شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الصبيحة ترفع سقف مطالبها وتهمل طارق صالح 72 ساعة، YNP خاص رفعت قبائل الصبيحة سقف مطالبها بعد انسحاب قوات طارق صالح من مناطق الصبيحة باتجاه سواحل ذوب باب في تعز .وطالبت .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصبيحة ترفع سقف مطالبها وتهمل طارق صالح 72 ساعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصبيحة ترفع سقف مطالبها وتهمل طارق صالح 72 ساعة

YNP / خاص -

رفعت قبائل الصبيحة سقف مطالبها بعد انسحاب قوات طارق صالح من مناطق الصبيحة باتجاه سواحل ذوب باب في تعز .

وطالبت قبائل الصبيحة بانسحاب قوات طارق صالح من كافة المناطق التابعة للقبيلة  خلال 72 ساعة وتحدثت عن إمتداد قبلي للصبيحة إلى تعز .

وطالبت قبائل الصبيحة بإعادة الاعتبار للقيادي ابوذياب العلقمي الذي ابعد من قوات طارق صالح , تسليم قتلة الجندي سعدان علي سعيد .

كما طالبت بالتحالف بالاعتراف بالقوات التابعة لقبائل الصبيحة ومعاملتها مثل معاملة بقية الفصائل .

 

  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصبيحة ترفع سقف مطالبها وتهمل طارق صالح 72 ساعة وتم نقلها من البوابة الإخبارية اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات طارق صالح قبائل الصبیحة

إقرأ أيضاً:

قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم

عقد اللقاء التشاوري لقبائل محافظة أبين في العاصمة المؤقتة عدن، مساء الجمعة، لمناقشة قضايا المحافظة وعمليات الإقصاء التي يتعرض لها أبناء المحافظة من مختلف المؤسسات الرسمية.

 

وقالت مصادر محلية، إن وجهاء وأعيان وقيادات محافظة أبين، عقدوا اللقاء التشاوري لقبائل المحافظة، للوقوف على حالة الاقصاء التي يتعرض لها أبناء أبين وللمطالبة بالتمثيل العادل في السلطة والثروة.

 

وأضافت المصادر أن اللقاء ناقش الإختطافات التي تطال أبناء محافظة أبين خارج إطار القانون وعلى رأسها قضية المختطف المقدم علي عبدالله عشال الجعدني.

 

وأكد بيان صادر عن اللقاء التشاوري لقبائل أبين، أن القبائل تداعت مع كوادر محافظة أبين ومثقفيها ورجال اعلام وصحافة ومنظمات تجمع مدني وحقوق الانسان الى هذا اللقاء الذي تركز على تداعيات قضية المختطف المختفي قسراً المقدم علي عبد الله عشال الجعدني منذ الـ 12 من يونيو الجاري.

 

وثمن بيان صادر عن اللقاء التشاوري لقبائل أبين، جهود اللجنة الأمنية لمحافظة أبين في المتابعة الى جانب اسرة المختطف "المقدم عشال" مشيدا بدور كل القبائل المتضامنة معهم والحاضرون جميعا في اللقاء التشاوري.

 

وأدان اللقاء التشاوري كل اعمال الخطف والمداهمات للمنازل لأي مواطن من قبل أي جهة كانت بدون إحضار أوامر قضائية مسبقة.

 

وطالب بيان اللقاء التشاوري لقبائل أبين، نيابة محافظة عدن بفتح ملف القضية وتقديم كل المقصرين والمهملين لمهامهم وواجباتهم الأمنية في أقرب وقت ممكن.

 

ودعا البيان، القيادة السياسية وحكومة المناصفة والمجلس الانتقالي وقيادة التحالف العربي لسرعة التدخل العاجل للإفصاح عن مكان المختطف والمختفي قسرا المقدم علي عبد الله عشال وإطلاق سراحه سالما معافى.

 

وأكد البيان، أن حق الرد مكفول والخيارات مفتوحة أمام قبائل أبين في حال تجاهل مطالبهم، من قبل الجهات المعنية.


مقالات مشابهة

  • قبائل أبين تجتمع في عدن وتمنح قوات الانتقالي مهلة للإفراج عن ”المقدم عشال”
  • نحو 38 ألف شهيد في غزة منذ السابع من أكتوبر
  • قبائل أبين تحتشد في عدن وتمهل المجلس الانتقالي 4 أيام للإفراج عن المقدم عشال الجعدني
  • 3 حوادث صعبة للاحتلال الإسرائيلي في محور الشجاعية ورفح خلال 24 ساعة
  • قبائل أبين تعقد لقاءً موسعاً في عدن وتطالب بالكشف عن مصير المقدم الجعدني وتهدد بالتصعيد
  • العميد طارق صالح يعلن موبفه من إختطاف الحوثيين لـ 4 من طائرات نقل الحجاج
  • قبائل أبين تعقد اجتماعا موسعا في عدن تنديدا بإقصاء أبناء المحافظة والإختطافات التي تطالهم
  • طارق صالح: اختطاف الحوثي للطائرات نموذج واضح لما يمكن أن يتعامل به مع السلام
  • العميد طارق صالح: هذا ما سيحدث بعد السلام مع الحوثي
  • 30 يونيو في الميزان.. كيف أكلت أولادها ووأدت مطالبها وتفردت بحكم مصر؟