شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن والي جنوب كردفان يؤكد رعايته للرياضه جسراً للتواصل والسلام، شهد والى جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم واعضاء حكومتة عصر اليوم ختام دورة الترابط والمحبة والسلام الرياضية التى جرت بملعب السلام. وقال .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والي جنوب كردفان يؤكد رعايته للرياضه جسراً للتواصل والسلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والي جنوب كردفان يؤكد رعايته للرياضه جسراً للتواصل...

شهد والى جنوب كردفان محمد إبراهيم عبدالكريم واعضاء حكومتة عصر اليوم ختام دورة الترابط والمحبة والسلام الرياضية التى جرت بملعب السلام. وقال الوالى خلال نهاية البطولة وتسليم الكأس ان حكومة الولاية ستدعم كافة الجهود الداعمة لمسيرة الامن و السلام عبر الرياضيات المختلفة.

واكد الوالي استقرار الاوضاع الطبيعية، على الرغم من المهددات الأمنية بالولاية الا ان المواطن ظل متماسكا ويمارس نشاطه بصورة امثل وينشد المحبة والسلام. كما حيا المرأة لمشاركتها للفرق الرياضيه بالتشجيع المستمر. معلنا عن لتزام حكومة الولاية بقيام دورة رياضية اخرى ورعاية كل انواع الرياضيات. كما قدم محمد إبراهيم عبدالكريم دعماً وجائزة لبطل الدورة والفريق الثانى فضلا عن دعم طاقم التحكيم والجهاز الفنى والطبى.

من جانبه قال عبدالرحمن ابوريده رئيس اللجنة المنظمة ان الهدف من الدورة الترابط والتواصل عبر الرياضه جسرا لبناء السلام المجتمعي ودحض الشائعات المغرضة التى تعجج الصراعات القبلية.

وبنهاية المباراة تم تتويج فريق تافيرى بطلا بكاس بطولة الترابط والمحبة والسلام بعد فوزه على فريق قعر الجحر بركلات الترجيح علما بأن المباراة انتهت بالتعادل الايجابى هدف لكل فريق.ادارها طاقم التحكيم فضيل محمد حمدان حكم وسط وربيع سليمان مساعد اول. وحماد العوض مساعد ثانى وسامى مبارك حكما رابعا. وفى الاشراف عبدالرحمن ابوريده.

سكاي نيوزوكاله سونا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والي جنوب كردفان يؤكد رعايته للرياضه جسراً للتواصل والسلام وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي

استقبلت القوات البحرية، وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة، برئاسة الدكتورة غادة والى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والمدير التنفيذى لمكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة، بحضور الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية.

بدأت الزيارة بعرض تقديمى عن تطور القوات البحرية والمهام المكلفة بها لتأمين وحماية السواحل المصرية والمياه الإقليمية والإقتصادية، أعقب ذلك جولة تفقدية لعدد من الوحدات البحرية بقاعدة الأسكندرية البحرية للتعرف على الإمكانيات والقدرات المتطورة التى تمتلكها القوات البحرية.

وأعربت الدكتورة غادة والى عن إعتزازها وتقديرها لما تقوم به القوات المسلحة من جهود ومهام لدعم ركائز الأمن القومى المصرى، كما أشادت بدور القوات البحرية وما تنفذه من إجراءات لدعم الجهود فى مجابهة أعمال الجريمة والمخدرات على إمتداد حدود مصر البحرية.

فيما أكد قائد القوات البحرية على أهمية دور مكتب الأمم المتحدة المعنى بالمخدرات والجريمة فى جهوده المستمرة لمنع الجرائم والسعى إلى بناء نظم فعالة للعدالة الجنائية، كما أشار إلى الدعم المستمر الذى توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لتعزيز قدرات القوات البحرية بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكلة إليها بكل كفاءة وإقتدار.

مقالات مشابهة

  • لإسهاماته في السلام العالمي.. جامعة إسبانيا تُكرم "الجروان" كقائد استثنائي في التسامح
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على “الميرم”
  • والي كسلا يشيد بمبادرة المهن الموسيقية في دعم القوات المسلحة
  • والي الخرطوم يدين قصف المليشيا لمستشفى البلك للاطفال بالثورة
  • وزير الخارجية يؤكد لمنسق السلام بالشرق الأوسط أهمية الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة
  • السودان.. قوات الدعم السريع تعلن سيطرتها على "الميرم"
  • الدعم السريع يعلن سيطرته على الميرم جنوب السودان
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام
  • مدبولي: لقاء شهري مع المفكرين والإعلاميين للتواصل الدائم مع المواطن