دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة اتحاد الكرة ينظم ورشة عمل قانونية مكتب فخر الوطن يوجه رسالة شكر لأبطال خط الدفاع الأول لجهودهم في مواجهة الحالة الجوية


أصدر مجلس دبي الرياضي ميدالية جديدة، تقديراً للجهود الكبيرة الدؤوبة والتفاني في العمل خلال أوقات التحديات الجوية التي أظهرها منتسبو المؤسسات الخدمية من الشرطة وهيئة الطرق والبلدية والدفاع المدني والصحة والإسعاف والطوارئ وفرق الإنقاذ، وغيرهم من المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة في المطارات ومختلف المناطق، الذين عملوا ليلاً ونهاراً للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع وممتلكاتهم وتسهيل حركتهم.


تحمل الميدالية الجديدة صوراً رمزية لهم مع عبارة «شكراً أبطال الصف الأول»، حيث يتم توزيع الميدالية الجديدة على الفائزين والمشاركين في البطولات والفعاليات الرياضية المقبلة.
كما يقوم مجلس دبي الرياضي بدعوة ممثلين من أبطال الصف الأول، للمشاركة في توزيع الميداليات في الفعاليات المقبلة، والتي تكون بمثابة رسالة شكر وتقدير من منتسبي القطاع الرياضي والمجتمع لهؤلاء الأبطال الذين لم يبخلوا بالجهد والوقت للتخفيف من آثار موجات الطقس والأمطار الغزيرة.
وسبق مجلس دبي الرياضي أن أصدر ميداليات خلال الفترة السابقة خاصة لمناسبات عديدة، من بينها ميداليات شكر لأبطال خط الدفاع الأول خلال فترة «كوفيد- 19»، وتم توزيعها على المشاركين في الفعاليات الرياضية وضيوف المجلس من نجوم الرياضة العالمية وقيادات الاتحادات والأندية العالمية. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي دبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طوى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، صفحة لقاء سيراميكا كليوباترا، التى جمعتهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري، بعدأن نتهت بفوز كبير للأبيض بأربعة أهداف لهدفين، وبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو، مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.


الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة فاركو فى الدورى 
 

وطالب «جوميز» تقريرا شاملا عن حالة اللاعبين المصابين، حيث يخوض التونسي سيف الدين الجزيري برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي يُعاني منها، ومن المقرر أن يبدأ التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، بعد أن خاض تدريبات بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

كما يخوض أحمد حمدي، لاعب الفريق، برنامجا تأهيليا بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ويؤدي «حمدي» مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وفي الوقت نفسه، يواصل محمود عبدالرازق «شيكابالا»، قائد الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة، على أمل مشاركته في المباريات المقبلة.

ومن جهة أخرى، يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، تصعيد لاعبين شباب من قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الأول وسد احتياجات الفريق، تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أعلن في وقت سابق، عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات قيد، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، وحتى سداد غرامة المغربي خالد بوطيب، لاعب الفريق السابق، بالإضافة إلى أندريه أوليفيرا، مدرب الأحمال، ودانيال جونزاليس، محلل الأداء في الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني الأسبق للفريق.

وفي نفس السياق، أجلت إدارة الزمالك حسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وعلى رأسهم محمد عواد، حارس مرمي الفريق، خاصةً أن إدارة النادي حصلت على الضوء الأخضر من الجهاز الفنى للفريق بعدم التجديد لبعضهم، إلا أنها تفضل عدم إبلاغم بالرحيل وتنتظر لحين إغلاق ملف أزمة القيد، وفي حال عدم رفع القيد، سيتم التجديد للاعبين، وفي حال حل الأزمة سيتم إبلاغهم بالرحيل والتعاقد مع لاعبين جُدد.

مقالات مشابهة

  • نادي كفر الشيخ الرياضي يعين عبد الفتاح عبد الرازق مديرا فنيا جديدا
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • مفتي داغستان يصدر فتوى بشأن النقاب خلال الأيام المقبلة
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • خبراء «الذكاء الاصطناعي» يزورون مجمع حمدان الرياضي
  • قرار من سواريز بإعداد لائحة داخلية للاعبي الاتحاد