صحتكِ وجمالكِ، تفاصيل عملية تجميل الأنف بالليزر وأبرز مخاطرها،تاريخ النشر 29 تمّوز يوليو 2023 09 23  صنف الإغريق القدماء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل عملية تجميل الأنف بالليزر وأبرز مخاطرها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل عملية تجميل الأنف بالليزر وأبرز مخاطرها
تاريخ النشر: 29 تمّوز / يوليو 2023 - 09:23

 صنف الإغريق القدماء الأنف على أنه أساس الجمال وتناسق الوجه وسر الوجه الصحيح بتفاصيل متوازنة وكاملة، فإذا كنت تتمتعين بأنف طبيعي جميل فأنت محظوظة.

 أما إذا كان أنفك غير متناسق ويشكل عقدة أو مشكلة لك، فالحل في الإجراء الطبي والتجميلي فتتعدد الآن الإجراءات التجميلية. 

تعد عملية تجميل الأنف بالليزر بمثابة إجراء غير جراحي تساعد على حل مشكلتك فتعتبر عملية سهلة وسريعة لكن كأي عملية جراحية تحمل بعض المضاعفات فتعرفي على عملية تجميل الأنف بالليزر وأهم مضاعفاتها.

كيف تتم عملية تجميل الأنف بالليزر؟

 من ناحية عمليات وإجراءات التجميل المختلفة، تعتبر النساء عملية تجميل الأنف بالليزر من أكثر عمليات الأنف المفضلة، ومع ذلك، فهي ليست مناسبة للجميع. 

وخصوصا إذا كان لديك أنف كبير أو منحني أو أنف روماني، فأنت بحاجة إلى إجراء عملية تجميل الأنف جراحيا لأن هذا الإجراء غير مناسب لك فهو يصنف من الإجراءات المناسبة في حال كنتي ممن لديهن حالة أنيف كبير أو معوج بزاوية أقل من 4 درجات.

وبسبب الخوف من المضاعفات بعد الجراحة، أصبحت عملية تجميل الأنف بالليزر عملية مفضلة للغاية وآمنة أكثر من غيرها، خاصة من ناحية التعافي بما في ذلك الكدمات والنزيف والضمادات التي توضع على الأنف بعد العملية، فإن عملية تجميل الأنف بالليزر هي في الغالب عملية خالية من المتاعب. 

ويستمر التطبيق فيها حوالي 1-2 ساعات من الإجراءات المختلفة ويمكن للمرضى العودة إلى حياتهم اليومية خلال يوم أو يومين.  

 الإجراءات المتبعة أثناء تنفيذ عملية تجميل الأنف بالليزر

بداية يتم تحديد مشكلة الأنف وبناء على التشخيص، يتم فتح منطقة العملية بواسطة الليزر، ثم يقوم الطبيب بضبط المكان المناسب، خلال العلاج حيث يتعرض الجلد لليزر  على سطح الأنف ليصبح أرق فيتم تقليل أنسجة الجلد المفرطة من خلال عملية تجميل الأنف بالليزر. 

وبعد الانتهاء تغلق منطقة الليزر لإخفائه، وغالبا ما تكون الشقوق في فتحات الأنف من الداخل مما يجعلها عملية أكثر أمانا وسهولة. 

بعد إغلاق الجرح، يتم تقوية الأنف بمفصل لضمان استقرار النتيجة، فيتم وضع جبيرة على جانبي الأنف من خلال وضع شريط عريض أسفل الأنف متصل بالحوض العلوي لجعل العملية أكثر تماسكا وضمان نتيجة نهائية صحيحة ومثالية. 

ولذلك توفر عملية تجميل الأنف بالليزرس نتائج كبيرة من خلال إجراء صغير ومضاعفات قليلة. 

المضاعفات التي من الممكن أن تخلفها العملية

 على مقياس السهولة، تصنف عملية تجميل الأنف بالليزر من أنجح وأسهل العمليات التجميلية وتتميز بالمضاعفات القليلة، لكن من أهم مضاعفات عملية تجميل الأنف بالليزر هي احتمالية حدوث نزيف أو حرق نسيح الأنف عن طريق الخطأ، وأيضاً قد تسبب هذه العملية ببعض الكدمات في الأنف أو قد لا تتكلل بالنجاح مما سيتطلب تكرارها بعد بضع سنين أو أشهر.

كلمات دالة:يزرتجميل الأنيفعملية تجميل الأنف بالليزر

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل عملية تجميل الأنف بالليزر وأبرز مخاطرها وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إحذري جلوس طفلكِ بوضعية W.. مخاطرها كثيرة على صحته!

إنجلترا – كشفت متخصصون معلومات صادمة عن جلوس الأطفال على شكل حرف W وما تأثيراتها على صحتهم في المستقبل.

ويلجأ الطفل للجلوس مع وضع الساقين والقدمين على الجوانب، فالأطفال الذين يفضلون الجلوس في وضعية w, هم نفس الأطفال الذين يكون لديهم أصابع الحمامة عند المشي، وهو انحناء القدم إلى الداخل عند المشي، كذلك تنحرف الساقين للخارج عند الجري، وتختلف حدة انحراف القدم من طفل لآخر.

وأكد المتخصصون  عن سبب لجوء الأطفال إلى هذه الوضعية وقالت: “هذه الوضعية هي انعكاس لزيادة حركة مفصل الفخذ، ففي بداية عمر الطفل، وخاصة الإناث، تكون لدى الطفل زيادة في حركة دوران مفصل الفخذ للداخل، وهو الذي يساعد الطفل على الجلوس في وضع W، وأيضًا السبب في انحراف القدمين أو التفاف رجل الطفل إلى الداخل عند المشي”.

وتابعوا: “زيادة الحركة في مفصل الفخذ تكون طبيعية في هذا العمر، و قد تستمر لعمر 8 سنوات، وتتلاشى الحركة الزائدة تدريجيًا من عمر 3-8 سنوات، وتصبح حركة المفصل مشابةً لحركة المفصل عند البالغين”.

مخاطر الجلوس بوضعية W

أما عن الآثار السلبية، أشاروا إلى أن الجلوس في هذه الوضعية قد يؤخر من تطور المفصل و قدرة المفصل على التخلص من الحركة الزائدة، وبالتالي تستمر وضعية المشي بأصابع الحمامة (انحراف القدم للداخل)، كما أن الجلوس في وضع w، قد يؤخر من تقوية عضلات الجذع (البطن والظهر) لأن الطفل في وضعية w يعتمد على الفخذ والساقين لتحقيق التوازن أثناء الجلوس، مما يؤخر من تطور وتقوية عضلات الجذع.

وقالوا عن كيفية منع الطفل من الجلوس على شكل w، بأنه يجب تنبيه الطفل إلى تغيير وضعية الجلوس في كل مرة يجلس على هذا الشكل، وضعيات الجلوس المفضلة هي أما مد الساقين إلى الأمام أو ثني الساقين (الجلسة العربية).

وقالت اللجنه المتخصصة  يجب أن تدرك الأم بأن إصابة الحمامة أو جلسة w نتيجة زيادة دوران مفصل الفخذ، هي حالة طبيعية في الأطفال لا تستدعي القلق، فالنمو البدني للطفل يكون طبيعيًا، ولا يؤثر هذا الأمر على أي وظيفة حركية للطفل في المستقبل”.

وكالات

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مختص: الروبوت الجراحي يجنبنا قص الصدر في عملية القلب ويعجل للمريض بالشفاء
  • عدل 3.. طوابير طويلة واكتظاظ في مقاهي الأنترنت
  • كريس جينر تتلقى الدعم من بناتها بعد عملية استئصال مبيضيها
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • يهم أساتذة التعاقد... الانتهاء من عملية ترسيم بعض موظفي الوزارة المكلفة بالتربية الوطنية (بلاغ)
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • الحليمي: مشاركة المواطنين والمقيمين بالمغرب تبقى رهان نجاح عملية الإحصاء
  • بالصور.. عملية أمنية شرقي الأنبار
  • إحذري جلوس طفلكِ بوضعية W.. مخاطرها كثيرة على صحته!
  • نجاح أول عملية تثبيت للقرنية بمستشفى عبري