شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قادمًا من أبوظبي اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق، وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم السبت ، إلى مدينة .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قادمًا من أبوظبي.

. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة...

وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم السبت ، إلى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت، قادمًا من العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وبحسب الموقع الرسمي للمجلس الانتقالي، فإن نائب عيدروس، وصل مدينة المكلا بعد أن أنهى جولة خارجية شملت المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، وتضمنت لقاءات مع قيادات في التحالف العربي.

وذكر موقع المجلس الانتقالي الانفصالي، أن يقوم نائب عيدروس الزبيدي، خلال تواجده في المكلا بزيارات تفقدية للاطلاع عن قرب لأوضاع المدينة.

وكان البحسني، التقى أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، "الشخصية الجنوبية السياسية البارزة د.صالح محسن الحاج ،تبادلنا الحديث حول العديد من القضايا".

ً

وقال إن آراءهما "توافقت كثيرا بشأن الأوضاع في الجنوب والوطن بشكل عام (اليمن)"، مشيرً إلى أن هذا اللقاء جاء "بعد فترة طويلة من آخر لقاء جمعنا مع هذه الشخصية التي تحظى باحترام وتقدير في كل الاوساط".

وكان المجلس الانتقالي برئاسة عيدروس الزبيدي، انتقد في وقت سابق، بعد أيام من وصول الأخير عدن، ما وصفها بـ "حالة الاغتراب" لمجلس القيادة الرئاسي في الخارج.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قادمًا من أبوظبي.. اللواء فرج البحسني يصل مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت والانتقالي يعلق وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الانتقالی عیدروس الزبیدی

إقرأ أيضاً:

تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث

الجديد برس/

أقدمت فصائل تابعة للإصلاح على تنظيم عرض عسكري مرعب في محافظة شبوة شرقي البلاد، ما أثار مخاوف واسعة بشأن التصعيد المحتمل بالمنطقة.
وجاء هذا العرض العسكري، الذي نظمته فصائل الإصلاح الفارة من محور عتق والأمن المركزي في معسكر عارين بمديرية عرماء احتفالا بذكرى ثورة 26 سبتمبر، في تأكيد لتواجدها عقب طردها من عتق في أغسطس 2022م.
ويرى ناشطون موالون للانتقالي بأن العرض العسكري في عارين تحديا صريحا لقوات دفاع شبوة، رغم الدعوة التي توجه بها قائد محور عتق التابع للانتقالي عادل المصعبي في مايو 2023 بعودتهم إلى عتق وفق ما أسماه “قرار العفو” الذي أطلقه محافظ شبوة التابع للإمارات عوض الوزير.
ويرجح أن تؤدي التطورات القادمة إلى تصعيد جديد في شبوة لا سيما وأن فصائل الإصلاح تبدو عازمة على استعادة نفوذها مرة ثانية في شبوة.

مقالات مشابهة

  • فضيحة مدوية في حفل المجلس الانتقالي الجنوبي في شيكاغو
  • عيدروس الزبيدي يعلن من أمريكا: الباب مفتوح لانفصال جنوب اليمن
  • رئيس مدينة رأس غارب يناقش طلبات المواطنين ومشروعات الخطة الاستثمارية
  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!
  • ليست بيروت.. انفجار عنيف يهز عاصمة عربية جراء غارات اسرائيلية على حلفاء إيران
  • تصعيد جديد في شبوة .. الانتقالي في مواجهة مرتقبة مع فصائل الإصلاح وهذا ماحدث
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • محلل العسكري لقناة الجزيرة ”اللواء الدويري” يعلق على الهجوم الإيراني على إيران ونتائجه وعلاقة الحوثيين
  • حريق يلتهم منزلًا في المكلا ومحافظ حضرموت يتضامن مع المتضررين