شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز ببطولة أفريقيا للناشئين في الجودو، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري علي تهنئة منتخب بلاده لناشئ الجودة بعد فوزهم ببطولة أفريقيا في مدغشقر بـ15 ميدالية متنوعة، .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز ببطولة أفريقيا للناشئين في الجودو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز ببطولة أفريقيا...

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري علي تهنئة منتخب بلاده لناشئ الجودة بعد فوزهم ببطولة أفريقيا في مدغشقر بـ15 ميدالية متنوعة، بمشاركة 18 منتخبًا بإجمالي 118 لاعبًا.

وقال أشرف صبحي حسب الموقع الرسمي لوزارة الرياضة المصرية اليوم السبت، إنه سعيد بالسيطرة علي عرش القارة الأفريقية، في منافسات الجودو، وفوز أبطال المنتخب الناشئين بلقب بطولة أفريقيا، واللحاق بزملائهم أبطال منتخب الشباب وفوزهم أيضًا بالبطولة.

وأضاف صبحي أنه حريص على المتابعة المستمرة لكافة مشاركات الأبطال الرياضيين المصريين في مختلف البطولات العالمية والقارية، وذلك في إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة بالإرتقاء بمستوى اللاعبين ودعمهم لإحراز المزيد من الإنجازات.

وحققت البعثة المصرية خلال منافسات البطولة للناشئين والتي وضعت مصر في المركز الأول في جدول ترتيب الدول المشاركة، من خلال إحراز 15 ميدالية متنوعة (8 ذهب، فضيتين 5 ميداليات برونزية).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يهنئ منتخب مصر بالفوز ببطولة أفريقيا للناشئين في الجودو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية

يمانيون../
أوقعت القرعة منتخب اليمن للناشئين (تحت 17 عاماً) في المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة للنسخة العشرين من بطولة آسيا للناشئين المقررة العام القادم.

وأسفرت القرعة التي أجريت، قبل أسابيع، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (AFC)، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عن وقوع منتخب اليمن للناشئين في المجموعة التاسعة إلى جوار كل من فيتنام (مستضيفة مباريات المجموعة) وقيرغيزستان وميانمار).

وبحسب الاتحاد الآسيوي فإن التصفيات التأهيلية لبطولة كأس آسيا للناشئين، ستُقام خلال الفترة من 19 إلى 27 تشرين الأول/أكتوبر المقبل بنظام التجمع من جولة واحدة، بحيث يتأهل متصدري المجموعات العشر، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، إلى نهائيات البطولة، التي من المقرر أن تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 3 و20 نيسان/أبريل 2025.

فيما يلي توقيت مواعيد مباريات منتخب الناشئين في التصفيات الآسيوية:

▪︎الأربعاء: 23 أكتوبر

اليمن VS ميانمار

12:00 مساء

▪︎الجمعة: 25 أكتوبر

اليمن VS قيرغيرستان

12:00 مساء

▪︎الأحد: 27 أكتوبر

اليمن VS فيتنام

3:00 مساء

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية ستاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب الوطني أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة المنتخب أمام موريتانيا
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق المعسكر الأول لمبادرة "أطفالنا حياة" لدعم الصحة النفسية للأطفال
  • صبحي: نعمل فى ضوء توجيهات الرئيس لتمكين الشباب
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • منتخب اليمن للناشئين يحجز مقعده في تصفيات كأس آسيا بمواجهة قوية
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب