شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الإصابة تبعد محمد شريف عن مباراة الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر، 10 55 م السبت 29 يوليو 2023 محمد شريف مهاجم الأهلي يغيب محمد شريف، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإصابة تبعد محمد شريف عن مباراة الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإصابة تبعد محمد شريف عن مباراة الأهلي أمام...

10:55 م | السبت 29 يوليو 2023

محمد شريف مهاجم الأهلي

يغيب محمد شريف، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام الداخلية في دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022 - 2023.

ويأتي سبب غياب محمد شريف، عن هجوم الأهلي في مباراة الداخلية؛ بسبب معاناته من إصابة بكدمة قوية في الركبة، حسبما علم «الوطن سبورت» من مصدر داخل القلعة الحمراء.

محمد شريف يغيب عن مران الأهلي اليوم

وغاب محمد شريف عن مران النادي الأهلي اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة الداخلية؛ بسبب الإصابة.

                                 مران الأهلي 

ويخضع محمد شريف لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي، بعد تأكد غيابه عن مباراة الداخلية في كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

ويواجه النادي الأهلي، منافسه الداخلية في تمام السابعة من مساء غد الأحد، على ستاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات دور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022 - 2023.

ويلعب الفائز من الأهلي والداخلية، أمام المصري البورسعيدي في ربع نهائي كأس مصر.

وكان النادي الأهلي، قد تأهل إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر، بعد الفوز الصعب على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32.

بينما الداخلية، جاء صعوده إلى دور الـ16 بعد الفوز على أسوان بركلات الترجيح، في دور الـ32 من البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإصابة تبعد محمد شريف عن مباراة الأهلي أمام الداخلية في كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دور الـ16

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب لاعب الفريق المنافس، على أن يكون هناك فحص طبي لحسم موقفه.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • وسام أبو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • أسامة حسن: لاعيبة الزمالك كانت خايفة تلعب مبارة القمة أمام الأهلي
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل