صحتكِ وجمالكِ، الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة وردية في أحدث ظهور تعرفوا على سعرها،تاريخ النشر 29 تمّوز يوليو 2023 11 47 في اللقطات المبهجة التي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة وردية في أحدث ظهور.. تعرفوا على سعرها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة وردية في أحدث...
تاريخ النشر: 29 تمّوز / يوليو 2023 - 11:47

في اللقطات المبهجة التي تمت مشاركتها على إنستغرام على حساب الأميرة عالية، ظهرت الأميرة رجوة الحسين وولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، بشكل لافت في حفل عقد قران نجل  الأميرة عالية بنت الحسين السيد طلال الصالح من الآنسة دانا.

 تألقت الأميرة رجوة بإطلالة وردية اللون من تصميم المصمم "جوليان دوسينا" من العلامة الفرنسية "باكو رابان" فإليكِ تفاصيل الإطلالة.

تم إبراز إحساس الأميرة رجوة الذي لا تشوبه شائبة بالأناقة الملكية والعملية التي تتسم دائما بالبساطة، حيث ارتدت فستانًا متوسط ​​الطول من Paco Rabanne من مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 للملابس الجاهزة للارتداء ، مما عزز حضورها المتألق في هذا الحدث.  

عكس اللون الوردي صور الفرح والحب واللحظات الرومانسية ، وخلقت لحظة لا تنسى وساحرة كان لها صدى لدى المشاهدين الملكيين في جميع أنحاء العالم، حيث استمتع محبو وعشاق الأميرة وسمو الأمير الحسين برؤية الثنائي الملكي الراقي.

جاء الفستان بقصة ميدي من باكو رابان يتميز بنقوش زهرية أنيقة مع ربطة عنق أنيقة. يتم إبراز صورتها الظلية الجذابة من خلال الإنسدالة الرشيقة التي يتألق بها الفستان، التي تتجمع عند خط العنق وتتسع من خلال الأصفاد والحاشية السفلية للفستان والفستان مصمم بفتحة أزرار للإغلاق. مصنوع من 10٪ إيلاستين و 90٪ فيسكوز ، وهو مصنوع بفخر في تونس. من قماش ونسيج فاخر.  

الفستان بسعر 455 دينار أردني وعلى مواقع البيع ب770 يورو.

وكانت إطلالتها الجمالية طبيعية للغاية بأناقة ورقي طبيعيين بشعر مرفوع للخلف بغرة جانبية وأنثوية ومكياج طبيعي بظلال اللون الوردي عانقت تفاصيل وجهها الأنثوي الناعم.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأميرة رجوة الحسين تتألق بإطلالة وردية في أحدث ظهور.. تعرفوا على سعرها وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)

شارك المطرب أحمد سعد جمهوره بمقطع فيديو من أحدث أغانيه بعنوان «بنت ناس»، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، برفقة ابنته الرضيعة من زوجته الأخيرة علياء بسيوني.

تفاصيل أحدث ظهور للمطرب أحمد سعد من ابنته

ونشر المطرب احمد سعد صورته مع ابنته ووضع عليه أغنيته الجديدة «بنت ناس»، داخل كبينة الطائرة ليوجه لها رسالة خاصة بمفردهما: «تضحكلي الدنيا في ضحكتها.. حبيبة قلبي ربنا يحفظك».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

أحدث أغاني أحمد سعد

وطرح المطرب أحمد سعد أحدث أغنياته بعنوان «بنت ناس» التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتعاون خلالها مع الشاعر مصطفى حدوتة، من ألحان وليد العطار، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وأحيا مؤخرًا عدة حفلات موسيقية ناجحة في مصر وعدة دول عربية.

مقالات مشابهة

  • هيدي كرم تتألق بأحدث ظهور لها في حفل توزيع جوائز الديرجيست (صور)
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • بإطلالة ملفتة.. ياسمين الخطيب تتألق في شوارع باريس
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • هبة مجدي تتألق في "الدير جيست" بإطلالة ساحرة وتفوز بجائزة الإبداع عن "المداح"
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • جومانة مراد تتألق بأحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها