يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبه الأول في الكونغو تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من ٢٥ دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الكونغو في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء بعد رحلة طيران شاقة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات.

وكان في استقبال بعثة الأهلي في مطار مدينه لوبومباشي، الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، والكابتن سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، ووفد السفارة المصرية، حيث تم إنهاء إجراءات دخول البعثة والتوجه لفندق الإقامة.

 

برنامج غذائي خاص للاعبي الأهلي في الكونغو

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على اصطحاب الشيف محمد فرحات إلى الكونغو لتجهيز الوجبات الخاصة بالبعثة خلال فترة تواجد الأهلي في مدينة لبومباشي، وقام الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق بتنسيق البرنامج الغذائي للاعبين مع الشيف. 

ويخوض الأهلي أولى تدريباته بالكونغو في الرابعة عصر اليوم علي استعدادا لمباراة الفريقين المقرر لها عصر السبت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. 

 

اجتماع بين خالد بيبو ورئيس البعثة

كما حرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة للفريق على عقد اجتماع سريع مع الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الكونغو، فور الوصول إلى مطار لوبومباشي بالعاصمة الكونغولية.

 

وقام بيبو بإطلاع رئيس البعثة على كافة الترتيبات الخاصة بالإقامة  والانتقالات وملاعب التدريب وكافة الأمور المتعلقة بالبعثة خلال فترة تواجدها في لوبومباشي. 

وكان الفريق قد خاض تدريباته ظهر أمس الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الكونغو مازيمبي دوري أبطال أفريقيا النادي الأهلي خالد بيبو فی الکونغو

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني

 

أعلن مسئولو النادي الأهلي تمسكهم بخالد عبد الفتاح، لاعب الفريق، ورفضهم فكرة رحيله إلى أي ناد مهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يأتي هذا القرار في ظل الحاجة إلى خدماته بعد إصابة محمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي، الذي سيغيب على اثرها لمدة تتراوح بين شهرين إلى ثلاثة أشهر.

محمود كهربا جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الوعكة الصحية الزمالك يقرر تعديل عقد حسام عبد المجيد بعد تألقه في الفترة الأخيرة

وكان عبد الفتاح يفكر في الرحيل عن الأهلي بسبب عدم اعتماده على التشكيلة الأساسية، حيث كان يحتل المركز الثالث في ترتيب اللاعبين في الجبهة اليمنى بعد محمد هاني وعمر كمال.

و لكن بعد إصابة هاني، أصبح من الضروري بقاء عبد الفتاح، خاصة في ظل عدم وجود بديل لعمر كمال في مركزه، مع الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

جدير بالذكر، أن عدة أندية، أبرزها البنك الأهلي وسموحة، كانت قد أبدت رغبتها في ضم خالد عبد الفتاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • محمد صلاح يسجل هدفا عالميا في دوري أبطال أوروبا.. وينفرد برقم قياسي
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمة الفريق لمباراة العين ويطلب السعة الكاملة لإستاد القاهرة
  • خالد عبدالفتاح يطلب الرحيل عن الأهلي
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز