شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رئيس غرفة الطاقة الأفريقية القمة في سانت بطرسبورغ تجاوزت توقعات الجميع، جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لوكالة سبوتنيك ، اليوم السبت، عقب القمة الروسية الأفريقية الثانية، التي عقدت في سانت بطرسبورغ الروسية يومي 27 و28 .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: القمة في سانت بطرسبورغ "تجاوزت توقعات الجميع"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: القمة في سانت بطرسبورغ...
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها لوكالة "سبوتنيك"، اليوم السبت، عقب القمة الروسية الأفريقية الثانية، التي عقدت في سانت بطرسبورغ الروسية يومي 27 و28 يوليو/تموز الجاري.وحضر الحدث التاريخي قادة أفارقة وسياسيون وممثلو جمعيات إقليمية ووسائل إعلام ومنظمات من جميع أنحاء القارة السمراء.وشدد رئيس غرفة الطاقة الأفريقية على أن القضايا التي تم التطرق إليها خلال القمة هي ما أراد الأفارقة سماعه والتحدث عنه.وقال "لقد شاركت في الجلسات الافتتاحية، والتي تطرقت إلى القضايا الأساسية حول ما يريده الأفارقة حقًا. وناقشت العدالة الاقتصادية الدور الكبير للغاز الذي ناقشه الرئيس بوتين وتحدث عما تفعله شركات [الغاز والنفط] الروسية مثل غازبروم ولوك أويل وروسنفت في جميع أنحاء أفريقيا".وأوضح الأثر الإيجابي للمناقشات بشأن التمويل، ولا سيما على بنك التنمية "بريكس".وأضاف: "كانت الرئيسة السابقة ديلما [روسيف] للبرازيل، التي تقود بنك البريكس، قادرة على وضع إطار عمل واضح حول كيفية عمل البنك"، معتبرا أن مشاركة البروفيسور بنديكت أوراما، رئيس البنك الأفريقى للتصدير والاستيراد (افريكسيم بنك وإجراء هذه المناقشات أمر جيد حقا.وفقًا للمسؤول، فإن هناك حماسة كبيرة في كل من أفريقيا وروسيا، حيث أن كلا الشريكين لهما تاريخ "فريد" من العلاقات ويواجهان نفس المشكلات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس غرفة الطاقة الأفريقية: القمة في سانت بطرسبورغ "تجاوزت توقعات الجميع" وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مادة مسرطنة في مياه الشرب.. كارثة وأورام نادرة تهدد سكان ولاية أمريكية

أبدى سكان مقاطعة سانت لويس بولاية ميسوري الأمريكية، مخاوفهم بشأن ارتفاع معدلات تشخيص الأفراد القاطنين فيها بالسرطان، إذ صُنفت الولاية مؤخرًا بأنها مقر بؤر سرطانية، بسبب انتشار مادة الراديوم التي استخدمت في صناعة القنبلة الذرية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية، وفق ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

كارثة تهدد سكان ولاية أمريكية بالسرطان

اكتشفت وكالة حماية البيئة في أمريكا، أن هناك «مكب نفايات» في ولاية ميسوري يحتوي على آلاف الأطنان من النفايات المشعة والتربة الملوثة منذ عام 1973، عندما تم تفجير براميل تحتوي على مواد الكيميائية بشكل غير قانوني من قبل أحد المقاولين لشركة كوتر، وقد تسببت تلك السموم في تلويث المياه الجوفية القريبة في بريدجتون التي تقع شمال غرب مطار سانت لويز لامبرت الدولي.

وأثبتت نتائج الأبحاث التي أجريت في المقاطعة، أن مستويات المواد الكيميائية تتجاوز الحدود المسموح بها لمياه الشرب، كما تتسرب المواد الكيميائية الخطرة إلى التربة من خلال الأمطار أو الجريان السطحي، وتنتقل إلى أنظمة المياه الجوفية، ما أدى إلى زيادة إصابة سكان المنطقة بسرطان الرئة والعظام، إذ بلغ معدل الوفيات بسرطان الرئة في مقاطعة سانت لويس 38.5 لكل 100 ألف شخص من عام 2015 إلى عام 2019.

الإصابة بأنواع نادرة من السرطان

تقول روندا برانكي، إحدى سكان الولاية لـ«ديلي ميل»، إن طفليها أصيبا بالسرطان بعد إلقاء مواد مشعة بشكل غير قانوني أمام منزل عائلتها، كما فقدت إحدى السكان التي تٌدعى ديبي، شقيقها دوج في عام 2007 بسبب نوع نادر من السرطان يسمى الورم الأرومي الدبقي متعدد الأشكال.

وأكد المتحدث باسم وكالة حماية البيئة، أن الأنشطة الميدانية المرتبطة بالتحقيق حول تلك الكارثة بدأت في عام 2020، وما زالت مستمرة، وبمجرد الانتهاء يتم تقييم المعلومات من شبكة الآبار، وسيتم تقديم الاستنتاجات حول طبيعة ومدى تأثيرات المياه الجوفية السامة.

مقالات مشابهة

  • لا تحلموا بالعودة للدولة القديمة
  • بنسبة تجاوزت 200%.. ارتفاع أسعار الشحن البحري إلى مستوى غير مسبوق
  • بريطانيا على عتبة تحول سياسي كبير.. توقعات بفوز ساحق لحزب العمال بعد غياب 14 عاما
  • توقعات بزيادة ٢٠٪ فى الحركة الوافدة.. وافتتاح ٥٠٠ ألف غرفة فندقية جديدة خلال ١٨ شهراً
  • مادة مسرطنة في مياه الشرب.. كارثة وأورام نادرة تهدد سكان ولاية أمريكية
  • حزب مصر بلدي يثمن قرار استخدام الطاقة الشمسية بمهرجان العلمين
  • عاصفة رملية تضرب سان بطرسبورغ
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • رئيس «غرفة القاهرة»: منتدى الأعمال المصري - اليوناني فرصة لدعم العلاقات الاقتصادية
  • رئيس غرفة الجيزة يثمن قرارات الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء