

موضة وجمال

عادة تفضل الأمهات تسريحة الضفيرة لأطفالها البنات، فهي واحدة من أكثر التسريحات المفضلة وشكلها أنيق، لكنها تعطي الكثير من الفوائد الصحية للشعر، ربما لا تدركها الكثير من الفتيات، لذلك ينصح الخبراء باتباع هذه التسريحة خاصة عند النوم. 

وعرضت صحيفة «إنديا إكسبريس» فوائد تسريحة الضفائر للشعر، ويمكن اتباعها بالنسبة للأطفال أو الكبار، فهي من أكثر التسريحات المميزة. 

فوائد تسريحة الشعر للضفائر  ترطيب الشعر

عادة يكون الشعر محتاجا للترطيب بشكل مستمر، لأنه إذ وصل إلى مرحلة الجفاف يؤدي إلى التقصف، وإذا قمتي بتجديل خصلات شعرك يمكنك الاحتفاظ بأكبر قدر من الرطوبة الطبيعية للشعر، ويُنصح بذلك الفتيات أصحاب الشعر المجعد والمموج. 

عدم تقصف الشعر 

عند اتباع تسريحة ضفيرة الشعر سيكون ذلك أقل عرضة للتقصف، على عكس إذا تركتي شعرك فضفاضًا وانسيابيًا، ففي هذا الوقت تلتصق خصلات الشعر ببعضها، ويفضل عادة خبراء الموضة يجب تجديل شعرك قبل النوم بشكل يومي. 

عدم التشابك 

تجديل الشعر في شكل ضفائر يقلل من فرص تساقط الشعر، عند تمرير المشط بين خصلات الشعر، كما أنه ينظم عملية تسريح الشعر عند فك الضفائر، ما يجنب الوقت الطويل عند تسريح الشعر.

أشكال الضفائر المناسبة

تسريحة الضفيرة الفرنسية:

تعد الضفائر السائبة أكثر تسريحات الشعر أمانًا ووقاية له، إذ تساعد على تقليل تلفه وزيادة فرص نموه.

الضفائر الهالة:

تتمثل هذه التسريحة في عقد ضفيرة دائرية في المنطقة العليا من الشعر، إذ أنها تساهم في تدليك بصيلات الشعر من الداخل وتقليل خطر تلفها، إذا كان لديكِ ملمس شعر حساس أو معرض للتقصف الشعر، يمكن أن تكون قصات الشعر هذه مفيدة لتجربتها دون عناء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 فوائد صحية تجعلك تعتمدين تسريحة الضفائر للشعر.. تمنع التقصف وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية

المناطق_متابعات

انتقلت معركة مدينة نيويورك ضد الجرذان إلى “غرف نومها”، حيث وافق مجلس المدينة على إجراء لدمج مصائد الفئران مع وسائل منع حمل القوارض.

وأعطى مشروع القانون، الذي تم تمريره يوم الخميس، الضوء الأخضر لبرنامج سيضع حبيبات منع الحمل تسمى “ContraPest” في حاويات خاصة يمكن للفئران الوصول إليها في أجزاء من المدينة.

أخبار قد تهمك الدكتور عبدالله الربيعة يشارك في نيويورك بحلقة نقاشية حول معالجة التقاطع بين الصراع والنزوح واللاجئين وصحة المرأة 27 سبتمبر 2024 - 11:46 صباحًا شرطة نيويورك تدخل حرم جامعة كولومبيا وسط احتجاجات 1 مايو 2024 - 7:19 صباحًا

وإذا سارت الأمور على ما يرام مع الخطة، فإن الفئران سوف تبتلع وسائل منع الحمل وتصبح معقمة، مما يمنعها من ملء شوارع المدينة بأجيال متعاقبة من الفئران.

وأُطلق على مشروع القانون اسم “قانون فلاكو” نسبة إلى البومة الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه، والتي هربت من حديقة حيوان سنترال بارك في عام 2023، واستحوذت على قلوب سكان نيويورك، ثم تم العثور عليها ميتة بشكل مأساوي بعد تناول سم الفئران.

ويسعى “قانون فلاكو” إلى إيجاد طريقة للتخفيف من أعداد الفئران المزعجة في المدينة، من خلال وسائل تمنع تعرض الحيوانات الأخرى للأذى عن طريق الخطأ.

وسوف يستمر البرنامج التجريبي لمدة 12 شهرا على الأقل، حيث يقوم المفتشون بإجراء فحوص شهرية لمعرفة عدد الحبيبات التي تم استهلاكها في مختلف الأحياء.

وفي عام 1967، أطلق الحاكم نيلسون روكفلر آنذاك برنامجا لإطعام الفئران بأطعمة مشبعة بالإستروجين، ولكن أعدادها ظلت على حالها على ما يبدو. وقبل عقد من الزمان، حاول برنامج مشترك مع هيئة النقل الحضرية السيطرة على أعداد الفئران في براينت بارك باستخدام وسائل منع الحمل.

لكن المشكلة استمرت، لدرجة أن رئيس البلدية آدمز أعلن الحرب على الفئران وعين “قيصر الفئران” في المدينة، كاثلين كورادي، التي أعطيت وظيفة بدوام كامل لمعالجة المشكلة.

وقال أبرينو إن الجهود الأخرى لاستخدام وسائل منع الحمل باءت بالفشل لأن المدينة لم تكن مثابرة بما فيه الكفاية، وأن الطُعم المستخدم لم يكن فعالا في جذب الفئران.

مقالات مشابهة

  • احذر عادة خاطئة عند وضع الخبز في الفريزر.. تسبب التسمم والنزلات المعوية
  • سلطات نيويورك تمنع الجرذان من التكاثر باستخدام وسيلة تقليدية
  • باستثمارات 40 مليون يورو.. إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بالروبيكي
  • نائب رئيس مجلس الوزراء يشهد توقيع عقد إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بمدينة الروبيكي
  • استشاري طب نفسي: الأرق أكثر الاضطرابات شيوعا وقد يكون بلا سبب ..فيديو
  • عادة يومية تؤدي إلى الإصابة بقرحة المعدة.. احذرها
  • إسرائيل تمنع إقلاع ووصول أي طائرات في كل المطارات بعد الهجوم الإيراني
  • الجزائر تمنع دخول لاعبي تنس مغاربة من المشاركة في بطولة دولية
  • عادة خاطئة تؤدي إلى ارتجاع المريء وضعف المناعة.. احذرها
  • أهمية شرب الماء على معدة فارغة.. 7 فوائد صحية لا تُقدَّر بثمن