كشفت الجامعة السعودية الإلكترونية حقيقة الشائعة التي تناولتها مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إعفاء فئات من الرسوم الدراسية.
ونفت الجامعة السعودية الإلكترونية صدور قرار رسمي من جانبها، بشأن تحديد الفئات المعفاة من الرسوم الدراسية.الرسوم الدراسية في الجامعة السعودية الإلكترونيةوأكدت في منشور على صفحتها الرسمية، عدم صحة بعض ما تمَّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.


أخبار متعلقة رئيس الجامعة الإلكترونية يتفقد تجهيزات فرع الدمامالموارد البشرية تنفي مايُتداول بشأن وجود ضغوط على إحدى الموظفاتبالتفصيل.. المركز السعودي للاعتماد يحدد متطلبات "جهات تقويم المطابقة"نفت #الجامعة_السعودية_الإلكترونية صدور قرار رسمي من جانبها بشأن تحديد الفئات المعفاة من الرسوم الدراسية، وأكدت الجامعة عدم صحة بعض ما تمَّ تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخصوص.
ودعت الجميع إلى تحرِّي الدقة واستيفاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق خلف الأخبار... pic.twitter.com/IzePwv1USs— الجامعة السعودية الإلكترونية (@Saudi_EUni) April 18, 2024
ودعت الجميع إلى تحرِّي الدقة واستيفاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم الانسياق خلف الأخبار غير الصحيحة أو المشاركة في نشرها.
وكانت انتشرت شائعة على صفحات التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الجامعة السعودية الإلكترونية، أعفت 3 فئات من الرسوم، وهم أبناء المشاركين في عاصفة الحزم، ومستفيدي الضمان الاجتماعي، وبعض الجهات التابعة للشؤون الاجتماعية.
#الجامعة_السعودية_الإلكترونية: إعفاء 3 فئات من #الرسوم
- أبناء المشاركين في #عاصفة_الحزم
- مستفيدي #الضمان_الاجتماعي
- بعض الجهات التابعة للشؤون الاجتماعية#الشرقية #أخبار_الشرقية pic.twitter.com/mhHGNIpMr6— احدث اخبار | الشرقية (@Sharqiaah) April 18, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الجامعة السعودية الإلكترونية الجامعات السعودية أخبار الجامعات السعودية السعودية الجامعة السعودیة الإلکترونیة التواصل الاجتماعی الرسوم الدراسیة من الرسوم

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حقيقة تداول منشور على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام أحد الأشخاص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال مشاجرة أثناء حضور حفل داخل فيلا بالجيزة.

بالفحص تبين عدم وجود ثمة بلاغات في هذا الشأن، كما أمكن تحديد الفيلا المشار إليها كائنة بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر بالجيزة، والقائمين عليها وتبين أنهما شخصان، أحدهما مالك الفيلا، تم ضبطهما وبسؤالهما أقرا باستئجاره 3 أشخاص، مقيمون بمحافظة الجيزة الفيلا لإقامة حفل مقابل مبلغ مالي.

وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم أفادوا باستئجارهم للفيلا وقيامهم بالإعلان عن تنظيم الحفل المشار إليه على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقابل مبالغ مالية.

وتبين من الفحص عدم صحة ما جاء بالمنشور بشأن وجود مشاجرة أو إصابات ووفيات خلال الحفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • الداخلية تكشف حقيقة التلاعب بلوحات معدنيّة لسيارة في القاهرة
  • السعودية.. إلزام محرر "سناب شات" بدفع تعويض مالي لناشطة على مواقع التواصل وإزالة ما نشره
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بمنشأة القناطر
  • الداخلية تكشف حقيقة إصابة ومقتل 5 أشخاص خلال مشاجرة بالجيزة
  • اليوم.. طرح كليب "لا أبالي" للفنانين مسلم ومحمود العسيلي
  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • مصر.. الداخلية تكشف دوافع امرأة ابث مقاطع خادشة للحياء وتؤكد ضبطها