شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الدومينيكان تجدد “اعترافها المطلق” بمغربية الصحراء وتنظر لفتح قنصلية بالداخلة، جددت جمهورية الدومينيكان 8220;اعترافها المطلق بمغربية الصحراء 8221;، مؤكدة أنها 8220;تنظر بشكل إيجابي 8221; لفتح قنصلية لها بمدينة الداخلة،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدومينيكان تجدد “اعترافها المطلق” بمغربية الصحراء وتنظر لفتح قنصلية بالداخلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدومينيكان تجدد “اعترافها المطلق” بمغربية الصحراء...
جددت جمهورية الدومينيكان “اعترافها المطلق بمغربية الصحراء”، مؤكدة أنها “تنظر بشكل إيجابي” لفتح قنصلية لها بمدينة الداخلة.

وأوضح بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، اليوم السبت، أن وزير العلاقات الخارجية لجمهورية الدومينيكان، روبيرتو ألفاريز، بعث برسالة لنظيره المغربي رفع من خلالها إلى العلم السامي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، باسم رئيس جمهورية الدومينيكان، فخامة السيد لويس أبينادير، موقف بلاده المتعلق بقضية الصحراء المغربية.

وفي هذا الصدد، يضيف المصدر ذاته، تجدد جمهورية الدومينيكان “اعترافها المطلق بمغربية الصحراء”، مبرزة أن وزارة العلاقات الخارجية للجمهورية “تنظر بشكل إيجابي” لفتح قنصلية لها بمدينة الداخلة.

وأكد المصدر ذاته أن جمهورية الدومينيكان “تجدد التأكيد على أن مبادرة الحكم الذاتي التي تقدمت بها المملكة المغربية سنة 2007 تمثل الحل الواقعي والجاد وذي مصداقية للتوصل إلى اتفاق متفاوض بشأنه بين الأطراف”.

خلص البلاغ إلى أن الوزير الدومينيكاني أبلغ نظيره المغربي أن “الرئيس لويس أبينادر قد أعرب عن رغبته في القيام بزيارة دولة إلى المملكة المغربية من أجل تعزيز الروابط السياسية والتجارية وعلاقات التعاون” بين المملكة المغربية وجمهورية الدومينيكان”.

ظهرت المقالة الدومينيكان تجدد “اعترافها المطلق” بمغربية الصحراء وتنظر لفتح قنصلية بالداخلة أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدومينيكان تجدد “اعترافها المطلق” بمغربية الصحراء وتنظر لفتح قنصلية بالداخلة وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق

نجحت إدارة شباب قسنطينة، في الاحتفاظ بخدمات أحد أبرز لاعبيها في الموسم الماضي، ويتعلق الأمر بقائد وهداف الفريق.

ونشرت إدارة الساسي، بيان عبر صفحتها الرسمية، أعلنت من خلاله تجديد عقد مهاجمها ابراهيم ذيب.

كما كشف مسؤولي النادي القسنطيني، عن توقيع اللاعب ذيب، على عقد جديد يربطه بالفريق إلى غاية 2027.

يذكر أن ابراهيم ذيب، أنهى الموسم الماضي، كأفضل هداف في شباب قسنطينة، بـ12 هدف، كما احتل بهذا الرقه وصافة ترتيب هدافي البطولة المحترفة.

مقالات مشابهة

  • إدارة شباب قسنطينة تجدد عقد هداف الفريق
  • مسافرون يؤدون الصلاة في الصحراء قرب الرياض قديما
  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • تعزيز العلاقات.. نيجيرفان بارزاني يطلب من النمسا افتتاح قنصلية في أربيل
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • ماذا تفعل للنجاة إذا تهت في الصحراء؟
  • العدل تعلن عن عدد المطلق سراحهم بقرار تمييزي او انتهاء مدة محكومياتهم
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • ما حكم قول “بذمتك”.. وهل يعد حلفا بغير الله؟.. الشيخ “عبدالله المطلق” يوضح